رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية 2024 جميع المحافظات على موقع بوابة الأزهر

ننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان موقع الازهر التعليمي ظهرت الأن نتيجة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024 جميع المحافظات على موقع بوابة الأزهر.وذلك حيث ننشر لكم الان طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، تحية طيبة لكم جميبعا.

ويسعدنا ويشرفنا أن نقدم لكم اليوم وكما تعودتم منا دائما عقب إنتهاء الإمتحانات في كل عام نتيجة الشهادة الأزهرية الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2024 في جميع محافظات الجمهورية ,حيث من المقرر أن يقوم اليوم السبت فضيلة الدكتور (محمد أبو زيد الأمير) رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بعرض النتيجة على فضيلة الإمام الأكبر (احمد الطيب) ليقوم باعتمادها والموافقة النهائية عليها.

 الازهر التعليمي ظهرت الأن نتيجة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024 جميع المحافظات على موقع بوابة الأزهر

هذا ومن المتوقع خلال ساعات قليلة أن تكون النتيجة متاحة برقم الجلوس من خلال الروابط التالية من المعروف أن إمتحانات الإعدادية الأزهرية تكون موحدة في جميع محافظات الجمهورية حيث يتم وضع جميع الإمتحانات في مقر قطاع المعاهد الأزهرية بمدينة نصر..

خطوات نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 الترم الثاني online

,هذا وقد امتحن الطلاب في هذه الفترة في جميع المواد الدراسية المقرر عليهم وهى ( الفقه والتوحيد والتفسير والحديث والنحو والصرف والمطالعة والنصوص والخط والإملاء والإنشاء واللغة الإنجليزية والدراسات الإجتماعية والجبر والهندسة والقران الكريم تحريرى وشفوي).

  •  نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية من هنـــــــــا.
  • المرحلة بالقائمة المنسدلة حيث الابتدائية أو الإعدادية.
  • المنطقة “حيث محافظات مصر “بأكملها.
  • رقم جلوس الطالب الذي أدى به الامتحانات ثم الضغط على عرض النتيجة.
  • http://www.alazhar-alsharif.gov.eg/Natiga

هذا وقد كان طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية في جميع المناطق الأزهرية في الجمهورية  ، وذلك عقب تعديل جدول الإمتحانات وتقديسم موعدها عن الموعد المحدد لها .