سعر ابر اذابة الدهون احدث علاج لخفض الكوليسترول ولا يتسبب فى ألم العضلات

واحده من الادوية التى يجب عليك التعامل معها بحذر شديد ولا يجب استخدامها دون استشارة طبيب وايضا التاكد من استخدامها بشكل صححي حيث ان سعر ابر اذابة الدهون سعر حقن ميزوستاتيك في مصر (علبة بها 20 أمبولة) اصبح حوالى 1250 جنية مصرى ,وايضا سعر حقن ميزوستاتيك في مصر (علبة بها 20 أمبولة) 1200 جنيه مصري ,وهناك حقن البوتكس 1500 جنيه مصري ,وهناك سعر حقن plus meta max في مصر(علبة بها 10 أمبولات) 450 جنيهاً مصري ,واخرهم حقن ساكسندا 960 جنيه.

اخبار متعلقة بسعر ابر اذابة الدهون احدث علاج بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ابر اذابة الدهون “ليكفيو Leqvio

الاسم العلمي : إنكليسيران، وهو دواء مصنع بالهندسة الوراثية يستخدم في حالات محددة وهي فرط ارتفاع الكوليسترول الوراثي” احدث علاج لخفض الكوليسترول ولا يتسبب فى ألم العضلات كشف استشاري القلب الدكتور منور العنزي، عن أدوية جديدة لإذابة الدهون وخفض الكوليسترول.

احدث علاج ارتفاع الدهون

وتابع: ” فاسيبا (Vascepa) وهو دواء مستخلص من الأوميغا 3 العالي النقاء ويستخدم بنجاح في علاج ارتفاع الدهون الثلاثية بحسب دراسة REDUCE-IT حيث خفض مضاعفات ارتفاع الدهون بنسبة 25 %. وأكمل: ملاحظة مهمة : هذا العلاج مختلف تمامآ عن مستحضرات الأوميغا 3 السائدة ( لأنه مركز وأكثر نقاء ) .

حقن لعلاج الكوليسترول

وأضاف، ليكفيو Leqvio الاسم العلمي : إنكليسيران، وهو دواء مصنع بالهندسة الوراثية يستخدم في حالات محددة وهي فرط ارتفاع الكوليسترول الوراثي (العائلي).
وتابع، هو حقن تستخدم كل 6 أشهر مرة واحدة (بالإضافة إلى استمرار استعمال أدوية الكوليسترول المعتادة) ، وبالطبع هو باهظ الثمن ( كباقي الأدوية الجينية).

افضل علاج لخفض الكوليسترول

وقال خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على “تويتر” أن هذه الأدوية هي: ” نيكسليتول (Nexletol) وهو مركب مستحدث يسمى حامض البيميدويك أثبت فعاليته في خفض الكوليسترول الضار LDL فحسب دراسة طبية إسمها ( CLEAR ) فقد نجح هذا الدواء في خفض الكوليسترول الضار بنسبة 21 %، وميزته الأهم هي عدم تأثيره على العضلات على عكس مستحضرات الستاتينات مثل ليبيتور.