موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية منصة مظلتي :: رابط اسم الرعاية الاجتماعية spa.gov.iq قائمة بأسماء المتقدمين التي تغطيها الوجبة التاسعة

قوائم الرعاية الاجتماعية إعلان قائمة جميع الأشخاص في الرعاية الاجتماعية pdf العراق 2024 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابط لقائمتين من موظفي الرعاية الاجتماعية العراقيين 2024

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية spa.gov.iq

كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية…

كيف يمكنني البحث عن اسمي على منصة مظلتي ؟ يبحث الكثير من المواطنين في الدول العراقية عن كيفية الحصول على الضمان الاجتماعي وتغطية الوجبة التاسعة والأخيرة ، والخطة الإعلامية .

كيفية التحقق من اسم الرعاية الاجتماعية

والتي تنشرها وزارة الصحة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أعلنت أن الوجبة الأخيرة ستقدم للمواطنين. هذه الوجبة هي لدعم المواطنين ليعيشوا حياة كريمة رغم ارتفاع الأسعار وحالة اقتصاد البلاد التي تمر بها ، لذا في هذا المقال سنتعرف على كل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

كيف أجد اسمي على منصة مظلتى

كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعيه العراق pdf

قوائم البحث يتم نشرها من قبل المواطنين على محركات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ، والسؤال الوحيد الذي يتردد صداه في ذهن الجميع هو سؤال مهم ، وهو كيف يمكنني البحث عن اسمي على منصة “مزالطين” ، بصفتي وزارة العمل و اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن توفر منصة الكترونية باسم منصة “ماي مزاتي” يمكن من خلالها التحقق من اسماء المشمولين بالمزايا الاجتماعية وان هذا الدعم قد تم اضافته للمواطنين لمساعدة الاسر الفقيرة في ظل الوضع الاقتصادي الراهن في البلاد. البلد وارتفاع الأسعار تريد الحكومة العراقية أن تكون قادرة على عيش حياة كريمة وأعلنت أنها قبلت العديد من الطلبات من المواطنين لمساعدتهم.

قم بزيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.
ثم قم بتسجيل الدخول إلى موقع منصة مظلتي.
وكتابة رقم البطاقة الذكية في مجالها.
أدخل رمز الرؤية المكون من خمسة أرقام.
انقر الآن لتنزيل الملفات المتضمنة في الوجبة التاسعة.

رابط مظلتي كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2024

أدخل الاسم الرباعي في مربع البحث للبحث عنه وتنزيل التقرير بصيغة pdf:

استفسر الآن .. رابط اسم الرعاية الاجتماعية spa.gov.iq قائمة بأسماء المتقدمين التي تغطيها الوجبة التاسعة عبر موقع منصة مظلتي .