الرئيسية / تعليم / رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ظهرت احصل على بوابة التعليم الاساسي للدبلومات الفنية fany.emis.gov.eg

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ظهرت احصل على بوابة التعليم الاساسي للدبلومات الفنية fany.emis.gov.eg

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الفصل الدراسي الثاني 2024 عبر fany.emis.gov.eg

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ظهرت احصل عليها الآن

نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2024 برقم الجلوس والاسم. حيث يمكنك الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2024 برقم الجلوس والاسم من خلال خطوات الاستعلام البسيطة التالية:

نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024، من المقرر أن يتم إعلانها في نهاية شهر يونيو الجاري، عبر بوابة التعليم الفني. يرصد “أهل مصر”.

رابط  نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام

وحول موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024، قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إن نتيجة الدبلومات الفنية لا تزال حتى الآن في مرحلة التصحيح والتجهيز والتجميع وسيتم الإعلان عنها بعد انتهاء الأعمال، موضحا أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024، فور الانتهاء منها وربما يكون ذلك خلال الايام المقبل.

رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم. يذكر أن امتحانات طلاب الدبلومات الفنية 2024 للفصل الدراسي الثاني أجريت خلال الفترة من السبت 28 مايو الماضي، وحتى الخميس 9 يونيو الجاري، وذلك على مدار أسبوعين

برقم الجلوس رابط الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية تجاري، صناعي، زراعي، فندقي عبر بوابة التعليم الفني:

  • بوابة التعليم الفني منالضغط هنا  موقع بوابة نتائج التعليم الفني.
  • رابط الاستعلام  عن نتيجة الدبلومات الفنية.
  • اختار تخصص الطالب من بين التخصصات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)
  • كتابة رقم جلوسك .
  • ثم  عرض النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس تجاري – صناعي

اختر نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس; اختيار نوع التعليم الفني سواء صناعي زراعي تجاري فندقي; ادخال رقم الجلوس بشكل دقيق; ثم الضغط على عرض النتيجة نتيجة الدبلومات الفنية 2024 صنايع وتجارة وزراعة.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات ترقبوها عبر هذا الرابط نجمة الخليج من هنا.