اسماء المفرج عنهم بمناسبة 23 يوليو 2024 المشمولين بالعفو ومكرمة محمد بن راشد وحكام الإمارات فى عيد راس السة الهجرية الجديدة 1445

فى الامارات تم الاعلان عن اسماء المفرج عنهم بمناسبة عيد الأضحى 2024 – 1445 المشمولين بالعفو ومكرمة محمد بن راشد وحكام الإمارات فى العيد ، وقرر محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 650 من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية ومحمد بن زايد يأمر بالإفراج عن 988 نزيلاً في المنشآت الإصلاحية وحاكم الفجيرة يأمر بالافراج عن 108 سجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك ومحمد بن راشد وحكام الإمارات يأمر بالإفراج عن نزلاء بمناسبة عيد الأضحى ورئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 988 نزيلاً في المنشآت الإصلاحية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتأتي المكرمة حرصاً من سموه على إعطاء المفرج عنهم، الفرصة لبدء حياة جديدة وإدخال السرور والبهجة إلى قلوب عائلاتهم وذويهم.

محمد بن راشد وحكام الإمارات يأمر بالإفراج عن نزلاء بمناسبة عيد الأضحى

افراج المساجين فى عيد الاضحي عفو محمد بن راشد بمناسبة عيد الأضحى اسماء المحبوسين المفرج عنهم في الإمارات 2024 الافراج عن المساجين عفو العيد الكبير في إمارة أبوظبي ,دبي ,الشارقة ,رأس الخيمة ,الفجيرة ,أم القيوين ,عجمان

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بالعفو عن 650 محكوماً من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي من مختلف الجنسيات، ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

اخبار متعلقة باسماء المفرج عنهم بمناسبة 23 يوليو بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وأكد النائب العام لإمارة دبي المستشار عصام عيسى الحميدان، أن الأمر الصادر عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يأتي في إطار حرص سموه على إدخال السعادة إلى قلوب أبناء وعائلات المشمولين بالعفو، في مثل هذه المناسبات التي تتجلى فيها قيم التسامح والعفو، وتحفيز المفرج عنهم على العودة إلى ذويهم بروح جديدة وعزيمة صادقة على التزام الطريق القويم، وعدم العودة إلى مخالفة القانون بأي شكل كان، والانصياع لأحكامه التي تمثل السياج الواضح الذي يحمي المجتمع ويصون لأفراده أمنهم وسلامتهم.

محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 650 من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالإفراج عن 650 من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي من مختلف الجنسيات، ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح أن النيابة العامة بدأت على الفور التنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي، لإنهاء إجراءات الإفراج عن المشمولين بالعفو، داعياً إياهم إلى التحلي بالقيم والمبادئ القويمة التي طالما ميّزت مجتمع الإمارات، والابتعاد عن أي مخالفات قد تضعهم مرة أخرى تحت طائلة القانون.

  • كما أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالإفراج عن 108 سجناء من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في الفجيرة من مختلف الجنسيات، ممن ثبتت أهليتهم وحسن سيرتهم وسلوكهم، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
  • وأمر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بالإفراج عن عدد من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية في أم القيوين، ممن صدرت بحقهم أحكام بالحبس والغرامة، ويقضّون عقوبات متفاوتة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
  • وأعرب صاحب السمو حاكم أم القيوين، عن تمنياته للمفرج عنهم العودة الصالحة للمجتمع والحياة العامة.
  • ويأتي أمر العفو عن النزلاء في إطار حرص سموه على منح المفرج عنهم فرصة بدء حياة جديدة، وإدخال البهجة والسرور على أسرهم وعائلاتهم خلال عيد الأضحى المبارك.
  • كما أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 356 من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة، ممن صدرت بحقهم أحكام مختلفة، وتوافرت فيهم شروط العفو، وتم تأهيلهم للاندماج في المجتمع والإسهام في بنائه.

رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 988 نزيلاً في المنشآت الإصلاحية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بالإفراج عن 988 نزيلا من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية ، ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

محمد بن زايد يأمر بالإفراج عن 988 نزيلاً في المنشآت الإصلاحية

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بالإفراج عن 988 نزيلاً من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

حاكم الفجيرة يأمر بالافراج عن 108 سجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ، بالإفراج عن 108 سجناء من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بالفجيرة، من مختلف الجنسيات، ممن ثبتت أهليتهم وحسن سيرتهم وسلوكهم، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتعكس هذه المكرمة اهتمام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بهذه الفئة، وتمكينهم لممارسة حياتهم مع أسرهم بهذه المناسبة السعيدة، وانطلاقاً من قيم العفو والتسامح الراسخة جذورها في مجتمع الإمارات.