الرئيسية / اخبار الخليج / شرح نظام الزيادة الجديدة في سلم المرتبات 1445 الاستعلام عن سلم مسير رواتب العسكريين الجديد مع البدلات (رقيب، عريف، جندي) سلم رواتب الضباط الجامعيين بالحرس الوطني 

شرح نظام الزيادة الجديدة في سلم المرتبات 1445 الاستعلام عن سلم مسير رواتب العسكريين الجديد مع البدلات (رقيب، عريف، جندي) سلم رواتب الضباط الجامعيين بالحرس الوطني 

طريقة الاستعلام عن سلم مسير رواتب العسكريين الجديد مع البدلات (رقيب، عريف، جندي) سلم رواتب الضباط الجامعيين بالحرس الوطني بدءًا من الوزير وحتى الموظف الصغير.. ومختص يعلق على الأجور “الفلكية”: يشمل هذا النوع من الوظائف فقط..

سلم رواتب الضباط الجامعيين

اعتمدت المزايا المالية الخاصة بهم من بدل غلاء معيشة وعلاوة الضرر والعدوى كما انها قامت برفع قيمة بدل النقل، بحسب الرتبة والدرجة الوظيفية.

مسير رواتب العسكر الجديد, بدلات العسكريين

وبرنامج سلم رواتب الموظفين بالمملكة العربية السعودية هو عمل برمجي ضخم، اشتدت الحاجة اليه، من قبل الموظفين الذين يتسائلون من حين لأخر عن الراتب المخصص لدرجتهم الوظيفية وعلق المختص في اقتصاديات الموارد البشرية وتنميتها، هشام بن علي، على موافقة مجلس الوزراء على القواعد المنظمة لشؤون العاملين في الأجهزة العامة ومنها تحديد قائمة البدلات والمكافآت والمزايا الأخرى للعاملين في الجهاز، فضلا عن وضع معايير تصميم سلم الرواتب الوظيفي.

وأوضح المختص، خلال مداخلة له ببرنامج “ياهلا” المذاع على روتانا خليجية، أن هذا القرار بالنسبة للوظائف الغير مشمولة في سلم رواتب الدولة.

وكشف “علي”، أن هناك بعض وظائف أصبحت رواتبها فلكية، مشيرًا إلى حرص الدولة في أن تكون رواتب جميع الموظفين في نطاق معين، بدءًا من الوزير وحتى الموظف الصغير.

وأضاف: جميعهم سينظر لهم وسيوضع رواتب موحدة، ليكون متناسب مع سلم الرواتب المعمول به في الدولة في القطاع الحكومي، والهيئات والرئاسات الموجودة في المملكة والتي استحدثت حديثًا والتي لم توضع لها سلالم رواتب وقواعد مبنية مثل بقية الوظائف.

بدلات العسكريين الافراد, سلم رواتب الحرس الوطني 1445

واعتمدت وزارة الداخلية سلم رواتب الضباط والأفراد العسكريين في الدولة واعتماد المزايا المالية في سلم الرواتب الجديد ,وتثبيت بدل غلاء المعيشة وزيادة بدل النقل . حيث جاء مقدار بدل الانتقال الشهري للأفراد المنصوص عليه في اللائحة التنفيذية لنظام خدمة الأفراد كما يلي: رئيس رقباء، رقيب أول 700 ريال، رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول جندي 500 ريال .