الرئيسية / تعليم / اعلانات وظائف بالكويت :: وظائف القوى العاملة والهجرة 2024 الجديدة في الكويت ،الشروط والاوراق للتوظيف بالكويت

اعلانات وظائف بالكويت :: وظائف القوى العاملة والهجرة 2024 الجديدة في الكويت ،الشروط والاوراق للتوظيف بالكويت

اخر الوظائف بالكويت تفاصيل اعلان وظائف القوى العاملة والهجرة 2024 فرص عمل بالكويت مهندسين معماري ومدني وكهرباء ومراقبين وفنيين كهرباء ومندوب مبيعات ومسوق وبائع ومصور ومصمم رقمي بشركة مقاولات اليوم الجديدة في الكويت بالشروط والاوراق المطلوبة ونقوم الآن بإطلاعك على أحدث الوظائف في الكويت على قوائمنا في قناتنا الإخبارية ، ونعلن عن تفاصيل وظائف القوى العاملة والهجرة الجديدة في الكويت 2024 بالشروط والمستندات المطلوبة.

وهنا نقدم لكم الآن الأخبار السارة عبر قناة جريدة الكويت الإخبارية ، حيث نعلن تفاصيل الوظائف الجديدة للعمالة والهجرة لعام 2024 والشروط والمستندات المطلوبة ، كما ننشر جميع الأخبار عن وظائف القوات الوطنية ، وبحسب ما نشرته وزارة القوى العاملة والهجرة لوظائف شركات البناء والمقاولات في الدول الأجنبية ، صرحت الوزارة أن الوظيفة هي مهنة سائق من الدرجة الأولى ، بشرط أن تكون لديهم خبرة 5 سنوات وأعمارهم من 25 إلى 40 سنة. ويتراوح رواتبهم من 160 إلى 200 دينار كويتي “حوالي 4100 إلى 5000 جنيه مصري شهريا.

أقرأ ايضــا..

وظائف في الكويت إعلان تفاصيل وظائف القوى العاملة والهجرة الجديدة في الكويت 2024 مع الشروط والمستندات المطلوبة

قال وزير القوى العاملة والهجرة ناهد عشري في بيان نقلته صحيفة القناة الإخبارية ، إن طلبات التوظيف تتم بمكتب عام الوزارة الواقع في 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر بالقاهرة ، وأن آخر موعد لتقديم الطلبات هو أسبوع 15 سبتمبر. ثانياً: المواد المطلوبة هي: السيرة الذاتية ، وشهادة الخدمة العسكرية أو الوظيفة ، وشهادة الهوية وأصلها ، وشهادة الخبرة. اعرف أنه يحق للطلاب المقبولين الحصول على إقامة مجانية ، ووسائل نقل ، وامتيازات إضافية ، وتذاكر طيران مؤمنة من الشركة.

وظائف الكويت اليوم للمواطنين والوافدين (رجال / نساء)
عدة شركات كبري بالكويت
مدينة الكويت، الكويت‎
عبر خليجي.كوم
قبل ١٩ ساعة
دوام كامل

وظائف الكويت اليوم لجميع الجنسيات برواتب تصل 3000 دينار…
كبري الشركات في الكويت
مدينة الكويت، الكويت‎
عبر خليجي.كوم
دوام كامل

مطلوب مصممه أزياء لشركه معروفه الكويت, ‎مدينة الكويت
وليد خالد الشبلي
مدينة الكويت، الكويت‎
عبر وظف دوت نت
قبل يوم واحد
دوام كامل

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة الموعد النهائي لقبول طلبات الوظائف في الكويت من شركة مقاولات متعاقد عليها في الكويت ، والوظيفة سائق من الدرجة الأولى بخبرة لا تقل عن 5 سنوات ، ويتراوح الراتب بين 160 و 160. 200 دينار كويتي ، ما يعادل 4100 إلى 5100 جنيه مصري ، بالإضافة إلى الخدمات والمزايا المقدمة للعمال: “مثل النقل المجاني ، ورسوم الدخول ، والسكن ، والبدلات ، والرسوم الإضافية ، مثل الطلبات المجدولة من الباب إلى الباب. اليوم” انتهى في 22 سبتمبر.وظائف شاغرة بالكويت في مختلف التخصصات والمجالات بالقطاع الخاص الكويتي للعمالة الوافدة بتاريخ اليوم 27-05-2024 تعاقد محلي :
– الاعلان للمقيمين.
– لمعرفة التخصصات والشروط وطرق التقديم وفقا لما حددته الشركات المعلنة إفتح الرابط التالي: