الرئيسية / تعليم / نتائج اختبارات السنة الإعدادية :: نتيجة كونكور 2024 موريتانيا عبر منصة وزارة التهذيب الوطني والإصلاح

نتائج اختبارات السنة الإعدادية :: نتيجة كونكور 2024 موريتانيا عبر منصة وزارة التهذيب الوطني والإصلاح

نتائج كونكور 2024 موريتانيا عبر منصة وزارة التهذيب الوطني والإصلاح

رابط نتائج كونكور موريتانيا 2024. يستطيع الطالب الاطلاع على نتائج كونكور 2024، عبر منصة موريباك. التي استحدثتها وزارة التهذيب الوطني، وللحصول على نتيجة الطالب وبلغ عدد المتقدمين الإجمالي 37,628 متقدمًا، بنسبة مشاركة بلغت 52.46% في نتائج اختبارات السنة الإعدادية.

 لوائح المترشحين نتائج كونكور في موريتانيا 2024 Mauribac

لينك نتائج كونكور في موريتانيا 2024 ،بعد الدخول على الروابط السابقة يمكن معرفة نتائج مسابقة دخول السنة الأولي إعدادية 2024 بكل سهولة ويسر، كما نتمنى لكل مرشح النجاح والتفوق.

موقع مو ريباك نتائج كونكور 2024 في موريتانيا استخراج لوائح وأرقام

الخطوة الأولى: الدخول موقع وزارة التهذيب الوطني الموريتانية الخطوة الثانية: أنقر مباشرة على نتائج امتحانات دخول السنة الأولى إعدادية 2024. الخطوة الثالثة: اختيار الولاية التي يتبع لها الخطوة الرابعة: تحديد اسم المقاطعة التي ينتمي إليها التلميذ حاليا الخطوة الخامسة: اختيار المدرسة التي يدرس فيها الطالب

رابط نتائج كونكور 2024 موريتانيا education.gov.mr

بعد أن تزايد اهتمام وبحث الكثير من الطلاب في كل ولايات موريتانيا عن رابط نتائج كونكور 2024 موريتانيا، فقد قامت وزارة التعليم الوطني في دولة موريتانيا بتوفير إمكانية الاستعلام عن نتائج كونكور بشكل إلكتروني والحصول على نتائج امتحان السنة الأولى الإعدادي من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وإصلاح التعليم، واتباع الخطوات التالية.

  1. رابط  وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وإصلاح التعليم .
  2. اختيار نتائج كونكور في موريتانيا education.gov.mr.
  3. بقوم الطالب باختيار الولاية التابع لها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.
  4. تحديد الحي والمدرسة.
  5.  البحث عن نتائج امتحان السنة الأولى الإعدادية موريتانيا .

رابط الاستعلام عن نتائج كونكور في موريتانيا 2024

كيفية استخراج نتائج كونكور في موريتانيا 2024 حتي تتمكن من استخراج النتائج الخاصة بك، يجب عليك اتباع عدد من الخطوات، والتي جاءت كالتالي: في البداية يتم الذهاب الى موقع وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا. الضغط على ايقونة “نتائج امتحانات دخول السنة الأولى إعدادية 2024”. يتم تحديد الولاية التابع لها الطالب، واسم المقاطعة التي ينتمي إليها من هنا.