الرئيسية / تعليم / اخبار سارة للمعلمين.. رابط التسجيل للترقى وشروط ترقية المدرسين

اخبار سارة للمعلمين.. رابط التسجيل للترقى وشروط ترقية المدرسين

اخبار حلوة للمعلمين .. تم فتح باب التسجيل للترقية
قرر المعهد المهني للمعلمين إعادة فتح أبواب التسجيل للحصول على شهادة سارية المفعول مطلوبة للترقية في عام 2022/2024 ، للمعلمين الذين لم يسجلوا سابقًا في برنامج الترشيح ، في إطار تنظيم إنجاز البرنامج. للحصول على الشهادة ، ووفقًا لوزير التربية والتعليم ، تعتمد الموافقة على آلية الحوكمة ، وكذلك رقمنة عملية التيسير ، على نظام النقاط لتقييم مكونات وثيقة التيسير.

رابط التسجيل للترقى – موقع التسجيل لاستكمال ملف الترقية الإلكترونية لعام 2024

يؤكد المعهد المهني للمعلمين أنه اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 12 مايو ، ستتم إعادة إتاحة موقع التسجيل لاستكمال ملف الترقية الإلكترونية لعام 2024 من خلال رابط موقع بيانات الكلية إلى أعضاء هيئة التدريس ومديري المدارس والموجهين ولجان التقييم عبر الأقسام حتى يوم الخميس ، 6 في 8 أغسطس ، تم تذكير المعلمين الذين تم ترشيحهم للترقية بالمتابعة على موقع البيانات.

أقرأ ايضــا..

شروط ترقية المدرسين

وأضافت الكلية أنه سيتم تقييم أداء المعلمين للشهادات الصالحة المطلوبة للترقية 100 نقطة ، موزعة على النحو التالي حسب محتوى وثيقة الترقية: الإحصاء ، والتمويل ، والإدارة.

  • – إتمام البرنامج التدريبي وتخصيص 50 نقطة يتطلب من المدرب تحقيق 50٪ على الأقل من إجمالي النقاط المخصصة لنقطة النهاية الأولية للبرنامج وتحديد البرنامج وفقًا للفقرة (3) من كتابنا.
  • – نموذج ملف أداء المعلم ، والذي يتكون من 10 عناصر مهنية عامة ، كل منها 3 نقاط ، وبذلك تكون الدرجة الكلية لتقييم الاستمارة 30 نقطة.
  • – نموذج يقوم فيه مدير المدرسة بتقييم أداء المعلمين ويحدد لهم درجة من 10.
  • – استمارة تقييم المدرب الفني لأداء المعلم مع إعطائه علامة 10.
  • – بشرط أن يحقق المعلم مستوى لا يقل عن 60 نقطة في مجموع نقاط المواد المذكورة أعلاه ، يجب الحصول على شهادة سارية المفعول مطلوبة للترقية من وظيفة مدرس وكبير مدرسين إلى منصب أعلى ، مع مراعاة تحقيقها. من شروط البند الأول. بالنسبة للمعلم الخبير عالي المستوى ، إذا حصل على 65 نقطة على الأقل في مجموع النقاط المذكورة أعلاه ، يؤخذ في الاعتبار أيضًا الشرط الأول.