الرئيسية / مـنوع / نتائج الكويت 2024 : moe.edu.kw نتيجة الثانوية العامة 2024 في الكويت نتيجة الصف العاشر – الحادي عشر نتائج الطلبة لجميع المراحل الدراسية ما عدا الصف الثاني عشر وغيرها

نتائج الكويت 2024 : moe.edu.kw نتيجة الثانوية العامة 2024 في الكويت نتيجة الصف العاشر – الحادي عشر نتائج الطلبة لجميع المراحل الدراسية ما عدا الصف الثاني عشر وغيرها

نتائج الطلاب بالرقم المدني الكويت 2024 

نتيجة الثانوية العامة 2024 الكويت مدرسة دسمان النموذجية و مدرسة اســرار القبنــدي , مدرسة الارمنـــية مختلط , مدرسة الانجليزية الفحيحيل , مدرسة كيمبرج الانجليزية (الاحمدي) , مدرسة المستقبل ثنائية اللغة , مدرسة الفلبينية الدولية الانجليزية , مدرسة الخليــج الهندية , مدرسة الهنــدية الدوليــة , مدرسة الفحيحيل الوطنيــة الهنديــة , مدرسة الباكستانية الانجليزية المتكاملة)الاكادمية الباكستانية الانجليزية , مدرسة الاكاديمية الباكستانية .

موقع نتائج وزارة التعليم الالكتروني الكويت نتائج مدرسة الكويت الوطنية الانجليزية

مدرسة الاكاديمية الدولية البريطانية في الكويت , مدرسة الانجليزية للبنــات , مدرسة المجموعة الانجليزية للتعليم المبكر , مدرسة اكاديمية اكسفورد , مدرسة كيمبرج الانجليزية , مدرسة البــيان ثنــائية اللغة. طلابنا الاعواء ننشر لكم موقع وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw نتيجة الثانوية العامة الكويت 2024 نتيجة الصف العاشروالحادي عشر نتائج الطلبة لجميع المراحل الدراسية ما عدا الصف الثاني عشر .

الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني الكويت الرابط moe.edu.kw

أقرأ ايضــا..

نبارك من موقعنا للطلاب المتفوقين والناجحين باذن الله متمنين من الله سبحانه وتعالي ان يوفقكم في أيامكم القادمة رابط moe.edu.kw نتيجة الثانوية العامة الكويت 2024 رابط مباشر موقع وزارة التربية الكويتية ، اعلنت وزارة التربية والتعليم بالكويت نتائج امتحانات الثانوية العامة بالكويت للعام الدراسي 2024 وذلك بالقسم العلمي والقسم الادبي وايضا القسم الديني .

ويشمل الرابط المناطق التعليمية التالية :

  • نتائج الطلاب بالرقم المدني الكويت  المربع الالكتروني للنتائج..
  • نتائج الصف الثاني عشر 2024.
  • المربع الإلكتروني moe.edu.kw.
  • القبس نتائج الثانوية العامة 2024 الكويت بالرقم المدني .

منطقة حولي التعليمية , منطقة الفروانية التعليمية , منطقة الاحمدي التعليمية , منطقة الجهراء التعليمية , منطقة مبارك الكبير التعليمية.

على ان يقوم الطالب او الطالبة بتابع الخطوات التالية : اختيار المنطقة التعليمية  , ثم اختيار المرحلة التعليمية , تحديد النوع  , المدرسة التابع لها الطالب او الطالبة , الرقم المدني الخاص بالطالب او الطالبة , الضغط على بحث. ومن المقرر ان يعقد وزير التربية والتعليم بالكويت مؤتمر صحفى ظهرا ليعلن فيه عن نتائج الثانوية العامة وكذلك نسب النجاح مع تحديد الطلبة الاوائل على مستوى دولة الكويت. وبعد نتيجة الثانوية العامة  على الموقع اليوم فسوف تكون بإذن الله النتائج الرسمية فى المدارس يوم الاحد القادم.

هذا وقد قام المكتب الثقافي الكويتي بالرياض اليوم الاحد بالإعلان عن فتح باب التقديم على المنح الدراسية للمرحلة الجامعية لعام 2024 بالجامعات الحكومية السعودية للطلبة الكويتيين من حملة الثانوية العامة السعودية وذلك اعتبارا من 5 حتى 16 يونيو المقبل.هذا وطالب رئيس المكتب الدكتور مسفر مهدي مسفر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) المتقدمين بالتسجيل عبر المواقع الالكترونية للجامعات السعودية مبينا ان التقديم سيتم وفق إجراءات وزارة التعليم العالي السعودية التي تتطلب التقدم عبر هذه المواقع وفقا للمواعيد المحددة.

موقع وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw نتيجة الثانوية العامة الكويت 2024 نتيجة الصف العاشروالحادي عشر نتائج الطلبة لجميع المراحل الدراسية ما عدا الصف الثاني عشر .

 

كما اوضح انه يجب على المتقدمين بعد تسجيلهم احضار مستند تقديم الطلب عبر الموقع الالكتروني للجامعة التي يرغب في الدراسة بها وتسليم الاوراق المطلوبة للمكتب الثقافي بالرياض وفقا لإجراءات وزارة التعليم العالي الكويتية والقرار الوزاري الكويتي رقم (444) الخاص بالمنح الدراسية.وافاد مسفر بأن المستندات المطلوبة وفقا للقرار المذكور تتمثل في صورة طبق الأصل من شهادة الثانوية العامة السعودية معتمدة من الجهات المختصة بالمملكة و معادلتها من وزارة التربية بدولة الكويت على الا تتجاوز عامين دراسيين.

وشدد رئيس المكتب الثقافي الكويتي بالرياض, على اهمية اطلاع الطالب على الشروط الخاصة بالقبول عبر الموقع الالكتروني للجامعة التي يرغب في التقدم لها خصوصا ما يتعلق بالنسبة الموزونة (نسبة الثانوية العامة والتحصيلي والقدرات) حتى يعرف امكانية قبوله من عدمه وتفادي التقدم للجامعات التي لا تسمح نسبته بالتحاقه بها.

كما اوضح أن المقصود بالنسبة الموزونة هي النسبة المعتمدة للمفاضلة بين المرشحين وفق المعمول به في الجامعات السعودية والقرار الوزاري للتعليم العالي الكويتي رقم (108) لعام 2013.

للإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالكويت .