تجديد- توقيت اعلان نتائج الامتحان الجهوي taalim.ma اولى باك في المغرب عبر مسطحة taalim.ma

تحدبث اليوم القناة نيوز 2024 ويذكر أن الامتحان الجهوي للسنة الأولى باكالوريا هو امتحان وطني ينظمه المغرب لطلاب السنة الأولى باكالوريا من أجل تحديد مستوى تحصيلهم الدراسي. ويتكون الامتحان من مادتين إجباريتين هما اللغة العربية وآدابها، والرياضيات، بالإضافة إلى مادة اختيارية واحدة.

وحسب النتائج الرسمية، فقد تصدر طلاب شعبة العلوم التجريبية الامتحان بمعدل 16.49، يليهم طلاب شعبة العلوم الرياضية بمعدل 16.34، ثم طلاب شعبة الآداب والعلوم الإنسانية بمعدل 15.88.

ويتم احتساب معدل النجاح في الامتحان الجهوي على أساس درجة الطالب في المواد الإجبارية والاختيارية، حيث يتم حساب درجة الطالب في كل مادة على أساس 20، ويتم احتساب المعدل العام على أساس 10.

وتتيح نتائج الامتحان الجهوي لطلاب السنة الأولى باكالوريا الالتحاق بالشعب العلمية والأدبية والتكنولوجية في السنة الثانية باكالوريا.

اخبار متعلقة بتجديد- توقيت اعلان نتائج الامتحان الجهوي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتائج الامتحان الجهوي taalim.ma اولى باك في المغرب عبر مسطحة taalim.ma

نتائج الجهوي taalim.ma اولى باك ، انتهت امتحانات الجهوي taalim.ma أولى باك في المغرب للعام الدراسي ، وباشر الأساتذة عمليات تصحيح الامتحانات للحصول على نتائج الامتحان الجهوي taalim.ma اولى باك ينبغي اتباع الخطوات التالية: – تفعيل البريد الإلكتروني للتلميذ CodeMassar@taalim.ma عبر الولوج الى الرابط التالي: massarservice.men.gov.ma – ادخل كلمة المرور الخاصة بك ثم قم بتغيير كلمة السر. – ادخل إلى taalim.ma واستعمل كلمة السر الجديدة.

استخراج نتائج الجهوي اولى باك بالمغرب القطب العلمي لنتائج البكالوريا المغرب الاستعلام عن نتائج اولى باك و نتائج الجهوي taalim.ma .

  • نتائج البكالوريا المغرب علي الرابط : www.taalim.ma
  • مسار متمدرس.men.gov.ma
  • تفعيل حساب (taalim.ma) من خلال رقم مسار massarservice من إدارة المؤسسة.
  • كتابة بيانات الدخول من Code MASSAR والرقم السري للمترشح.
  • نتائج الامتحان الجهوي taalim.ma اولى باك بالمغرب
  • إدخال اسم المستعمل “البريد الإلكتروني@”.

 

نتائج اولى باك الجهوي taalim.ma عبر مسار متمدرس massarservice.men.gov.ma

الولوج الى رابط نتائج الجهوي taalim.ma اولى باك والمتابعة. كتابة اسم المستخدم (البريد الإلكتروني للتلميذ) وهو عبارة عن CodeMassar@taalim.ma “كود المسار”. ثم كتابة كلمة المرور ويمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الجديدة.

نتائج الجهوي taalim.ma اولى باك المغرب مسار MASSAR

تم الاعلان عن نتائج الجهوي taalim.ma السنة اولى باكالوريا عبر منظومة مسار MASSAR massarservice.men.gov.ma شرح طريقة الاطلاع على النتائج في الأسفل. عاجل: نتائج الجهوي taalim.ma من خلال موقع Taalim ma

نتائج الجهوي taalim.ma اولى باك بالمغرب – Ennajah.ma

سيعلن عن نتائج الامتحان الجهوي taalim.ma الموحد اولى باك بعد الاعلان عن نتائج الامتحان الوطني، يوم 4 يوليوز . نتائج الجهوي taalim.ma عبر taalim.ma-البريد الإلكتروني: [email protected]

تاريخ اجتياز الامتحان الجهوي taalim.ma اولى باك والاعلان عن النتائج

ويعلن عن نتائج الامتحان الجهوي taalim.ma الموحد بعد اسبوع من الاعلان عن نتائج الامتحان الوطني الذي سيعلن عنه يوم 19 يونيو حصريا على مسطحة Taalim.ma ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

 

نتائج الامتحان الجهوي taalim.ma اولى باك بالمغرب 2024 برقم المقعد

تاريخ نتائج الامتحان الجهوي taalim.ma اولى باك جميع الجهات بالمغرب. حددت الوثائق الرسمية الخاصة بعملية إجراء الامتحان الجهوي taalim.ma وتصحيحه وموعد الإعلان عن نقط الجهوي taalim.ma اولى باك وجميع العمليات الأخرى

نتائج الامتحان الجهوي اولى باك taalim.ma المغرب استخراج النتائج

نتائج الجهوي taalim.ma ونتائج اولى باك بالمغرب وتاريخ الاعلان عن النقط موجودة هنا لجميع التلاميذ عبرموقع taalim.ma الذي اصدرته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.. تاريخ نتائج الامتحان الجهوي taalim.ma اولى باك