اسعار دهانات الجزيرة مميزات وعيوب دهانات الجزيرة الوان جديدة

تشكل عناصر اللون الوجود الأصلي في حياتنا ، لذلك يسعى الناس للتعبير عن أنفسهم من خلال اختيار الألوان في الحياة ، والجمع بين الألوان مع مساحة منزله الأول – بيته ، لأن “دهانات الجزيرة” تؤمن بأن جودة الحياة تنعكس في اتباع نظام العيش الصحي ، والذي يحقق الاستدامة على مستوى صحة الإنسان وسلامة البيئة المحيطة ، لأن خبرائه يبتكرون مجموعة متنوعة من منتجات الطلاء المصممة لتجمع بين نضارة اللون في المنزل والحفاظ على سلامة وصحة أفراد الأسرة.

مميزات وعيوب دهانات الجزيرة

تهتم “دهانات الجزيرة” بوضع معايير متينة وأسس متينة ، من الخطوة الأولى في صياغة الألوان ونسج التفاصيل الجمالية ، إلى الخطوة الأخيرة التي تمثل جزءًا من المنزل. لتكون “دهانات الجزيرة” علامة تجارية رائدة لتقديم أفضل المنتجات بكفاءة عالية وجودة عالية ، بما يتماشى مع حمايتها لصحة الإنسان ، وتوافقها مع الجماليات اللانهائية لأساليب الحياة الحديثة في تصميم المنزل وتصنيعه.

اخبار متعلقة باسعار دهانات الجزيرة مميزات وعيوب دهانات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار دهانات الجزيرة

  • اسعار جالون من بلاستيك كلاودي المط وزن 3.75 كيلو بسعر 40 جنيه.
  • سعر بستلة من بلاستيك كلاودي مط وزن 14 كيلو بسعر 135 جنيه.
  • وصل سعر بستلة من بلاستيك كلاودي مط وزن 14 لتر بسعر 235 جنيه.
  • بلغ جالون من بلاستيك جرين ربع لامع وزن 9 لتر بسعر 300 جنيه.
  • سجلت بستلة من بلاستيك جرين ربع لامع وزن 2.5 لتر بسعر 95 جنيه.

عندما يتعلق الأمر بمصطلح المنتجات المستدامة ، فهذا يعني المنتجات ذات المزايا العديدة ، وتحقيق الفوائد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية من خلال حمايتها والحفاظ عليها فيما يتعلق بالصحة العامة. لذلك تبرز “دهانات الجزيرة” بعمل حقيقي وتأثيرات أصيلة ، لأنها الشركة الوحيدة التي تقدم لعملائها منتجات ومنتجات ذات ألوان زاهية وفق مبادئ التنمية المستدامة وصحة البيئة وسلامتها ، بالإضافة إلى الالتزام بالتعددية والاستخدامات. براعة لاحتياجات المستخدم.

تقدم دهانات الجزيرة ميزة جديدة في منتجاتها.

 

تمثل مجموعة المنتجات الصحية تنوعًا ثريًا لأنها تعتمد على تحقيق المسؤولية البيئية كقيمة أساسية ، من خلال اعتماد المباني الخضراء المستدامة في قطاع الرعاية الصحية مثل المستشفيات وغرف العمليات ، وكذلك المنتجات المقاومة للكائنات الحية الدقيقة و النار ، بالإضافة إلى المنتجات عديمة الرائحة مثل الطلاء “Novel” المسؤول بيئيًا والمتميز وهو مثبط للهب ومضاد للبكتيريا ، منتجات “Knots Clear” مصنوعة من ابتكارات تسمح لهم بالكتابة والطلاء على الجدران ، وتوفر المنتجات الاحترافية حلولاً للجدران . الحل المستدام للمشكلة ، ومنتج “الجزيرة المضاد للميكروبات” هو أول طلاء في الشرق الأوسط يستخدم تقنية أيون الفضة للقضاء على الكائنات الحية الدقيقة ، وتتمثل وظيفته في قتل البكتيريا وتقليل الأضرار التي تسببها الكائنات الحية الدقيقة ، و الحد من الانتشار في المستشفيات والمختبرات الطبية ، فقد حدثت عدوى في غرف العمليات وأقسام التوصيل في مصانع تصنيع الأغذية وتعبئتها.

تقدم دهانات الجزيرة ميزة جديدة في منتجاتها.

 

تفخر “دهانات الجزيرة” بالتزامها الفني والمسؤولية البيئية على كل المستويات. حصل طلاء “Jazeera Fire Damp” المانع للحريق على شهادة “Exova Warringtonfire” التي تثبت أنه يفي بمعايير الجودة والسلامة من حيث الحماية من الحرائق ، وتتطلع الشركة إلى الحصول على أعلى مستوى من الدعم لتكون مسؤولة بيئيًا بموجب ISO النظام حيث تم منحه شهادة ISO 9001 وشهادة ISO 14001.

حول “دهانات الجزيرة”

تأسست شركة دهانات الجزيرة في الرياض عام 1979 ، وهي شركة متخصصة في تصنيع وإنتاج وتصدير الدهانات عالية الجودة وفق أعلى معايير الاستدامة والسلامة البيئية. على مدى العقود القليلة الماضية ، تمكنت الشركة من ترسيخ ريادتها كواحدة من الشركات المصنعة الرائدة للدهانات والأصباغ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بطاقة إنتاجية سنوية تزيد عن 400 ألف طن وأكثر من 650 صالة عرض في المملكة العربية السعودية وخارج المملكة العربية السعودية.