الرئيسية / مـنوع / الاسباب الحقيقية لوفاة محمد بن جاسم تفاصيل موت الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني الذي إنشاء البنك الأهلي

الاسباب الحقيقية لوفاة محمد بن جاسم تفاصيل موت الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني الذي إنشاء البنك الأهلي

ننشر الاسباب الحقيقية لوفاة محمد بن جاسم “بسبب ازمة صحية “تفاصيل موت الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني الذي إنشاء البنك الأهلي ,وفاة عم أمير قطر “الوالد” والديوان الأميري ينعى الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني وشيخة قطرية تعلق والقره داغي: فاجعة ومحمد بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني (1929 -)، هو نجل الشيخ حمد بن عبد الله آل ثاني، وشقيق أمير قطر السابق الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.

تفاصيل موت الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني الذي إنشاء البنك الأهلي

وسيصلى على جثمان الفقيد الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني اليوم السبت بعد صلاة المغرب الموافق 22 يوليو 2024 في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب، ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الريان القديم.

أقرأ ايضــا..

عمل سفيرًا لقطر لدى لبنان من عام 1973 إلى عام 1977، وعِيّن وزيرًا للتربية والتعليم من عام 1978 إلى عام 1989، ووزير دولة للشؤون الاجتماعية من عام 1989 إلى عام 1995، كما عُيّن سفيراً غير مقيم في كل من جمهورية تركيا والجمهورية السورية، كما قام بإنشاء البنك الأهلي القطري مع عدد من رجال الأعمال.

الاسباب الحقيقية لوفاة محمد بن جاسم

بعد انقلاب عام 1995 في قطر، سافر مع أخيه الأمير السابق خليفة وأقام معه في منفاه حتى تمت المصالحة وعاد إلى قطر عام 2001.

يُعد الشيخ محمد من كبار أسرة آل ثاني وهو يترأس حالياً مجلس إدارة شركة محمد بن حمد القابضة التي تضم تحت جناحيها شركات عدة في مختلف المجالات. 

وفاة الشيخ محمد بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني الديوان الأميري في قطر ينعي أحد أفراد الأسرة الحاكمة وأبرز المحطات في حياة الراحل الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني ومن هو فقيد قطر الذي نعاه الديوان الأميري