الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / اسعار سيارة ماجيستا كراون ومواصفاتها 2024 فيديو مميزات تويوتا ماجيستا كراون وعيوب السيارة تويوتا كراون 2400CC

اسعار سيارة ماجيستا كراون ومواصفاتها 2024 فيديو مميزات تويوتا ماجيستا كراون وعيوب السيارة تويوتا كراون 2400CC

تعرف على اسعار سيارة ماجيستا كراون “السعر 230 ألف ريال سعودي” مواصفاتها وفيديو مميزات وعيوب السيارة تويوتا كراون 2400CC سيارات تويوتا كراون Toyota Crown‏ المصنعة من شركة تويوتا وهي من السيارات الكبيرة حتى أنه كان يتم مقارنتها بطرازي سنشري وماجيستا وقد تبنت الشركة في هذه السيارة نظاماً تقول انه الاول من نوعه في العالم للوقاية من الحوادث حيث يتوقع الجهاز ويبث صوراً على شاشة امام السائق قبل حصول الاصطدام طبلون كراون تويوتا من الداخل 2024.

علاوة على صفحات في سعر تويوتا كراون موديل 2024، أيضا شخص داخل سيارة فخمة و سيارة تيوتا كراون صالون 2024، بإلإضافة إلى سيارة ماجيستا كراون و سعر سيارة كراون ماجيستا 2024 وكراون ماجيستا تختلف عن الموديل الأساسي بمحركات جبارة بحجم من 3 إلى 4.6 ليتر. السيارة من الجيل الأخير الذي صدر عام 2013 حصل على محرك هبريد (هجين) باستطاعة 343 حصان على أساس المحرك 3.5 V6. ناقل السرعات CVT وكان منها إصدار بدفع رباعي..

كشف المختص في عالم السيارات عبدالرحمن الخالدي عن وصول سيارة ماقيستا أفخم فئة من نوع كراون ذات الدفع الرباعي ومحركها الأقوى 2400 سي سي تربو هجين 344 حصان مع قير أوتوماتيك 6 سرعات مطور، وسعرها 230 ألف ريال سعودي تقريبا شامل الضريبة  وكشف فوجيو تشو، رئيس شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات النقاب اخيرا عن سيارة تويوتا كراون ماجيستا الفخمة المزودة بمحرك سعة 2،4 لتر ذي 8 اسطوانات في طوكيو الماجيستا هي سيارة لرجال الاعمال وهي اعلى حتى من L.

أقرأ ايضــا..

اسعار سيارة ماجيستا كراون 2024

  • يتراوح سعر سيارة ماجيستا كراون بين 52150 دولار و 58662 دولار.
  • سعر سيارة ماجيستا كراون بالسعودية 230 ألف ريال شامل الضريبة .

تويوتا كراون ماجيستا هي سيدان خلفية الدفع من الفئة الفاخرة. أنتجت بين عامي 1991 و2018. تم إنتاج 6 أجيال من هذه السيارة المميزة وكلها كانت فخمة. عند التطوير كان الهدف الأساسي هو صناعة السيدان اليابانية المعيارية، بمزيج من الراحة والسرعة.

مميزات تويوتا ماجيستا كراون ,عيوب السيارة تويوتا كراون 2400CC

وقال خلال مقطع فيديو : السقف بانورامي لكنه لا يفتح مقدمتها بإضاءات فول إل إي دي مع 4 حساسات امامية ” وتابع : ” السيارة فيها تحديد مسار ورادار وجنوت مقاس 21 إنش مع إشارات بالمرايا وكاميرات محيطية 360 درجة وتعمل مسح على المنطقة السفلى  ، كما ستجد مواضيع تتحدث عن سعر ماجيستا 2024 و سيارة الامبراطور الياباني، إلى جانب صفحات عن ماجيستا للبيع و لماذا لا تباع كراون تويوتا في السعودية، علاوة على لماذا لا تباع كراون تيوتا في السعودية و كراون توىوتا موديل2024 امريكا،.

مواصفات السيارة تويوتا كراون ماجيستا

وأضاف : تتمتع السيارة بدخو لذكي من المنافذ الأربعة وأبوابها فيها خاصية الشفط وإضاءتها الخلفية فول إل إي دي ، والشنطة الخلفية كهربائية “صور كراون تويوتا موديل 2024 وكراون ماجيستا الجديدة من تويوتا، بالإضافة إلى كراون ماجيستا تويوتا 2024 والسيارات كراون تايوتا 2024 الجديدة.

  • التخشيب: من أغلى ثلاث انواع خشب في العالم وهو خشب طبيعي تماما, مصقول ليعطي ملمس ناعم.
  • خامات المقاعد: مصنوعة يدويا وتويوتا افضل من يصنع خامات مقاعد يدويا بما انها كانت شركة نسيج قبل ان تفكر في ان تكون شركة سيارات وهذي أحد الميزات فيها حيث تشعر بالراحة التامة في سياراتها الفخمة
  • تسخين المقاعد
  • ثلاجة
  • ابواب وشنطة شفط
  • كاميرا امامية وخلفية وجانبية
  • تعتيم للمرايات
  • فتحة سقف
  • اسطبات ليد
  • 3 شاشات (خلفية+امامية+في الطبلون)
  • طبلون مميز جدا ليزر فيه شاشة ويعرض معلومات السيارة ويعرض الرؤية الليلية(وهذا يفسر قلة الازارير في الكونسول الوسطي)

  • كاميرا مراقبة السائق
  • 20 سماعة (سيتم التحدث عنها في فقرة منفصلة)
  • توجد مواصفات بالقوة عرفت اثنين منهم وهي طلبية واللي عرفتها: تسخين الطارة+مساج
  •  الشاشة الامامية وتحتوي على  بلوتوث وهاتف محمول لاسلكي و ميكرفون و كاشف عن المواقف(يعني بدل ماتلفلف تدور السيارة تدلك على موقف مناسب) وتلفزيون وعرض حركة المرور اول باول وعرض حالات الطقس وجميع المعلومات عن السيارة بشكل عام من ضغط اطارات او انذارات او مشاكل و مشغل كتب الكترونية

وطبعا جي بي اس لتحديد المواقع وكل مواصفات الشاشة مجانية و40 جيجا و8 بوصة وجودة HD وفي حالة حدوث امور طارئة في اليابان كزلازل او حرب فتصلك رسالة على الشاشة مباشرةً وتقدر الذاكرة تشيل 10 الاف مكالمة والخرائط تتحدث تلقائيا وبناءً على طلب العملاء(هناك تاخذ رايهم لتطوير السيارة) فأي شئ في السيارة وانت مش فيها يجيبك إيميل على جوالك (ماعندهم رسائل زينا..عنده ايميلات مجانا) في حالة اذا كان الموقف غير آمن او ممنوع الوقوف فيه او احد يحاول سرقتها او أي شي يصير لها.














كذلك مقالات تتحدث عن سعر سيارة كراون ماجيستا و سيارات كراون الياباني موديل 2024، ايضا صفحات في موضوع ماجيستا و عالم السيارات اليابانيه كراون السيارة تتمتع بخاصية النقطة العمياء والمقاعد جلد متاحة باللونين الأسود والبيج، كرسي السائق والراكب بحركة كهربائية وبها بروجيكتور مع ستارة خلفية كهربائية وفتحات تكييف ومنافذ تايب سي ونظام صوتي جي بي إل .