موعد اعلان النتيجة تنسيق رياض الاطفال المدارس التجريبية للغات 2024 بالرقم القومي

انتهاء التسجيل فى المرحلة الثانية لرياض الاطفال 2024 وموعد اعلان النتيجة #المديرية gizaedu.gov.eg

بالرقم القومي 2024 نتائج تنسيق رياض الأطفال

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، قد بدأت شهر يونيو الماضى فى تلقى طلبات تسجيل الأطفال بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية اللغات والرسمية اللغات المتميزة، وتم إعلان نتائج المرحلة الأولى ويبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج تنسيق رياض الأطفال تحت بالرقم القومي 2024 ، وبما أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توفر إمكانية تلقي نتائج الطلاب من خلال الموقع الرسمي للوزارة ، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الرسمي للوزارة ..

اخبار متعلقة بموعد اعلان النتيجة تنسيق رياض الاطفال بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

“بالغات” انتهاء التسجيل فى المرحلة الثانية لرياض الاطفال 2024 وموعد اعلان النتيجة #المديرية gizaedu.gov.eg .

صرحت وزارة التربية والتعليم أنه يجب على ولي أمر الطفل تقديم المستندات اللازمة ودفع الرسوم للمدرسة خلال مدة لا تزيد عن 15 يومًا من تاريخ إعلان القبول وإلا سيتم شطب اسم الطفل وهذه المستندات  وأكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن المرحلة الثانية لرياض الأطفال انتهى أولياء الأمور من التسجيل بها وتم فحص جميع الطلبات

شهادة الميلاد ونسخة من أحدث شهادة ميلاد للطفل ويتم إرسال الملفات إلى المدرسة للتحقق من الملفات والتأكد من اكتمالها..
8 صور فردية للطفل مقاس 4 × 6 وكتيب التأمين الصحي مع ختم صحي وختم على البطاقة الصحية وفي حالة وفاة والد الطفل ، يجب إرفاق شهادة وفاته بالوثيقة.
نسخة من بطاقة الهوية الوطنية لوالدي الطفل وإذا سافر الأب أو انفصل عن الأم ، يجب إرفاق وثيقة تثبت أن الحضانة التعليمية للطفل هي حق الأم ونسخة من عقد الإيجار موثق باسم الأب واخيرا مجلدات بلاستيكية لتخزين المستندات الضرورية.

بالرقم القومي 2024 نتائج تنسيق رياض الأطفال

موعد إعلان نتيجة القبول لرياض الأطفال 2024 قريبًا. يرغب الكثير من الآباء في معرفة موعد إعلان النتائج للأطفال المتقدمين للقبول ، وفيما يلي سنشرح كيفية الإعلان عن تاريخ نتيجة القبول وكيفية الاستعلام من خلال الخطوات.

سيتم إدخال نتائج التسجيل في رياض الأطفال لعام 2024 على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.
تسجيل الدخول بحساب وصي عن طريق تسجيل رقم الدولة وكلمة المرور.
ستجد في حسابك التطبيق الذي تقدمت به لتسجيل الطالب في المدرسة.
إذا تم قبول الطالب ، فسترى [مقبول] ، وإذا لم تكن هناك نتيجة ، فستجد [قيد المراجعة] ، وإذا لم يتم قبولك ، فستجد [مرفوض].
ما هي المواد التي أحتاجها للتقدم للقبول اعرفها عبر  موقع وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن نتيجة المدارس التجريبية للغات قبول رياض الأطفال