تسريب فيديو جديد لحظة دهس ضابط لعائلة مدينتي يوتيوب كامل ضابط يصدم الدكتورة فى مدينتي

فيديوهات جديدة من مصر..شاهد: سائق مركبة يدهس امرأة وزوجها وأطفالهما الثلاثة لسبب غريب وطالب رواد مواقع التواصل: “هذا الخسيس إذا ما تم اعدامه بأسرع وقت ممكن وإعلان ذالك بالأعلام ستصبح مصر مرتع للمجرمين والمجرمات” وبسبب طفل سيارة وخدشها غضب صاحب السيارة ودهسهم وحطم كل السيارة ويقدم المسعفون العلاج الطبي وينقلون المصابين إلى المستشفى..

وننشر تفاصيل جديدة في جريمة دهس امرأة وزوجها وأطفالهما الثلاثة بمصر على يد ضابط .. وصورة تكشف سبب الواقعة وكشفت وسائل إعلام عن وقوع عملية دهس في مدينتي خلفت 5 إصابات ووفاة.

اخبار متعلقة بتسريب فيديو جديد لحظة دهس ضابط لعائلة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

شاهد: سائق مركبة يدهس امرأة وزوجها وأطفالهما الثلاثة لسبب غريب

وننشر تسريب فيديو جديد لحظة دهس ضابط لعائلة مدينتي وثق مقطع فيديو جديد من زاوية أخرى لحظة قيام قائد مركبة بدهس متعمد لعائلة كاملة مكونة من أم وأب وأطفالهما الثلاثة في مدينتي بالقاهرة ,يوتيوب كامل ضابط يصدم الدكتورة فى مدينتي مشاهدة مقطع فيديو صادم لرجل يدهس امرأة وزوجها وأطفالها الثلاثة في مدينتي بالقاهرة وأظهر الفيديو رجل غاضب يقود سيارته بسرعة جنونية ناحية امرأة فدهسها وتوفيت وأصيب باقي أفراد أسرتها.

شاهد: فيديو جديد من زاوية أخرى لحظة دهس سائق مركبة لأسرة مصرية في القاهرة

وأظهر الفيديو رجل يتحدث مع السائق لكنه لا يستمع وتوجه بسرعة جنونية لدهس أشخاص آخرين وكشفت التحقيقات الأولية أن أسباب وقوع الحادث أن طفل كان يقود «اسكوتر» وخدش سيارة المتهم عن طريق الخطأ.

وحينما علم والد الطفل بالأمر اصطحب أولاده ليذهب إلى مالك السيارة ليتكفل بإصلاحها لكنه فوجئ برد فعل صادم من المتهم، حيث نشبت مشادة بينهما، وعندما حاول الأب الانصراف ثار غضب صاحب السيارة، واستقل مركبته ولحق بالأب وأسرته، ودهسهم ونتج عن ذلك وفاة الأم وتعمل طبيبة وأصيب باقي أفراد الأسرة.

بيان من القوات المسلحة بشأن دهس أسرة عمداً على يد ضابط جيش بسبب خدش سيارة!

كشفت وسائل إعلام مصرية تفاصيل جريمة الدهس التي ارتكبها ضابطا بسبب خدش بسيط بسيارته أثناء لعب الابن الأصغر للأسرة المجني عليها, وأصدرت القوات المسلحة المصرية بيانا، بشأن عملية الدهس المروعة التي وقعت في كومبوند مدينتي والتي أسفرت عن مقتل طبيبة وإصابة زوجها وأطفالها بإصابات خطيرة ، والتي نفذها ضابط في الجيش.

بيان الجيش

وقال بيان الجيش المصري: “في إطار حرص القوات المسلحة على توضيح الحقائق للرأي العام بشأن واقعة إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة دون الإخلال بسير التحقيقات الجارية بواسطة الجهات القضائية المختصة، تم تحرير المحضر رقم ( 22 / 23 ) بتاريخ 1 / 7 / 2024 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة”.

وتابع البيان: “تباشر النيابة العسكرية التحقيقات، وأسندت للمتهم جرائم ” القتل العمد والشروع فيه ” وتقرر حبسه احتياطياً على ذمة القضية وجارى إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات .وتؤكد القوات المسلحة على كامل احترامها لمبدأ سيادة القانون .كما تتقدم بخالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيدة ، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين”.

خدش سيارة

وقتلت سيدة مصرية تعمل صيدلانية بعدما دهست تحت عجلات سيارة ضابط جيش بعدما خدش ابنها سيارته أثناء اللعب.

الأسرة كانت في إجازة بمصر، الزوج حمدان زكي طبيب بيطري يعمل في إحدى شركات الأدوية بالكويت، ولديهما 3 أطفال ياسين 11 عاما، ونور 9 أعوام، والأصغر أحمد 7 أعوام.

لم تتخيل الصيدلانية المصرية بسمة أنها على بعد خطوات من الموت، بعدما تحركت وأسرتها للاعتذار لسائق، خدش ابنها سيارته أثناء اللعب، ولكن السائق الذي يقال أن يعمل ضابطا كان له رأي آخر.

معلومات عن الأسرة

الأسرة كانت في إجازة بمصر، والزوج حمدان زكي طبيب بيطري يعمل في إحدى شركات الأدوية بالكويت، ولديه 3 أطفال ياسين 11 عاما، ونور 9 أعوام، والأصغر أحمد 7 أعوام.

تفاصيل الجريمة

ووفق وسائل إعلام محلية مصرية، صدم ابنه الأكبر إحدى السيارات بـ”سكوتر” أمام الفيلا المجاورة لمنزله، وتسبب في خدشها، فذهبت الأسرة للاعتذار، فخرج المتهم، ونشبت مشادة كلامية ليركب سيارته ويدهس الأسرة، ويتسبب في وفاة الأم “بسمة” وإصابة الأطفال إصابات بالغة، فيما أصيب حمدان بإصابات طفيفة.

صور لأفراد الأسرة التي دهسها ضابط بالجيش المصري في القاهرة

انتشرت مجموعة من الصور لضحايا حادثة الدهس التي وقعت في كومبوند مدينتي بالقاهرة الجديدة والتي أسفرت عن مقتل طبيبة وإصابة زوجها وأطفالها، والتي نفذها ضابط في الجيش المصري.

 
وأظهرت الصور طفل وطفلة أثناء تقديم العلاج لهما داخل المستشفى، كما أظهرت صور أخرى الأب والأطفال قبل الحادث.
 
وأصدرت القوات المسلحة المصرية بيانا، قالت فيه : “تباشر النيابة العسكرية التحقيقات، وأسندت للمتهم جرائم ” القتل العمد والشروع فيه ” وتقرر حبسه احتياطياً على ذمة القضية وجارى إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات .
 
وكشفت التحقيقات أن مشادة نشبت بين قائد مركبة ورجل وأسرته على خلفية قيام طفل بخدش سيارة الأول بسكوتر كهربائي وهو ما أشعل غضبه فاستقل مركبته ولحق بالأب وأسرته، ودهسهم ونتج عن ذلك وفاة الأم وتعمل طبيبة وإصابة باقي أفراد الأسرة.

 

شاهد.. أول صور لأفراد الأسرة التي دهسها ضابط بالجيش المصري في القاهرة

 

شاهد.. أول صور لأفراد الأسرة التي دهسها ضابط بالجيش المصري في القاهرة

 

شاهد.. أول صور لأفراد الأسرة التي دهسها ضابط بالجيش المصري في القاهرة

 

شاهد.. أول صور لأفراد الأسرة التي دهسها ضابط بالجيش المصري في القاهرة

 

شاهد.. أول صور لأفراد الأسرة التي دهسها ضابط بالجيش المصري في القاهرة

الجاني يسلم نفسه

واستمعت النيابة لشهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، فيما سلم قائد السيارة المتسبب في الحادث نفسه للشرطة.

تفاصيل جديدة في جريمة دهس امرأة وزوجها وأطفالهما الثلاثة بمصر على يد ضابط .. وصورة تكشف سبب الواقعة