الرئيسية / الأقتصـاد / خبر سار ..زيادة الرواتب والغاء الضريبة زيادة الرواتب 1446 الاوامر الرئاسية الجديدة .. أمر ملكي زيادة رواتب الموظفين 1446

خبر سار ..زيادة الرواتب والغاء الضريبة زيادة الرواتب 1446 الاوامر الرئاسية الجديدة .. أمر ملكي زيادة رواتب الموظفين 1446

حقيقة زيادة رواتب موظفى الدولة 1446 فى المملكة العربية أمر ملكي زيادة رواتب الموظفين 1446  أخبار سبق .. تعرف على مصير رواتب الموظفين لشهر محرم 1446 سلم رواتب العسكريين الجديد 1446  كذلك من سبق ،وفى سياق اخر نفت مصادر مطلعة لـصحيفة سعودية كبيرة وهى صحيفة سبق ما تردد خلال اليومَيْن الماضيَيْن عن إيقاف صرف البدلات في رواتب موظفي الدولة المدنيين والعسكريين ابتداء من شهر محرم الجاري .

أقرأ ايضــا..

الاوامر الملكية من سبق اليوم ،امر ملكى جديد ، فقد تحدثت عدة مصادر عن ان هناك اوامر ملكية محرم 1446 جديدة من الملك سلمان سوف تكون فحواها زيادة فى رواتب الموظفين وذلك ضمن مسير رواتب الموظفين الجديد الذى سوف يصرف به شهر محرم 1446 وذلك فى متابعة العين الخاصة لاخر اخبار رواتب الدفاع الجوي و سلم رواتب التشغيل الذاتي ومسير رواتب وزارة الصحة ورواتب الحرس الوطني .

وفى ذات السياق ،فقد أكدت المصادر أن الوزارات والمصالح الحكومية انتهت من إعداد مسيرات رواتب الموظفين منذ وقت مبكّر وأصبحت جاهزة للصرف في موعدها دون أي تغييرات مبينة أن رواتب شهر محرم أُضيفت عليها العلاوة السنوية المستحقة للموظفين والموظفات المدنيين والعسكريين وسيتم صرفها مع البدلات المعتاد صرفها .

وايضا  كذلك في سياق متصل أنهت وزارة الصحة إعداد مسيرات رواتب منسوبيها للشهرين القادمين صفر-ربيع الأول مع كامل البدلات المستحقة للموظفين والموظفات دون أي تغييرات تذكر .

وكذلك فقد كانت شائعات متداوَلَة قد تحدثت عن إيقاف صرف بعض البدلات المقررة للموظفين والموظفات الحكوميين وهي الشائعات التي تبين عدم صحتها نفت ما تردد عن إيقاف صرف البدلات وأكدت الانتهاء من إعدادها مبكراً مصادر: رواتب الموظفين ستُصرف مع علاواتها السنوية وبدلاتها المعتادة .