الرئيسية / تعليم / رابط نتائج اختبارات كليات جامعة زايد 2024 نجاح 2,128 طالبًا من خريجي البكالوريوس والدراسات العليا

رابط نتائج اختبارات كليات جامعة زايد 2024 نجاح 2,128 طالبًا من خريجي البكالوريوس والدراسات العليا

تم الاعلان عن رابط نتائج اختبارات كليات جامعة زايد 2024 نجاح 2,128 طالبًا وطالبة من خريجي البكالوريوس والدراسات العليا شهد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، تخريج دفعة “صناع المستقبل 2024” من جامعة زايد، والتي تضمنت 2,128 طالبًا وطالبة من خريجي البكالوريوس والدراسات العليا من 7 كليات مختلفة، وذلك بحضور معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة رئيسة الجامعة، ومجلس أمناء الجامعة، بالإضافة الى كبار المسؤولين والزوار في الحفل الذي أقيم مؤخرا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وألقت رئيسة الجامعة كلمة أكدت فيها على مضي الجامعة وصناع المستقبل على نهج الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والسير على خطاه لرفعة وتقدم دولة الإمارات، ليكون تخريج الطلبة اليوم بمثابة رد جميل للوطن، ودرع حصين في مواجهة تحديات العصر اليوم والغد.

أقرأ ايضــا..

رابط نتائج اختبارات كليات جامعة زايد 2024

رابط نتائج اختبارات كليات جامعة زايد 2024 نجاح 2,128 طالبًا وطالبة من خريجي البكالوريوس والدراسات العليا

وأكدت معاليها على أن دور جامعة زايد تخطى مرحلة مواجهة التحديات التي يواجهها المجتمع وتدريب القوى العاملة التي يحتاج إليها، إذ يفرض عليها دورها أن تصبح منارة لنهضة دولة الإمارات والعالم العربي كله كمجتمع رائد في البحث العلمي والابتكار، حيث دعت أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة على مضاعفة الجهود في السنوات المقبلة، للمضي بثبات نحو تحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071، وبذل الجهود لتحقيق التطور والتنمية، وبلوغ الفرص القيادية والريادية.

وألقى ضيف شرف الحفل، معالي عمر سلطان العلماء، وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد كلمة في الحفل أكد فيها أن دولة الإمارات ساعية بأهداف واضحة وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” لمسارعة الخطى وترجمة طموحه الذي يتصاعد يوماً بعد يوم وينتظر منا جميعاً أن نكون أكثر إلهاماً وأكثر تحفيزاً وتركيزاً من أي وقت مضى.

وأضاف معاليه إيمان حكومة دولة الإمارات بأهمية مواكبة التطورات العالمية في ظل عالم سريع التغيير من خلال بناء قدرات وإمكانات ومهارات جيل الشباب كأفضل استثمار في ثروتنا البشرية الوطنية ما جعل الدولة ترفع سقف الرهان على قدرتهم على تحدي المستحيل وتحقيقه، مهنئاً الخريجين، ومشيداً بدور جامعة زايد، في صناعة قادة المستقبل وترسيخ المعرفة والمهارات المستقبلية التي تمكن الأجيال من مواجهة التحديات واغتنام فرص العصر الرقمي وتبني مفاهيم الابتكار جزءا لا يتجزأ من المسار التعليمي.

وبدوره قام رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، الذي يجسد روح الاستكشاف والطموح، بتوجيه كلمة مسجلة للخريجين من محطة الفضاء الدولية بكلمات ملهمة، قال خلالها: “أبارك لكم وصولكم هذا المكان المميز وأبارك لمن تخريجكم وأتمنى لكم التوفيق في حياتكم المهنية والأكاديمية المستقبلية. وصولي اليوم للفضاء جاء بفضل العلم، فالعلم يبني بيوتاً لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العزم والكرمِ. فمهما كان حلمكم بالمستقبل وجب عليكم التسلح بالعلم والأشياء التي ستنفعكم وتجلكم سعداء أنتم وأهلكم ودولتكم وقيادتكم التي تؤمن بكم وتوفر كل السبل لأجل أن تتميزوا وتصلوا أنتم أولا لأهدافكم الشخصية وكذلك لدولتكم بأهدافها العامة، وأتمنى لكم التوفيق”.