الرئيسية / الأقتصـاد / شهادة  البنك الأهلي المصري.. أعلى شهادات فى مصر الان

شهادة  البنك الأهلي المصري.. أعلى شهادات فى مصر الان

يبحث المواطنون عن مكان آمن وفعال للاستثمار بدلاً من الخداع من قبل أشخاص مجهولين ، لذلك يختار الآلاف من المواطنين البنك الوطني لاستثمار أموالهم في شهادات التوفير للبنك الوطني.

شهادة البنك الأهلي و بنك مصر 2024

ويختلف عدد شهادات الادخار بالبنك الأهلي باختلاف قدرة المواطنين ، حيث يبلغ العائد على الشهادات البلاتينية 3 سنوات بنسبة 19٪ ويمكن شراؤها من 1000 جنيه. مع هذه الضمانات ، يمكن استعارة الشهادات من أي فرع من فروع البنوك الوطنية وإصدار بطاقات ائتمان مختلفة على أساس هذه الشهادات.

كشف حساب بنك الصين الشهري لمدة خمس سنوات

أقرأ ايضــا..

أعلى شهادات فى مصر الان

تم شراؤها بمبلغ 1000 جنيه إسترليني لمدة 5 سنوات بمعدل عائد 12.5٪ ، مما يسمح باسترداد قيمة الشهادة حتى 6 أشهر قبل انتهاء صلاحية الشهادة ، يمكنك الاسترداد قبل انتهاء المدة وفقًا لـ القواعد والشروط التي ينشرها البنك.

الشهادات البلاتينية بفوائد متغيرة

المدة ثلاث سنوات ، ومعدل العائد 18.5٪ ، ويمكن شراء 1،000 جنيه إسترليني ، ومعدل العائد مرتبط بسعر وديعة البنك المركزي المصري. من يوم العمل التالي ، قدم طلب تغيير في معدل الإيداع المطبق على جميع العملاء الحاليين والجدد للبنك المركزي المصري.

شهادة أمان مصر

ويشترط البنك الأهلي المصري أن يصدر العائد في نهاية فترة الثلاث سنوات بنسبة 13٪ ، وتبدأ شهادة الشراء من 500 جنيه ومضاعفات 500 جنيه حتى 2500 جنيه بحد أقصى للشراء.