مدة اجازة عطلة رأس السنة الهجرية 1445 بالحكومة والقطاع الخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن يوم الجمعة الموافق 21 يوليو الجاري عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية للعام 1445.

21 يوليو عطلة رأس السنة الهجرية في الجهات الحكومية بعجمان

أصدرت دائرة الموارد البشرية بعجمان تعميماً بشأن عطلة رأس السنة الهجرية للعام 1445 إلى كافة الجهات الحكومية في إمارة عجمان والتي تقررت أن تكون يوم الجمعة الموافق 21 يوليو2023.

إجازة رأس السنة الهجرية بهيئات حكومة دبي

قررت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أن تكون إجازة رأس السنة الهجرية للعام 1445 في الهيئات والدوائر والمؤسسات بحكومة دبي، يوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2024 ميلادية.

اخبار متعلقة بمدة اجازة عطلة رأس السنة الهجرية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

إجازة رأس السنة الهجرية الجمعة لحكومة دبي

قررت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أن تكون إجازة رأس السنة الهجرية لعام 1445 في الهيئات والدوائر والمؤسسات في حكومة دبي، يوم الجمعة الموافق الـ21 من يوليو 2024.

عطلة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية

أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، تعميماً إلى كافة الوزارات والجهات الاتحادية بشأن إجازة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية للعام 1445هـ.

وجاء في التعميم أنه “بناءً على قرار مجلس الوزراء بشأن أجندة العطلات الرسمية المعتمدة للقطاعين الحكومي والخاص في الدولة لعام 2024، فقد تقرر أن تكون عطلة رأس السنة الهجرية يوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2024″.

وهنأت الهيئة، بهذه المناسبة، قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، والأمتين العربية والإسلامية، سائلةً الله العلي القدير أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والعافية.