وسيم” بدل رجالي تركي للافراح والمناسبات والشغل صور بدل رجالي كلاسيك اسود

أسعار البدل الرجالية 2024

  • بدلة رجالية من ماركة عالمية: تتراوح أسعار البدل الرجالية من ماركة عالمية بين 5000 و 10000 جنيه مصري.
  • بدلة رجالية من ماركة محلية: تتراوح أسعار البدل الرجالية من ماركة محلية بين 2000 و 5000 جنيه مصري.
  • بدلة رجالية من قماش الصوف: تتراوح أسعار البدل الرجالية من قماش الصوف بين 3000 و 7000 جنيه مصري.
  • بدلة رجالية من قماش القطن: تتراوح أسعار البدل الرجالية من قماش القطن بين 1000 و 3000 جنيه مصري.
  • بدلة رجالية بتصميم بسيط: تتراوح أسعار البدل الرجالية بتصميم بسيط بين 1000 و 3000 جنيه مصري.
  • بدلة رجالية بتصميم معقد: تتراوح أسعار البدل الرجالية بتصميم معقد بين 3000 و 7000 جنيه مصري.

اخبار متعلقة بوسيم” بدل رجالي تركي للافراح والمناسبات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

بدل رجالي كلاسيك

قد يكون لدى العديد من الرجال الكثير من القلق بشأن شراء بدلات رجالية . يمكن أن تشمل هذه المخاوف اختيار حجم البدلة وطرازها ولونها. ما رأيك هو أفضل بدلة للرجال؟ كيف نختار البدلة التي تناسب أسلوبنا؟ إذا كنت ترغب أيضًا في اختيار ماركة الجاكيت والسراويل الرجالية الأنسب في مصر ، فتأكد من متابعة هذه المقالة حتى النهاية. في هذه المقالة ، نريد أن نعلمك نصائح مفيدة للغاية لشراء بدلة. لذا ابق معنا.

بدل رجالي كلاسيك افراح

إذا كنت ترغب أيضًا في اختيار أفضل ماركة للسترات والسراويل في مصر ، فتأكد من متابعة هذه المقالة حتى النهاية. في هذه المقالة ، نريد أن نعلمك نصائح مفيدة للغاية لشراء بدلةإنتاج بمواد خام عالية الجودة: يتم شراء الأقمشة المستخدمة في Hakopian ، وهي ألياف طبيعية بشكل أساسي ، من أكثر الشركات الإيطالية موثوقية. يتم شراء تكلفة المنتجات .

احدث بدل رجالي تركي للافراح والمناسبات والشغل

بما في ذلك البطانة والبطانة والأزرار وما إلى ذلك ، من موردين أجانب. بالطبع ، يجب فحص جميع المواد الخام والموافقة عليها من قبل خبراء مراقبة الجودة في Hakopian قبل الشراء بالجملة واستخدامها في عملية الإنتاج. لذلك ، يمكن توقع وصول منتج عالي الجودة إلى العميل.

بدلة بنطلون غراد

ما ستراه في هذا المقال هو عرض العناوين 

أفضل ماركات البدلات المصرية

هنا سوف نقدم لك 7 من أفضل العلامات التجارية للبدلات المصرية . ضع في اعتبارك أن معظم هذه العلامات التجارية لديها مبيعات عبر الإنترنت على موقعها على الويب ، والتي قدمناها في المقالة كأفضل المواقع لشراء ملابسها.

الصف الأول: كن وسيمًا في جميع الأوقات

بدل رجالي كلاسيك اسود

لطالما حاول جراد توطين أفضل الموديلات جودة وأكثرها جاذبية في العالم لتناسب كل الأذواق. تعد Grad في الواقع واحدة من أفضل العلامات التجارية التي تناسب جميع الأذواق في مصر والتي صممت بدلات تناسب كل ذوقك.

لماذا نشتري بدلة من غراد للملابس؟

  •  تنوع عالي وتصميمات مختلفة:

بدل رجالي لونين

لا يقدم غراد ملابس الرجال فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدام ماركة جراد لشراء ملابس نسائية. وضعت جراد شعارها لتغطية جميع الأذواق حسب الاحتياجات والأذواق المختلفة. لذلك لا تقلق بشأن شرائك ، بغض النظر عن ذوقك ، يمكنك اعتبار Grad كواحدة من أفضل العلامات التجارية للبدلات المصرية.

بدل رجالي تركي

بدلة جراد للرجال

  • المبيعات التنظيمية:

اعتبر جراد هذه الميزة للمنظمات حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح لموظفيها وفقًا للهوية المصرية الإسلامية لبلدنا.

  • متنوعة الحجم الحصري:

تدعي جراد أنها تناسب 95٪ من الأشخاص الذين يتناسبون مع حجم مجموعاتها التسعة. لذا ، إذا كنت نحيفًا ( يناسب الأشخاص النحيفين ) أو سمينًا ، فلا تقلق بشأن الحصول على بدلتك لأنه يمكنك بسهولة استخدام البدلات المخيطة مسبقًا لهذه العلامة التجارية بقصة قياسية.

بدل رجالي للأفراح

  •  التطريز المخصص:

في Grad ، يمكنك تقديم القماش وفقًا لحجمك أو شراء القماش المطلوب من خلال الصفات المخصصة لـ Grad واستلام بدلتك من هذه العلامة التجارية في غضون شهر.

2- زاغروس بوش: اختيار خاص لذوي الاحتياجات الخاصة

واحدة أخرى من أفضل العلامات التجارية المصرية هي بدلة زاغروس بوش. لكي تكون قادرة على تغطية أذواق واهتمامات مجموعة واسعة من الناس ، لا يقتصر Zagros Posh على ملابس الرجال فحسب ، بل يحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من الملابس النسائية. الجودة والتنوع سمة مهمة يمكن اعتبارها لهذه العلامة التجارية المصرية المعروفة.

في أي نمط يجب أن نرتدي ربطة عنق وبأي أسلوب يجب ألا نرتدي ربطة عنق + 13 دليلًا مرئيًا لاختيار ربطة عنق

احدث بدل رجالي للأفراح

 

بدلة بنطلون زاغروس

ميزة بدلة زاغروس :

  • تنوع محصولات:

بدلة زاغروس للرجال

أضاف تنوع الملابس المناسبة لكل حجم وذوق إلى أهمية هذه العلامة التجارية. بطبيعة الحال ، فإن أهم ما نضعه في الاعتبار عند شراء الملابس هو تنوعها. لذلك ، كرمت Zagros Posh هذه الميزة وستجلب لك عملية شراء جيدة.

  • التطريز المخصص:

تشتهر Zagros Posh بعلامة تجارية للبدلات ، ولهذا السبب ، فقد حاولت أن يكون لها تطريز مخصص لإرضاء العميل وتفصيل التطريز وفقًا لطلب العميل.

بدل رجالي كاجول

بدلة ماركة زاغروس بوش

  • توفير الملابس التنظيمية:

ميزة أخرى مهمة لهذه العلامة التجارية ، باعتبارها العلامة التجارية الأولى للبدلات المصرية ، هي توفير الملابس بطريقة تنظيمية. تبحث معظم الشركات عن زي موحد يتناسب مع الجذور الثقافية المصرية الكلاسيكية ، ويمكنهم شراؤه من ماركة Zagros Posh لتحقيق ذلك.

3- الهاكوبيان: الأصالة والموضة

كواحدة من ماركات البدلات الشهيرة في مصر والأكثر شهرة بينها ، حاولت Hakopian أن تصبح علامة تجارية من الدرجة الأولى. تبحث Hakopian عن حدود تنافسية تتجاوز السوق المحلية وقد زادت من جودة ملابسها إلى حد يمكنها من التنافس مع العلامات التجارية الأجنبية ذات السمعة الطيبة.

لماذا تشتري من Hakopian؟

بنطلون Hakopian

  •  صنع الملابس من الألياف الطبيعية:

يعتقد هاكوبيان أنه من الأفضل استخدام المواد الطبيعية مثل الغزل والقطن في صناعة الملابس من أجل منع تدمير البيئة وأيضًا للحفاظ على الصحة الشخصية للناس. لذلك ، فإن البدلات التي تنتجها هذه العلامة التجارية ، بالإضافة إلى أسلوبها الخاص ، مريحة للغاية أيضًا.

  • استخدام مواد خام عالية الجودة:

قماش البدلة المستخدم لهذه الماركة مستورد من شركات إيطالية مرموقة ، ويتم فحص جميع المواد الخام من قبل خبراء مراقبة الجودة قبل الخياطة ، حتى يصل منتج عالي الجودة إلى العميل.

بدلة الرجال Hakopian

  •  التطريز المخصص:

واحدة من السمات المهمة لـ Hakopian ، كعلامة تجارية مصرية أخرى للبدلات ، هو التطريز المخصص وفقًا لذوق العميل ورغباته. مدة التوصيل 20 يوم عمل ، وتختلف الأقمشة المطرزة حسب الطلب عن الأقمشة المخيطة مسبقًا ، ولا يمكن توفير القماش من قبل العميل بنفسه ، إلا إذا أكد الخبير جودة القماش.

تُعرف Hakopian أيضًا بأنها واحدة من أغلى العلامات التجارية للبدلات في مصر .

4-Rad Fashion House: ابق على اطلاع

واحدة أخرى من أفضل العلامات التجارية للبدلات المصرية هي Khaneh Mod Rad. تم تسجيل هذه العلامة التجارية بالفعل في لندن عام 2018 وهي شركة أزياء عالمية من أصول شرقية مصرية. تعتبر دار أزياء راد أيضًا شركة مصرية-إنجليزية.

بدلة بيت أزياء راد

لماذا نشتري بدلات من هذه الماركة؟

  • الإبداع والموهبة في التصميم:

يعتقد مصممو هذه العلامة التجارية أنه من خلال مراقبة النسبة الذهبية للهندسة وقوة التفاصيل وسحر الموضة ، يمكنهم تقديم غطاء رائع ومثير للإعجاب لعملائهم. هذه العلامة التجارية مخصصة للأشخاص الذين يحبون الظهور بمظهر مختلف في المناسبات المختلفة.

  •  أقرها المشاهير:

    ماركة PERCIVAL

    سترات الكتان للرجال من بيرسيفال هي ملابس السادة الإنجليز المعاصرين ، وهي مصممة للرجال الذين يرغبون في تحديث أسلوبهم اليومي. لقد استبدلوا السترات الواقية من الأزرار بالسترات المريحة والسراويل المطاطية على الجانبين.

    • 7 طرق مختلفة لارتداء بدلة رجالية

    9. ماركة بولو

    العلامة التجارية التالية

    تصميمات Polo Ralph Lauren هي الرمز النهائي لأسلوب حياة عصري وجاهز. تم إنشاؤها باستخدام تقنيات قديمة ومستوحاة ، مجموعات العلامة التجارية فاخرة ولكنها مليئة بمراجع Ivy League. تتميز بمزيج من الكتان القابل للتنفس والأسود النفاث ، هذه البدلة تجعل المناسبات حيث تكون البدلة السوداء ضرورية بفضل بنائها الخفيف الوزن الذي يسمح بمرور الهواء.

    10. ماركة موس بروس

    قدم تصميم السترات الكتانية الرجالية لهذه العلامة التجارية الظروف التي يمكن أن تصبح فيها العناصر المفضلة للرجال. كلهم يحبون أن يكون أحدهم في خزانة ملابسهم دون استثناء ؛ لأنهم يعتقدون أن نوع التصميم ولونه الأزرق السماوي يجعل هذا الفستان مناسبًا لجميع أنواع المناسبات ، بمعنى آخر أيدي الرجال مفتوحة في اختيار الستايل.

    11. ماركة SANDRO

    ماركة ساندرو

    إذا كان لون الكريم هو أحد الألوان المفضلة لديك ، فتأكد من اختياره من هذه الماركة. ما شوهد كثيرًا في المجلات هو بدلة كريمية مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء. بعد الصورة الأولى ، أصبح الكثير من الناس مهتمين بهذا الأسلوب. خامة الكتان الخاصة بهذه المعاطف ، على الرغم من كونها مريحة ، إلا أنها أنيقة جدًا ولا داعي للقلق بشأن التجاعيد.

    12. ماركة ASOS

    يعتبر النموذج المقطوع لهذا المعطف ضيقًا على الصدر ، فإذا كنت تحب سترات الرجال المصنوعة من الكتان كفستان زفاف أو اجتماع عمل ، فهذه العلامة التجارية قد مهدت الطريق لك. تعتبر الأناقة والملاءمة لتصميم معطف هذه العلامة التجارية مثالية. القرمزي هو أحد الألوان الأكثر شعبية.

    13. ماركة HAWES & CURTIS

    العلامة التجارية التالية رمادية

    علامة تجارية إيطالية من المفترض أن تمنحك هدية الجودة. الرمادي أو الأزرق الملكي هما أفضل ألوان السترات والسراويل لهذه الماركة. الخياطة الفنية هي بطريقة عادة ما يرحب بها الأشخاص الذين يحبون السترات لتكون بحجم أجسامهم بالضبط ، بهذه العلامة التجارية.

    14. ماركة THOM SWEENEY

    تعد مطابقة السترات المفردة مع السراويل ذات الألوان المختلفة أحد التصاميم المختلفة لهذه الماركة. في الواقع ، قد تدخل إلى المتجر وترى جاكيت صيفي من الكتان البني مزين بنطلون من الكتان الأبيض ، مع حزام بني وحذاء من نفس اللون ، في محاولة لخلق علاقة جميلة بين الجاكيت والسراويل.

    15. ماركة موس بروس

    قبل تصميم جاكيتات كتان للرجال من قبل هذه الماركة ، لم يكن أحد يعتقد أنه لجعل السترات صيفية ، بالإضافة إلى تغيير جيلهم ، يمكنهم أيضًا تصميمها بقمصان صيفية. عارضات الأزياء ذات البنطلونات القصيرة والضيقة التي تجعلك تشعرين بالشباب. يمكن القول أن هذه العلامة التجارية كانت قادرة على تشجيع الشباب على ارتداء السترات والسراويل.

    16. ماركة JAEGER

    غالبًا ما يكون الصيف عذرًا لإدخال الألوان التي تقع خارج اللوحة المحايدة في خزانة ملابسك ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالخياطة ، فإن هذا الشعور غالبًا ما يسقط على جانب الطريق. هذا ما يجعل لون الغابة الأخضر لبدلة Jaeger هذه جذابًا للغاية ، معززًا بقصة نحيفة ومعاصرة وهيكل كافٍ ليحافظ على لونه الخاص مقابل اللوحة الرسمية المعتادة.

    17. ماركة BOGLIOLI

    17. ماركة BOGLIOLI

    العلامة التجارية هي إرث عائلي أصبح الآن في أيدي الجيل الرابع. يحظى لون الأرز بشعبية كبيرة بين الرجال لدرجة أنه يشكل تقريبًا جزءًا كبيرًا من خط إنتاج هذه العلامة التجارية. ستكون السراويل الكاجوال التي صممتها هذه الماركة جميلة جدًا بدون سترة.

    قبل أن تصبح مشهورة في عالم الموضة ، كانت مياكي فنانة جرافيك. تولى لاحقًا مسؤولية ارتداء ملابس ستيف جوبز ، وتكلفة بدلته الآن أقل بقليل من 3000 دولار.

    9. جاي كوس (جاي كوس)
    2800 دولار

    أغلى ماركات البدلة ، ماركات البدلة الشهيرة

    مصمم الأزياء في نيويورك هذا هو المصمم الرئيسي للعديد من نجوم موسيقى الراب والروك. كل ملابسها ملونة ومبهجة. في الواقع ، لا يوجد لون أسود في خط ملابسه.

    8. ملابس أكسفورد (Oxxford Clothes)
    3000 دولار

    أغلى ماركات البدلة ، ماركات البدلة الشهيرة

    المقر الرئيسي لهذه الشركة ليس في أكسفورد. تقع في شيكاغو ، إلينوي. منذ تأسيسها في عام 1916 ، فازت الشركة بالعديد من الجوائز عن بدلاتها. أطلقت مجلة فوربس على هذه الشركة لقب “أفضل صانع أزياء أمريكي”.

    7. Anderson & Sheppard (Anderson & Sheppard)
    3100 دولار

    أغلى ماركات البدلة ، ماركات البدلة الشهيرة

    أحدث أندرسون ثورة في الملابس الرجالية عام 1906. قدم “قص لندن” وهو نمط من معطف الرجال يعطي المزيد من الحرية في الذراعين. منذ ذلك الحين ، أصبح الأسلوب شائعًا لدى العملاء ، حيث اختاره أمثال فريد ستاير ورالف فينيس وتوم فورد لبدلاتهم.

    6. رالف لورين (رالف لورين)
    3295 دولار

    أغلى ماركات البدلة ، ماركات البدلة الشهيرة

    لا تكتمل قائمة الملابس الرجالية بدون رالف لورين. لقد صنع لنفسه اسمًا في عالم الموضة الرجالية وفاز بالعديد من الجوائز عن عمله. تتميز بدلاته الرسمية بخطوط بسيطة ومستقيمة ، لكن التصميمات والزخارف أنيقة للغاية.

    5. Giorgio Armani (Giorgio Armani)
    3595 دولار

    أغلى ماركات البدلة ، ماركات البدلة الشهيرة

    18. ماركة NICK FOUQUET

    اتخذت هذه العلامة التجارية خطوة شجاعة. إذا رأيت بدلة ذات لونين وجزء صغير أو طرفها مصمم بلون آخر ، فاعلم أن العلامة التجارية قررت المضي قدمًا قليلاً وإزالة البدلة من قائمة الملابس الرسمية. سروال فضفاض بدون أحزمة مع جاكيتات مناسبة لجميع المقاسات.

    19. ماركة موس لندن

    إذا كنت مهتمًا بالسراويل القصيرة والسترات الضخمة ذات الزرين ، فمن الأفضل أن تذهب إلى ماركة MOSS LONDON التجارية. في المجموعة الجديدة لهذه العلامة التجارية ، تم تقديم سترات الكتان الصيفية بجميع أنواع الألوان الزاهية إلى السوق. في لندن ، ستلاحظ أن رجلاً واحدًا من بين كل 5 رجال يتابع هذه العلامة التجارية ويقضي صيفه في تصميماته.

    20. من ماركة JEFF BANKS

    بدلات الجودة التي جلبت العملاء معهم بسعر اقتصادي نسبيًا. عادةً ما تكون تصاميم هذه الماركة من ثلاث قطع ، ولكن عند ارتدائها ، نظرًا لخفة وزنها والقدرة على تبادل الهواء ، فإن هذه الملابس لا تبدو وكأنها ثلاث قطع على الإطلاق. من الأفضل استخدامه في الأوقات الحساسة مثل حفل الزفاف.

في نهاية المهرجانات المختلفة ، يستخدم العديد من المشاهير هذه العلامة التجارية في الداخل والخارج. استخدم العديد من الأشخاص مثل محمد رضا غولزار ، ومهدي باكدل ، وأحمد نجفي ، وما إلى ذلك ، هذه العلامة التجارية ، ومن خلال زيارة صفحة Instagram الخاصة بمنزل Mad Rad ، يمكنك رؤية العديد من المشاهير الآخرين الذين يستخدمون هذه العلامة التجارية.

  • التطريز المخصص:

مثل العلامات التجارية الأخرى التي ذكرناها من قبل ، تعتبر Khaneh Mod Rad واحدة من أفضل العلامات التجارية المصنوعة حسب الطلب في مصر. الأصالة والإبداع من أهم الألقاب التي يمكن ذكرها لهذه العلامة التجارية. من أجل أن يناسبك المنتج النهائي ويكون راضيًا عن الشراء ، يمكنك أيضًا استخدام الميزة الرئيسية للتطريز المخصص لهذه العلامة التجارية.

بيت الموضة

5- خطاب الاعتماد الخاص بي: طلب خاص

لعدة سنوات ، وجدت LC Man العديد من العملاء في سوق شراء البدلات مع وجود أمير حسين أرمان في الإعلانات التلفزيونية واستخدام المشاهير. إحدى العلامات التجارية الناشئة وعالية الجودة التي يمكنك الشراء منها وأنت مطمئن البال. احتلتنا المرتبة الخامسة كأفضل العلامات التجارية للبدلات المصرية هي هذه العلامة التجارية المرموقة ، والتي سنخبرك بها عن ميزاتها الخاصة.

أفضل أسلوب رسمي يمكنك الحصول عليه في فصل الصيف مع معطف واحد!
اقرأ أكثر
 

بدلة بنطلون LC الخاصة بي

لماذا يجب علينا شراء بدلة من LC Man؟

  •  التوافق مع الثقافة المصرية:

ترسل LC Man مصمميها إلى معارض الأزياء اليومية لمشاهدة جميع أنواع العارضات والتصميمات اليومية بخبرة وتنفيذها وفقًا للذوق المصري.

  •  الحداثة والشباب:

حاول LC ​​Man تغطية الأذواق المختلفة لعشاق الموضة بشكل شامل. إذا قمت بزيارة Instagram لهذه العلامة التجارية ، فسترى مدى وجود معجبين لهذه العلامة التجارية. بالطبع ، هناك أيضًا إعلانات تلفزيونية واسعة النطاق متورطة في هذه المسألة إلى حد كبير ، ولكن على أي حال ، فهي اختيار جيد جدًا للشباب. ويحصل العديد من الشباب على بدلات رفقاء العريس من LC Man

بدلة LC الخاصة بي

  •  المبيعات التنظيمية:

ميزة أخرى مهمة لهذه العلامة التجارية ، كواحدة من أفضل العلامات التجارية للبدلات المصرية ، هي توفير الملابس بطريقة تنظيمية. تبحث معظم الشركات عن زي موحد يتناسب مع الجذور الثقافية المصرية الكلاسيكية ، ويمكنهم شراؤه من العلامة التجارية LC Man لتحقيق ذلك.

6-Mucarello: تجربة مختلفة لتغيير الأسلوب

بدلة بنطلون موكارلو

Mocarlo هي علامة تجارية من أي بلد؟ هذا سؤال قد يتبادر إلى ذهنك عندما تسمع اسم هذه العلامة التجارية.