الرئيسية / تعليم / نتيجة التوجيهي فلسطين 2024 موعد إصدار نتائج شهادة الثانوية العامة ودرجات التوجيهي في قطاع غزة ذوي الاحتياجات الخاصة

نتيجة التوجيهي فلسطين 2024 موعد إصدار نتائج شهادة الثانوية العامة ودرجات التوجيهي في قطاع غزة ذوي الاحتياجات الخاصة

ننشر نتيجة التوجيهي فلسطين 2024 موعد إصدار نتائج شهادة الثانوية العامة ودرجات التوجيهي في قطاع غزة نتائج امتحانات الثانوية العامة التوجيهي ، وإصدار نتائج الثانوية العامة في فلسطين حدث مهم في حياة الطلاب والمجتمع بشكل عام ، لأنها لحظة انتقالية في الحياة من الطلاب ابتداء من مرحلة التعليم الثانوي والدفع بحياتهم إلى مرحلة جديدة ، ونظرا لأهمية النتائج ، فالجميع ينتظر معرفة موعد إعلانها رسميا.

الطالبة المقدسية شيماء الكركي
من ذوي الاحتياجات الخاصة ،
تتحدى ظروفها و تنجح في الثانوية العامة.. ♥️

درجات المدرسة الثانوية التوجيهي بالاسم

نتائج الثانوية العامة بغزة تواريخ نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2024  قائمة نتائج التوجيهي الفلسطينية برقم المقعد pdf وأصدرت وزارة التربية والتعليم في فلسطين معلومات مفصلة عن موعد إصدار نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2024 ، ولم يتم تحديد موعد إصدار شهادة الثانوية العامة ، وتاريخ إصدار ثانوية فلسطين 2024. قد يتم تعيين النتائج في منتصف يوليو.

أقرأ ايضــا..

نتائج الثانوية العامة الفلسطينية 2024

وتوقع الخضور في بيان سابق نشر نتائج امتحانات الثانوية العامة للضفة الغربية وقطاع غزة أواخر شهر تموز من العام الجاري ، خاصة بالنظر إلى وجود 5 مراكز إصلاحية في الضفة الغربية و 2 في قطاع غزة. يجرد. غزة ، ولكن لم يتم توضيح موعد إعلان نتائج التوجيهي ، ومن المتوقع أن يتم تأكيده منتصف الشهر الجاري ، وتجدر الإشارة إلى أنه في الخارج امتحان الثانوية العامة 2024 في 7 حزيران 2024 ، وانتهت في 26 يونيو.

رابط النتائج التوجيهي

اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية (وزارة التربية والتعليم  ).
ثم أدخل اسم الطالب أو رقم المقعد (من 6 إلى 8 أرقام).
بعد ذلك يتم فحص نتائج امتحان الثانوية العامة الفلسطينية واختيارها ، واختيار مسارات العلوم والأدب لتحقيق درجة الطالب.

الرابط للتحقق من نتيجة التوجيهي بالاسم عبر moe.pna.ps

ويرجى الانتظار لبعض الوقت للحصول على نتائج التوجيهي الفلسطيني لابنك.
إعادة اعتماد نتيجة التوجيهي بالاسم  مع رقم التسجيل نتيجة الثانوية الأردنية رابط نتائج مدرسة فلسطين الثانوية العامة 2024 بأسمائهم وأرقام مقاعدهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم pna.ps من هنا ~وزارة التربية والتعليم العالي ~.

والف مبروك للناجحين بالوجيهي.