الرئيسية / مـنوع / أسماء ساحات صلاة عيد الفطر 2024 والأماكن المخصصة مواعيد صلاة العيد الصغير فى المملكة

أسماء ساحات صلاة عيد الفطر 2024 والأماكن المخصصة مواعيد صلاة العيد الصغير فى المملكة

نحن معكم من البداية وننشر اليكم الان على جريدة القناة نيوز الاخبارية الان موعد وتوقيت صلاة عيد الفطر 2024-1446- اماكن الساحات صلاة العيد الصغير في السعودية .

اماكن الساحات صلاة العيد الصغير في السعودية

قررت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الاكتفاء بإقامة صلاة العيد في الجوامع وعدم إقامتها في المصليات المكشوفة في المدن والمحافظات التي يتوقع فيها هطول الأمطار.
وقالت الوزارة في تغريدة عبر موقع تويتر: نظرًا لتوقعات المركز الوطني للأرصاد باستمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة في يوم عيد الفطر لهذا العام 1446هـ.

أقرأ ايضــا..

وجهت وزارة الشؤون الإسلامية فروعها في مناطق المملكة بمتابعة ما يصدر عن المركز من توقعات، والاكتفاء بإقامة صلاة العيد في الجوامع وعدم إقامتها في المصليات المكشوفة في المدن والمحافظات التي يتوقع فيها هطول الأمطار بإذن الله.

أسماء ساحات صلاة عيد الفطر 2024 والأماكن المخصصة مواعيد صلاة العيد الصغير فى المملكة
 صلاة العيد الصغير

ذلك وان صلاة العيد امر يشغل الكثير منا مع قرب انتهاء الشهر الكريم لذلك نقدم لكم موعد صلاة عيد الفطر المبارك 1446 في اليمن والعراق ومصر والسعودية وسوريا 2024، فما هي الا ايام قليلة وينتهي شهر رمضان 1446 ليأتي الاول من شوال وبعد صلاة الفجر يتم التكبير والاستعداد لصلاة العيد في جميع الدول الاسلامية والعربية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1446 هـ كل عام وانتم بخير ، وفي هذا الموضوع نستعرض معكم موعد صلاة عيد الفطر المبارك 1446 في اليمن والعراق ومصر والسعودية وسوريا في كافة مدن ومناطق الدول العربية حسب التوقيت المحلي