نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية الترم الثانى 2024 برقم جلوسك من الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم natiga4dk.com site الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية

“21natiga4dk.com site”تم اعتمادها اليوم”بالدقهلية”نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية الترم الثانى2024 ،، بمحافظة الدقهلية الترم الثانى 2024 برقم جلوسك من الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم natiga4dk.com site الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية الصف الثالث الاعدادي من موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية “ظهرت الآن عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية.

عاجل نتائج اليوم السابع .. نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات نتائج الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى على موقع وزارة التربية والتعليم .. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الشرقية المنوفية البحيرة الدقهلية المنيا وباقي المحافظات ، نقدمها لكم جريدة القناة نيوز الاخبارية ـ ننقل لحضراتكم اليوم :حياتى ليكم#مبروك”تم اعتمادها اليوم”بالدقهلية”natiga4dk.com نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية الترم الثانى2024 ،، بمحافظة الدقهلية الترم الثانى 2024 برقم جلوسك من الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم natiga4dk.com.

اخبار متعلقة بنتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية الترم الثانى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

“قريبا” natiga4dk نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى من مديرية التربية والتعليم بالدقهلية . متابعينا الكرام زوار جريدة القناة نيوز الاخبارية نقدم لحضراتكم اليوم /”حصري” natiga4dk.com نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية الترم الثانى 2024 .برقم جلوسك من الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم natiga4dk.com.نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2024، يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، وحسبما صرحت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بأن عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية مستمرة حالياً في بعض الإدارات التعليمية بالدقهلية، بينما انتهت في البعض الآخر وبدأت عمليات المراجعة النهائية للدرجات.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية «نهاية العام»
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوي المحافظة، حيث بلغت نسبة النجاح 87 % وقال ناصر شعبان، وكيل تعليم الدقهلية إن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس من الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية وموقع مديرية التربية والتعليم في الدقهلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الدقهلية الترم الثاني

واعتمد محافظ الدقهلية، نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية للفصل الدراسي الأول، لعام 2022/2023، وبلغت نسبة نجاح في الصف الثالث الإعدادي 87%، وكما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية 87.8%، و100% لطلاب الصف الثالث الإعدادي من ذوي القدرات الخاصة.

  • وقال ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين تقدموا للامتحان هذا العام 125 ألفا و227 طالبا وطالبة.
  • ويبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية العامة 123 ألفا و790 طالبا وطالبة، نجح منهم 107 آلاف و668 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح 78%.
  • وبلغ عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي المهني 1546 طالبا وطالبة نجح منهم 1522 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 87.8 %.
  • ويبلغ طلاب الإعدادية من ذوي القدرات الخاصة من المكفوفين 6 طلاب بنسبة نجاح 100%.
  • وعدد طلاب الصف الثالث الإعدادي من ذوي القدرات الخاصة الصم وضعاف السمع 39 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 100%

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية natiga4dk ، تعمل على توفير رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2024 فور اعتمادها رسمياً من قبل السيد المحافظ “حسام الدين إمام”، بحيث يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها برقم الجلوس.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الدقهلية:

أشارت التصريحات الصادرة من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية natiga4dk، بأنه من المتوقع أن تنتهي عمليات الرصد والمراجعة النهائية لدرجات الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجاري، على أن يتم عرضها على السيد محافظ الدقهلية فور الانتهاء من تجميعها من الإدارات التعليمية التالية: (المنصورة، طلخا، السنبلاوين، المطرية، ميت سلسيل، منية النصر، دكرنس.. وباقي الإدارات التعليمية).

إن النتيجة الخاصة بالشهادة الاعدادية وذلك بالدقهلية لعام 2024 ستظهر في الدقائق القادمه القليلة ، فبعد أن أنهى شبابا وفتيات المرحلة أداء كل الإمتحانات الخاصة بالشهادة الاعدادية ، و ذلك بمحافظة الدقهلية في ذلك العام الدراسي الحالي من 2024 .فوراً قامت العمليات الخاصة بالتصحيح و رصد وكذلك جمع درجة الشهادة الإعدادية بجميع الكنترولات بالمحافظة ، و بينما أدلت بعض المصادر المسئولة من خارج مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية إن كل العمليات الخاصة بالتصحيح الدرجات و أيضاً تجميعها والمراجعة انتهي بالفعل.و الآن كل الإدارة تعليمية عرضت نتيجتها للسيد المحافظ بالدقهلية ، و هذا ليعتمادها بذات نفسه ، و من المصرح بأن امتحانات الواقعة آخر هذا العام ، و قد وتجهت بعضاً من أنواع الغش الجماعي الاي وقعت بالإدارات التعليمية الخاصة للمحافظة .و أيضاً قد قاموا تسجيل بعضاً من المحاضر لغش افراد من طلابها ، بإستخدام هواتفهم النقالة للغش منها ، و كذلك توجه بعضاً من أولياء الأمور بالهجوم علي الجان الامتحان ولكن قد تمفرض السيطرة علي الحادثه من قبل أفراد الامن بها .مديرية التعليم في محافظة الدقهلية الآن ، توفرلكل لاطلاب بالشهادة الاعدادية روابط مباشرة لمعرفة كل النتائج لكافة الطلاب بلإدارات التعليمية المتنوعة وهم : (طلخا و المنصورة بالإضافة إلي نبروة، السنبلاوين و كذلك المطرية وغيرهل من باقي الإدارات بالدقهلية) ، وسيتم اعتماد النتيجة خلال وقت قليل .و لحظة اعتماد نتيجتكم سيقومون برفعها و ذلك بموقع الرسمي التابع لمديرية التربية و التعليم ، حتي يتمكن يستعلم عنها برقم الجلوس الجميع .و بناحية ادارة موقعنا تطبيقات و هواتف يستطيعون مساعدتكم ، و ذلك من خلال احضار النتيجة لكل الطالبة فور إعلانها ، أترك تعليق بألاسفل يحتوي علي رقم الجلوس او اتبع الرابط .

natiga4dk الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بالدقهلية

natiga4dk الصف الثالث الاعدادى

natiga4dk 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2024 برقم الجلوس ,
نتيجةالشهادةالاعدادية بالدقهلية ,
محافظه الدقهليه الشهاده الاعداديه,
الموقع الرسمى لنتائج الشهادة الاعدادية بالدقهلية