الرئيسية / تعليم / نتائج اعتراضات السادس الابتدائي رابط نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول بالعراق موقع نتائجنا PDF

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي رابط نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول بالعراق موقع نتائجنا PDF

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي لعام 2024 ، أعلنت نتائج الجولة الأولى للمعارضة في المرحلة الابتدائية السادسة ، وبعد أن أكمل الطلاب اختبار الاختيار الأولي للمدرسة الابتدائية السادسة في العراق ، أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج هذه المرحلة ، في ظل توقعات قوية من الطلاب والطالبات أكملت وزارة التربية والتعليم أعمال رفع الدرجات في مختلف المحافظات ، ولكن لا يزال هناك العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الذين تقدموا بشكاوى واعتراضات ، وحاليا ينتظر الطلاب والطالبات النتائج. . وقد قدموا اعتراضات وأوضحت الوزارة أنه سيتم تقديم الاعتراضات من خلال موقعها على الإنترنت.

نتائج الثالث متوسط وزارة التربية والتعليم العراقية

أولا ، عليك الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وانقر فوق الخيار “فهم درجات الصف السادس” وأدخل رمز التحقق الظاهر أمامك في الحقل المخصص وانقر فوق خيار تسجيل الدخول واكتب رقم الاختبار وانقر فوق حقل البحث أو الاستعلام.

تنزيل نتائج اعتراضات السادس الابتدائي موقع نتائجنا PDF رابط نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول بالعراق مباشر على وزارة التربية العراقية:

  • ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • موقع نتائجنا نتائج الدور الاول  PDF جميع المحافظات العراقية.
  • نتائج صف ثالث متوسط  وزارة التربية والتعليم العراقية.

Now pdf نتائج ثالث متوسط العراق 2024 جميع المحافظات بالاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

أقرأ ايضــا..

الاعتراض على نتائج ثالث متوسط الجولة الأولى نتائج المعارضة

تواصل وزارة التربية والتعليم في دولة العراق التحسين والتطوير ، من خلال تطوير المناهج والابتكار ، والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة ، واعتماد أحدث الأساليب والوسائل ، لتحسين كفاءة وجودة التعليم العراقي. وقالت الوزارة على موقعها الإلكتروني إن نتائج الصف السادس تم نشرها في جميع المحافظات ، ولكن بعد شكاوى واعتراضات العديد من الطلاب والطالبات ، كانت الوزارة تراجع شكاويهم واعتراضاتهم ، وبعد ذلك ستظهر النتائج بعدة خطوات على موقعها الرسمي. موقع على شبكة الإنترنت

استعلم عن نتائج الاعتراض السادس الابتدائي

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنها اطلعت على الاعتراضات التي أثارها العديد من أولياء الأمور والفتيان والفتيات عقب نشر نتائج السنة السادسة ، وأنه سيتم إعلان النتائج عند اكتمالها. يتم ذلك من خلال موقعها الرسمي من خلال الخطوات التالية:

يمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على نتائج الاعتراض التمهيدية السادسة في العراق 2024 الجولة الأولى من المعدل الثالث تظهر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية

نتيجة موقع الويب الخاص بالنتائج الجولة الأولى لعام 2024 PDF 

جميع محافظات العراق قم بتنزيل ملف النتائج على موقع الويب بتنسيق PDF مع رابط مباشر إلى نتائج الجولة الأولى للمرحلة الأولى للمتوسط ​​العراقي الثالث 2024 في وزارة التربية والتعليم العراقية.
وزارة التربية والتعليم العراقية 2024 نتائج الصفين الثانوي والثالث PDF العراق 2024 متوسط ​​درجة الصف الثالث مدرج بالاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية موقع وزارة التربية والتعليم العراقية