الرئيسية / مـنوع / اسباب وتفاصيل وفاة الفنانة شادن حسين لحظة مقتل الفنانة السودانية شادن محمد حسين بشظيه

اسباب وتفاصيل وفاة الفنانة شادن حسين لحظة مقتل الفنانة السودانية شادن محمد حسين بشظيه

شاهد اسباب وتفاصيل وفاة الفنانة شادن حسين لحظة مقتل الفنانة السودانية شادن محمد حسين بشظيه لقيت الفنانة السودانية شادن محمد حسين، اليوم السبت، مصرعها إثر إصابتها بشظية في أم درمان.
يتواصل القصف الجوي والمدفعي في العاصمة السودانية الخرطوم، بعدما أخفق الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في الاتفاق على وقف لإطلاق النار رغم التزامهما بحماية المدنيين والسماح بعبور المساعدات الإنسانية وأكدت وسائل الإعلام السودانية أن هناك شظية تسببت في وفاة الفنانة شادن داخل منزلها في أم درمان فجر اليوم.

لحظة مقتل الفنانة السودانية شادن محمد حسين بشظيه

  • اسباب وفاة الفنانة شادن حسين.
  • تفاصيل وفاة الفنانة شادن حسين.
  • لحظة مقتل الفنانة السودانية شادن محمد حسين بشظيه

أقرأ ايضــا..

تفاصيل وفاة الفنانة شادن حسين

وتسببت الشظية في وفاة الفنانة شادن داخل منزلها في أم درمان فجر اليوم السبت، في ظل المعارك الدائرة بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.

شادن محمد حسين

من هي شادن محمد حسين؟

 

ولدت شادن  في مدينة الأبيض، ودرست في مدرسة الشيماء النموذجية والسيد علي الميرغني النموذجية، حتى انتهاء المرحلة الثانوية، ثم انضمت إلى الجامعة الأهلية، حيث تخصصت في الاقتصاد والبنوك.

اسباب وفاة الفنانة شادن حسين

شادن محمد حسين

وكشفت شادن في تصريحات سابقة، أن والدها جنرال متقاعد في الجيش السوداني، وكان محبا للتجوال داخل السودان وخارجه، بينما ارتبطت والدتها بجذورها أكثر.

شادن محمد حسين

وأكدت أنها أرادت تغيير مفهوم الحكامة لتعلم السلام والطيبة، وتجمع من حولها على ذلك، مضيفة آنذاك، أن كل ما يبحث عنه الإنسان السوداني البسيط هو الاستقرار والأمان فقط.