الرئيسية / تعليم / اسماء ترقيات المعلمين بالاسكندرية يونيو 2024 اخر اخبار زيادة مرتبات المعلمين ترقية 120 ألف معلم جدول الترقيات والتعيينات والتسويات وحساب مرتبات المدرسين

اسماء ترقيات المعلمين بالاسكندرية يونيو 2024 اخر اخبار زيادة مرتبات المعلمين ترقية 120 ألف معلم جدول الترقيات والتعيينات والتسويات وحساب مرتبات المدرسين

اخر اخبار زيادة مرتبات المعلمين  2024 المالية الجدول الكامل حساب الترقيات والتعينات والتسويات وحساب مرتبات الموظفين العاملين بالدولة كاملة بالتفاصيل ةاحدث قرارات وزارة التربية والتعليم بخصوص الترقيات والتعينات والتسويات وحساب مرتبات الموظفين العاملين بالدولة بعد رفض قانون الخدمة المدنية.

ترقية 120 ألف معلم

والذي بدأ العمل به من شهر يوليو ،2024 من قبل مجلس النواب، والجهاز الإداري للدولة يعاني من فراغ تشريعي وزير التعليم قد أصدر كتابًا عن ترقية 120 ألف معلم، تأخذ في الاعتبار أقدمية حقوق المعلمين عند الترقية، مع العلم أن كل دفعة تحتفظ بأقدميتها عند الترقية..

اخر اخبار المعلمين المالية في قانون الخدمة المدنية وكان قد ألغى العمل بقانون 47 لعام ،1978 والذي كان يحدد كيفية التعيينات بالجهاز الإداري للدولة، والترقيات والتسويات، وغيرها من الأمور الخاصة بالعاملين، في الجهاز الإداري للدولة.

جدول الترقيات والتعيينات والتسويات وحساب مرتبات المدرسين

ونص الكتاب الدورى على أنه اعتبارًا من 1/1/2022 لدفعة 2016 يمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين كالتالي:
وظائف الأخصائيين الاجتماعيين
والأخصائيين النفسيين
وأخصائيى التكنولوجيا

اسماء ترقيات المعلمين بالاسكندرية يونيو 2024

أقرأ ايضــا..

وأخصائيى الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات وهم الذين استوفوا البرامج التدريبية التى تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين- شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى، طبقًـا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007، وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

وظائف المعلمين محل الترقية بمحافظة الإسكندرية

اعتبارًا من 1/1/2024 دفعة 2017 يمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين كالتالي:

  • الأخصائيون الاجتماعيون والأخصائيون النفسيون.
  • أخصائيي التكنولوجيا.
  • أخصائي الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبية التى تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين، شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى، طبقًا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007، وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

اخر اخبار زيادة مرتبات المعلمين,

ونص الكتاب الدورى على أن: “يصدر المحافظون -كل فى نطاق اختصاصه- القرارات اللازمة لترقية أعضاء هيئة التعليم المذكورين إلى الوظائف الأعلى المستحقة لكل منهم، بعد التحقق من استيفائهم باقى متطلبات الترقية، على أن يمنح المرقون بدل الاعتماد المقرر قانونًا وعلاوة الترقية اعتبارًا من الشهر التالى لصدور قرار المحافظ المختص بالترقية”.

وعلى الرغم من إلغاء قانون الخدمة المدنية، إلا أن الحكومة ما زالت تعمل به، ولم تصدر حتى الآن قرار بالعودة لقانون ،47 وتقوم بصرف المرتبات، بناءا على قانون الخدمة المدنية الملغي، بعد رفض مجلس النواب له.

وقام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بإرسال مخاطبات لكافة الجهات الحكومية بالدولة، بقرارات بعدم البت في عدد من الأمور، التي تهم العاملين بالدولة وهي.

تجميد ترقيات الموظفين، من الدرجة الأدنى إلى الدرجة الأعلى.
وقف التعيينات في الحكومة على كل الأبواب.
تجميد التسويات المالية والمؤهلات الدراسية.
تجميد طلبات الإحالة للمعاش المبكر.
عدم البت في طلبات الاستقالة.
كما تضمنت المخاطبات، التي أرسلها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على التأكيد على صرف المرتبات، وفق قانون الخدمة المدنية، وعلى إحالة كل من يبلغ سن الستين إلى المعاش.