الرئيسية / الوظائـف / بادر #www.ap.gov.eg “بالتسجيل” هيئة قضايا الدولة..شروط التقديم فى وظائف فى هيئة قضايا الدولة 2024..والاوراق المطلوبة للتقديم ..للمؤهلات( العليا / المتوسطة) في جميع المحافظات

بادر #www.ap.gov.eg “بالتسجيل” هيئة قضايا الدولة..شروط التقديم فى وظائف فى هيئة قضايا الدولة 2024..والاوراق المطلوبة للتقديم ..للمؤهلات( العليا / المتوسطة) في جميع المحافظات

إبدأ بنفسك وبالتماسك تقرير “live” الان موقع التسجيل بوظائف هيئة قضايا الدولة 2024 . link Tsjel اونلاين لا تتراجع بالتقديم #ناو ادخل وسجل في وظائف هيئة قضايا الدولة 2024 | بيان التقديم على وظائف هيئة قضايا الدولة 2024 لحملة المؤهلات العليا رابط التسجيل إلكترونياً  , ةوظائف حكومية وظائف هيئة قضايا الدولة 2024 المعلن عنها اليوم فى جريدة الاهرام تسجيل بوظائف هيئة قضايا الدولة 2024 .

من خلال هيئة قضايا الدولة المصرية زوارونا الكرام ،متابعيين جريدة القناة نيوز الاخبارية،نقدم لحضراتكم اليوم :”وظائف” هيئة قضايا الدولة..شروط التقديم فى وظائف فى هيئة قضايا الدولة 2024..والاوراق المطلوبة للتقديم ..للمؤهلات( العليا / المتوسطة) في جميع المحافظات.

أقرأ ايضــا..

صورة اعلان هيئه قضايا الدوله 2024, فرص العمل الحكوميه مؤهلات , هيئة قضايا الدولة المصرية

اخبار مسابقة هيئة قضايا الدولة 10/5/2024 اليوم الثلاثاء رابط التسجيل الالكتروني الآن موقع وظائف هيئى قضايا الدولة .. عبي نموذج استمارة وظائف هيئة قضايا الدولة حالاً ..تقرير كامل| اخبار مسابقة هيئة قضايا الدولة 10/5/2024 اليوم الثلاثاء رابط التسجيل الالكتروني الآن موقع وظائف هيئى قضايا الدولة .. عبي نموذج الاستمارة حالاً وظائف هيئة قضايا الدولة 2024 نوضح لكم طريقة التقديم في وظائف هيئة قضايا الدولة 2024 بالتفصيل والاوراق المطلوبة للتقديمنوضح لكم طريقة التقديم في وظائف هيئة قضايا الدولة 2024 بالتفصيل والاوراق المطلوبة للتقديم في وظائف قضايا الدولة للمؤهلات العليا والمتوسطة في جميع المحافظات.
اعلنت هيئة قضايا الدولة التابعة لوزارة العدل المصرية عن اعلان رقم 1 لسنة 2024 شهر ابريل ، توفر فيه 1200 وظيفة خالية للمؤهلات العليا والمتوسطة وحملة الابتدائية ومحو الأمية في جميع محافظات مصر ، واليكم تفاصيل صورة إعلان هيئة قضايا الدولة الرسمي كاملا الشروط العامة وشروط المؤهلات العليا والمتوسطة وطريقة التقديم في مسابقة هيئة قضايا الدولة 2024 اعلان رقم 1.
الوظائف المطلوبة في مسابقة هيئة قضايا الدولة 2024
1- وظائف على الدرجة الثالثة التخصصية تنمية إدارية: من خريجي كليات هندسة الحاسبات أو هندسة الحاسبات والمعلومات تخصص حاسب آلي أو هندسة الاتصالات، ويشترط أن يكون من محافظتي القاهرة والجيزة. كالتالي
للعمل بمحافظتي القاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور الإعلان من خريجي كليات هندسة الحاسبات أو هندسة الحاسبات والمعلومات تخصص حاسب آلى أو هندسة الاتصالات بتقدير جيد بنسبة 70% من إجمالي الدرجات على الأقل ، على أن تكون الخبرات المطلوبة في المجالات الاتيه :
1- عدد واحد ( Designer ) خبرة سنة على الأقل
2- عدد خمسة ( Soft Developer ) خبرة سنة على الأقل
3- عدد واحد ( Web Developer ) خبرة سنة على الأقل
4- عدد واحد( Network Administrator ) خبرة سنتين على الأقل
5- عدد واحد ( System Administrator ) خبرة سنتين على الأقل
6- عدد أربعة ( Hard Desk Engineer ) خبرة ثلاث سنوات على الأقل .
2- وظائف فني رابع: دبلوم فني صناعي قسم كهرباء، وتبريد وتكييف سيخضع لاختبارات عملية وشفوية، واهم الشروط الخاصة بالوظيفة على حسب ما ذكرة الإعلان ما يلي: للعمل بمحافظتي القاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور الإعلان – عدد 4 تخصص فني كهرباء دبلوم صناعي ثلاث سنوات قسم كهرباء سرسيول ( خبرة 5 سنوات على الأقل ) – عدد 3 فني تكييف معهد فني صناعي سنتين ( فوق المتوسط ) تبريد وتكييف بواعد واحد تخصص تكييف مركزي – وعدد اثنين تخصص تكييف عادي ( خبرة 5 سنوات على الأقل ) – عدد 2 فني مساحة من الحاصلين على المعهد الفني للمساحة دفعات 2009 حتي 2013 ( خبرة 3 سنوات على الأقل ).
3- وظائف كاتب رابع: معهد فني تجاري أو دبلوم تجارة من خريجى المعهد الفنى التجارى بنظام سنتين بعد الثانوية العامة أو فوق المتوسط أو دبلوم تجارة نظام 5 سنوات بعد الاعدادية، أو دبلوم تجارة 3 سنوات تخصصات قانون، شعبة عامة، إدارة وسكرتارية، ومشتريات ومخازن، ويشترط الحصول على 75 % ما عدا محافظات شمال وجنوب سيناء ومرسى مطروح والوادى الجديد والأقصر يشترط الحصول على 60% على الأقل
4- وظائف معاون خدمة: الشهادة الابتدائية أو محو الأمية وظيفة معاون خدمة بالدرجة السادسة والمؤهلات المطلوبة الحاصلين على الشهادة الابتدائية، أو محو الأمية.
5- وظائف حرفية: الشهادة الابتدائية أو محو الأمية حرف سباك، ونجار، وسائق سيارة، وميكانيكى سيارات، وفنى سيارات، وفنى مساعد، وفنى سيكيورت، وفنى حدادة، وفنى ألومنيوم، وفنى تنجيد مقاعد، من الحاصلين على الابتدائية أو محو الأمية والحاصلين على رخصة قيادة للسائقين، – ويجب أن لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 30 سنة.
وتخضع لاختبار عملي ومقابلة شخصية وظائف المجموعة النوعية، وفيما يلي الشروط وأماكن العمل والأعداد المطلوبة بكل تخصص على حسب ما يلي:

– عدد 2 سباك خبرة لا تقل عن 5 سنوات سباكة
– عدد 3 نجار خبرة لا تقل عن 5 سنوات نجارة
– عدد 6 سائق سيارة ( عدد 3 رخصة قيادة مهنية درجة ثانية – وعدد 3 رخصة قيادة مهنية درجة اولي )
– عدد 3 ميكانيكي سيارات ( عدد 2 سيارات سولار – عدد 1 ميكانيكي سيارات بنزين انجكشن ) خبرة لا تقل عن 5 سنوات
– عدد 1 فني عفشة سيارات خبرة لا تقل عن 5 سنوات
– عدد 3 فني مصاعد خبرة لا تقل عن 5 سنوات
– عدد 3 نقاش خبرة لا تقل عن 5 سنوات
– عدد 1 فني سيكوريت خبرة لا تقل عن 5 سنوات
– عدد 1 فني حدادة خبرة لا تقل عن 5 سنوات
– عدد 1 فني الومنيوم خبرة لا تقل عن 5 سنوات
– عدد 1 فني تنجيد مطاعم خبرة لا تقل عن 5 سنوات
للعمل بمحافظتي القاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور الإعلان علي النحو الاتي

من الحاصلين علي شهادة اتمام الابتدائية او محو الامية ويشتط شهادة خبرة معتمدة من احد مراكز التدريب بالنسبة للوظائف ماعدا وظيفة سائق.

ومن أهم الشروط التي جيب ان تكون متوفرة هى ان تتوفر فيه كافة المؤهلات التعليمية المطلوبة سواء كان المؤهلات التعليمية متوسطة أو مؤهلات عادية, والموعد الرسمي لتسجيل لوظائف هئية القضايا الدولة هو في تاريخ 1/5/2024 ولحتي 15/5/2016, ويمكنكم التسجيل عبر البريد الرسمي لهيئة قضايا الدولة وذلك من خلال ارسال ملف السي في الخاص بك ونتمى لكم التوفيق في التقديم لهذه الوظائف الشاغرة. ومن أهم الشروط التي جيب ان تكون متوفرة هى ان تتوفر فيه كافة المؤهلات التعليمية المطلوبة سواء كان المؤهلات التعليمية متوسطة أو مؤهلات عادية, والموعد الرسمي لتسجيل لوظائف هئية القضايا الدولة هو في تاريخ 1/5/2024 ولحتي 15/5/2016, ويمكنكم التسجيل عبر البريد الرسمي لهيئة قضايا الدولة وذلك من خلال ارسال ملف السي في الخاص بك ونتمى لكم التوفيق في التقديم لهذه الوظائف الشاغرة.

اعلان عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون النيابة الإدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2022

النيابـــــــــة الإداريـــــــــة

 الأمانة العامة للمجلس الاعلى

تعلن عن مسابقة للتعيين في وظيفة

معــــاون نيابــــة اداريــــة

من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة

دفعة 2022 

 ويشترط في المتقدم للتعيين في هذه الوظيفة بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانوناً ما يلي:

  1.     ألا يقل تقديره التراكمي عن (جيد).
  1.     ألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة في 05 /03 /2024 تاريخ اخر يوم للتسجيل الإلكتروني
  1.     أن تتوافر في المتقدم الاهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.
  1.     أن تثبت لياقته الصحية وفقاً لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازم اجرائُها لدى شغل الوظيفة.

 

تسجل طلبات التعيين من خلال

الموقع الإلكتروني (www.ap.gov.eg)

خلال الفترة من 27/02/2024 الى 05/03/2022  

ويتم ادخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح ودقيق، وأن يتم طباعة وثيقة التعارف كاملة من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات. 

 

 

تسحب وتقدم الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني

 اعتباراً من 11/03/2024 وحتى 28/03/2023

وذلك بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر – ميدان النجدة

اعتبارا من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف عصراً 

 

 

وسيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة

على الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية

www.ap.gov.eg

ويشترط لسحب ملف التقديم:

  1.     احضار وثيقة التعارف التي تم طباعتها من على الموقع الإلكتروني (عدد 5 نسخ).
  1.     احضار جميع المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني.

يراعى الالتزام بالشروط والتنبيهات المنشورة على الموقع الإلكتروني واتباع الخطوات والارشادات بدقة حتى يتم تسجيل البيانات بصورة صحيحة

لن يلتفت الى الطلبات السابقة على هذا الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات اللازمة

 

للتسجيل اضغط هنا 

للتسجيل “اضغط هنا