مبروك نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الصيفية 2024 غزة فلسطين برقم الهوية لطلبة الدبلوم المتوسط والكليات

تنويه .. الشروط اللازمة للنجاح في الامتحان التطبيقي الشامل الحصول على مجموع لا يقل عن 200 درجة في جميع المواد والحصول على درجة لا تقل عن 50 درجة في كل مادة.

نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الصيفية 2024

حصد أعلى الدرجات. ألف مبارك للناجحين، وحظاً أوفر لمن لم يحالفهم الحظ هذه المرة، فقدأعلنت وزارة التربية والتعليم العالي نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للعام 2024 لطلبة الدبلوم المتوسط والكليات في قطاع غزة .. الامتحان التطبيقي الشامل أحد الادوات المهمة التي تضمن توفر المهارات والمعارف اللازمة لإدماج خريج برنامج الدبلوم المتوسط في سوق العمل، ويعد أحد الامتحانات الوطنية التي نص عليها قانون التعليم العالي رقم (1) لسنة 2020 المعدل لقانون رقم (11) لعام 1998 ويعد أحد المهام الرئيسية لوزارة التربية والتعليم العالي بإمكان الطلبة معرفة نتيجة الامتحان من خلال الرابط  هنا.

اخبار متعلقة بمبروك نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للدورة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتيجة امتحان الشامل 2024 غزة فلسطين برقم الهوية .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد بمقر الوزارة بغزة بحضور أيمن اليازوري الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي , مدير عام الكليات والتعليم التقني والمهني , مدير عام التعليم الجامعي وعدد من رؤساء الجامعات والكيات في قطاع غزة، وأوضح د. اليازوري أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 3453 طالباً وطالبه نجح منهم 3109 ، حيث حصل 325 منهم على تقدير امتياز و999 على تقدير جيد جداً.

أسماء العشرة الأوائل في نتائج امتحان الشامل 2024

إسراء سالم عبد الله أبو عمرة
إسلام محمود الغول الحاصلة علي درجة 99
دينا عمر حسين أبو شقفة الحاصلة علي درجة 99
روان خالد محمود أبو فول الحاصلة علي درجة 99
رامي عدنان السكني والحاصل علي درجة 98
سمر عماد رضوان والحاصلة علي درجة 98
رشا إياد الأشقر والحاصلة علي درجة 98
إياد خالد حجازي والحاصل علي درجة 97
مي محمد شراب والحاصلة علي درجة 97
محمد حمدان الشاعر والحاصل علي درجة 97

حيث كشفت وزارة التربية والتعليم امس الخميس عن نتائج الامتحان الشامل أخيراً بنسبة نجاح بلغت 93.3%، ويمكن لأي طالب تقدم للامتحان البحث عن نتيجته ومعرفتها عن طريق استخدام رقم الهوية واليكم نتائج امتحان الشامل 2024 ,نتائج الشامل 2024 غزة فلسطين , موقع نتائج الشامل فلسطين, تحمل كشوف نتائج امتحان الشامل وزارة التربية والتعليم.