“المالية” موعد صرف البدلات والمكافآت لحملة الماجستير والدكتوراه والموظفين

صرحت وزارة المالية أنه سيتم تعديل الحد الأدنى للأجور للأجور الإجمالية بحيث لا يقل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في أجهزة الدولة والخدمات العامة والمؤسسات الاقتصادية عن الدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها شهريًا اعتبارًا من 1 أبريل. ، 2024 بسعر 10500 جنيه مصري ، درجة عالية أو ما يعادل 8.500 جنيه مصري شهريًا ، مدير عام أو ما يعادل 7000 جنيه مصري شهريًا ، أول أو ما يعادل 6500 جنيه مصري ، السنة الثانية أو ما يعادل 5500 جنيه مصري ، السنة الثالثة أو ما يعادل 5000 جنيه مصري 4500 جنيه مصري للسنة الرابعة أو ما يعادلها ، 4000 جنيه مصري للسنة الخامسة أو ما يعادلها ، 3500 جنيه مصري للسنة السادسة أو ما يعادلها ، 6000 جنيه مصري شهريًا لحاملي الماجستير ، 7000 جنيه مصري شهريًا لحاملي شهادة الدكتوراه.

اخبار متعلقة ب“المالية” موعد صرف البدلات والمكافآت لحملة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تؤكد وزارة الخزانة أن موظفي الدولة أو العاملين الحاصلين على درجة الماجستير أو الدكتوراه يستحقون الفارق في رواتبهم الإجمالية ، بما في ذلك المرتبات أو الجوائز أو غيرها من الأجور المدفوعة لهم للتميز العلمي ، وفي تنظيم استحقاق التميز العلمي. إطار القواعد والضوابط.

أصدر وزير المالية الدكتور محمد معيط ، قرارا بشأن تطبيق قواعد الحد الأدنى للأجور للعاملين المملوكين للدولة ابتداء من مطلع أبريل الجاري في إطار برنامج تحسين الأجور الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والذي صدر مؤخرا بالقوانين المنظمة له.