جدول امتحانات اولى وتانية ثانوي 2024 موعد امتحان الصفين الأول والثاني بالمدارس الثانوية العامة

كشف وزير التربية والتعليم أن صور الصفين الأول والثاني بالمدارس الثانوية العامة مشفرة بالألوان وتحدد مستوى الطلاب بالنسبة لأقرانهم الذين يتنافسون معهم على أماكن في الجامعات ، بينما يكون اللون باللون الأزرق عادة هو النتيجة. واحد ذو درجات أفضل. المجموعة ، يمثل اللون الرمادي النسب المئوية 10٪ و 20٪ ، من هم أقل تعليماً وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، مواعيد جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني(الدور الأول)، حيث تبدأ الامتحانات ٦ مايو المقبل، وتنتهي الخميس ٢٥ من نفس الشهر.

اخبار متعلقة بجدول امتحانات اولى وتانية ثانوي 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..


جدول امتحانات اول وتانية ثانوي 2024

جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثانيجدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني

 

جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثانيجدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني

وقال في فيديو بثه على صفحته الشخصية على الفيسبوك فجر اليوم الإثنين ، تعرض عدد كبير من الطلاب في الفصل الدراسي الأول من المدارس الثانوية العادية للغش في امتحاناتهم ، وتعرضوا للغش ولم يجيبوا بأنفسهم ، ومن ثم لم نأخذ مع مراعاة نتيجة هذا الامتحان ، قررت وزارة التربية والتعليم أن يكون تقدير الطالب “ناجح”. و “راسب” ، الذي يفسد الدرجة هو الذي يسمح لنفسه وللآخرين بالغش.

وأوضح أن جلسات أبريل ومايو سيتم تحريرها لطلبة المرحلة الثانوية ، والتي سيتم طرحها من قبل الطلاب في امتحاناتهم وتم وضعها على موقع وزارة التربية والتعليم ، مشيرا إلى أن مواعيد الامتحانات للطلاب هي الصف الأول والصف الثاني. لا توجد تغييرات في الدرجات والامتحانات إما ساعتان أو ساعة ونصف.

وقال إن النماذج المنشورة أثبتت أن وزارة التربية والتعليم قد حددت الوقت المناسب لامتحانات المواد المختلفة ، وأن التقييمات ذات الصلة التي أجرتها وزارة التربية والتعليم تنطبق على جميع الطلاب وليس الجميع. لذلك إذا كان الاختبار سهلاً ، فسيتم عرضه على الجميع ، وإذا كان صعبًا ، فسيكون هو نفسه. مشكلة النسبة التي لا نريد التحدث عنها. عدد الأسئلة بمرور الوقت والحديث عن كل هذا .

وأشار إلى أن امتحان الدخول المشترك للصفين الأول والثاني يهدف إلى تقليص عدد أيام الحضور ، وإذا أعطيت كل فصل يوم عطلة فسيستغرق ذلك 15 يومًا وهو أمر صعب للغاية.