الرئيسية / التكنولوجيـا / طريقة نقل صور ايفون من My Photo Stream إلى iCloud Photos واخر موعد لنقل صور ماي فوتو ستريم

طريقة نقل صور ايفون من My Photo Stream إلى iCloud Photos واخر موعد لنقل صور ماي فوتو ستريم

أوضحت أبل، بحسب بيان رسمي، أن جميع الصور التي يحتفظ بها مستخدمو “ماي فوتو ستريم” سيتم مزامنتها مع خدمة “آي كلاود” بحلول 26 حزيران وستظل متاحة لمدة شهر، بحيث يتمكن المستخدم خلال تلك الفترة من تحميلها على أحد أجهزته.

اخر موعد لنقل صور ماي فوتو ستريم

أعلنت شركة أبل عن إغلاق خدمتها المجانية لحفظ الصور “My Photo Stream” في 26 تموز المقبل، على أن يتم إيقاف إمكانية تخزين المستخدمين للصور على متن الخدمة في 26 حزيران.

طريقة نقل صور ايفون من My Photo Stream إلى iCloud Photos

وأوضحت أبل الخطوات الواجب اتباعها لتحميل الصور من “ماي فوتو ستريم” على أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش، والتي تتمثل في الدخول إلى تطبيق الصور Photos ومن ثم الضغط على خيار ألبومات Albums، وبعد ذلك يتم الدخول إلى حافظة الصور My Photo Stream، وبعد ذلك يقوم المستخدم باختيار جميع الصور التي يرغب في تحميلها على جهازه، ويضغط تخزين Save Image.

أقرأ ايضــا..

تطبيق iCloud Photos

iCloud Photos هي خدمة تتيح لك تخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في iCloud ، حتى تتمكن من الوصول إليها من أي جهاز. يتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو بتنسيقها الأصلي ودقتها الأصلية ، ويتم تنظيمها في السنوات والأشهر والأيام وجميع الصور. يمكنك أيضًا إنشاء ألبومات ومشاركة الصور مع الآخرين وتعديل صورك.

فيما يلي بعض فوائد استخدام صور iCloud:

  • يمكنك الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من أي جهاز ، حتى إذا فقدت هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في السحابة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدها في حالة تعطل جهازك.
  • يمكنك مشاركة الصور مع الآخرين بسهولة.
  • يمكنك تحرير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام تطبيق الصور.

ودعت أبل المستخدمين إلى ضرورة الاعتماد على خدمة تخزين الصور “آي كلاود فوتوز” والتي تعد بديلاً لخدمتها التي أوشكت على الإغلاق للأبد.