بالاسماء نتائج قرعة الحج 2024 ليبيا العدد المتبقي من قرعة 2020 بالأسماء لجميع المحافظات الآن, أسماء المقبولين لاداء الحج في ليبيا.. رابط الاستعلام عن نتائج قرعة الحج ليبيا جميع المدن

ننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري اليوم استعلم الان عن #نتائج قرعة الحج 2024 ليبيا بالأسماء لجميع المحافظات الآن, أسماء المقبولين لاداء الحج في ليبيا.. رابط الاستعلام عن نتائج قرعة الحج ليبيا جميع المدن في إطار الاستعدادات لموسم حج هذا العام 1445 هـ _ 2024م، صدر قرار السيد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة رقم ( 29 ) لسنة 2024م بشأن تسمية فروع وتنسيقيات الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة .
يأتي هذا الإجراء استعدادا لقرعة حجاج العام 2021م واستكمال العدد المتبقي من قرعة 2020م التي ستجرى بعد عيد الفطر بعون الله، وسيعلن عنها بالتفصيل في حينها.
نسأل الله تعالى التوفيق والسداد.

اخبار متعلقة ببالاسماء نتائج قرعة الحج 2024 ليبيا بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أسماء المقبولين لاداء الحج في ليبيا

وذلك حيث اعلنت الان #نتائج قرعة الحج 2024 ليبيا بالأسماء لجميع المحافظات الآن, أسماء المقبولين لاداء الحج في ليبيا.. رابط الاستعلام عن نتائج قرعة الحج ليبيا، عاجل ظهرت الآن كافة نتائج قرعة الج في ليبيا للعام 2024، لجميع المتقدمين والمقبولين لاداء مناسك الحج هذا العام في الديار السعودية، حيث ننشر لكم قرائنا العزاء والباحثين عن نتائج قرعة الحج اليوم عبر موقعنا الاخباري “القناة نيوز” النتائج النهائية والرسمية لقرعة الحج في جميع المحافظات الليبية والتي ظهرت واعلنت عنها من قبل الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة في ليبيا.

 رابط الاستعلام عن نتائج قرعة الحج ليبيا جميع المدن

ذلك فقد أعلنت الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة في ليبيا صباح اليوم عن نتائج الرسمية لقرعة الحج والعمرة في ليبيا، والتي تجاوز عدد المتقديمن لها 260 ألف متقدم ليبي من جميع المحافظات الليبية، حيث أكد  رئيس اللجنة التحضيرية لموسم الحج 2024 صبري إبراهيم بان موعد إجراء قرعة الحج لهذا العام سيكون اليوم 8 مايو في جميع أنحاء ليبيا، وأن اللجنة عقدت العديد من اللقاءات في الأيام الماضية في مدينة البيضاء بحضور رئيس الهيئة جبريل عقيلة، ومنسقو المناطق وذلك لمناقشة كل ما يتطلبه هذا الموسم تفاديا للأخطاء في المواسم الاعوام السابقة.

نتائج قرعة الحج 2024 ليبيا بالأسماء لجميع المحافظات الآن

ودعا كافة المتقدمين لاداء مناسك الحج هذا العام الى ضرورة الاطلاع على الموقع الرسمى الخاص بالهيئة لمعرفة نتائج قرعة الحج والاستعداد التام لاداء مناسك الحج هذا العام، حيث ننشر لكم الآن متابعينا الكرام من خلال موقعنا الاخباري نتائج قرعة الحج في ليبيا بالاسماء، من خلال رابط مباشر اسفل الخبر، يمكنكم الضغط على الرابط والاطلاع على كافة النتائج قرعة الج بسرعة وسهولة لجميع المقبولين.