صور شنط السيدات الفاخرة 2025 من تايلر إليس حقائب من جلد التمساح مرصّعة بالذهب عيار 24

شاهد اسباب وحقيقة خبر صور شنط السيدات الفاخرة 2025 من تايلر إليس حقائب من جلد التمساح مرصّعة بالذهب عيار 24 وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع صور شنط السيدات الفاخرة 2025 من تايلر إليس محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

كولكشن من احدث صيحات الموضة للشنط المودرن وتفاصيلها المميزة من افخم انواع الجلود بضمان تصل الى 5 سنين مع كل حقيبة ولكن الاسعار لا تتنافس حيث كشفت تايلر إليس، المصممة المفضّلة لدى المشاهير، والاسم الرائد في عالم شنط السيدات الفاخرة، عن إطلاق أفخر تصاميمها من حقائب اليد، باسم حقيبة «ذا ويني» المصممة من جلد التمساح المرصّع بالذهب عيار 24 قيراطاً، حيث تم تزيين جلد الحقيبة برقائق الذهب، لإضفاء لمسة براقة فريدة.

اخبار متعلقة بصور شنط السيدات الفاخرة 2025 من بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

احدث تصميمات شنط السيدات الفاخرة من تايلر إليس حقائب من جلد التمساح مرصّعة بالذهب عيار 24

وتطلّب تصميم الحقيبة المميزة دباغة جلود ثلاثة تماسيح، حيث تم استخدام جلد البطن حصراً لتصميم كل أجزاء الحقيبة، بما في ذلك القاعدة والمقابض. وأضافت المصممة لمستها الخاصة من خلال استخدام الذهب عيار 24 قيراطاً لابتكار القفل المخصص.

حقيبة Gucci Soho Disco Bag: هذه الحقيبة هي خيار شائع لأولئك الذين يريدون حقيبة فاخرة بأسعار معقولة. مصنوع من جلد عالي الجودة ويتميز بتصميم أنيق.

حقيبة شانيل كلاسيك قلاب: هذه الحقيبة الأيقونية ضرورية لأي مصمم أزياء فاخر. مصنوع من جلد عالي الجودة ويتميز بتصميم خالد.

    • حقيبة هيرميس بيركين: تشتهر هذه الحقيبة بتفردها وسعرها المرتفع. مصنوع من جلد عالي الجودة ويتميز بتصميم فريد.
سوثبيز
    • حقيبة Louis Vuitton Neverfull: هذه الحقيبة خيار شائع للاستخدام اليومي. إنه مصنوع من قماش متين ويتميز بمساحة داخلية واسعة.
    • حقيبة ديور سادل: هذه الحقيبة هي خيار شائع لأولئك الذين يريدون حقيبة فريدة وأنيقة. إنه مصنوع من جلد عالي الجودة ويتميز بتصميم مستوحى من السرج.
هاربر بازار

وتستوحي المصممة إلهامها من الفخامة والإرث العريق للشرق الأوسط، حيث تعبّر عن تقديرها للتقاليد المحلية، وشغفها بالمهارة الحرفية، من خلال تصميم قطعة فاخرة تتوارثها الأجيال.

وتتميز الحقيبة بمقبض مزدوج، وقصة غير منتظمة تتزين بقفل العلامة المخصص، بالإضافة إلى جيب مزوّد بسحاب في الوسط، وجيوب داخلية، وجيب للهاتف المحمول، وقفل طويل، وحزام قابل للفك بلمسات الجلد الفاخرة. وترتقي الحقيبة إلى أعلى مستويات الفخامة، باستخدام أغلى أجزاء جلد التمساح، بالإضافة إلى لمسات العلامة المميزة من بطانة ثاير الزرقاء، والدبابيس بشكل الصنوبر.