الرئيسية / تعليم / اليوم السابع : نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

اليوم السابع : نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

اليوم السابع يعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي  فترة الاختبارات بسهولة ويسر دون وجود أية مشاكل تذكر من قبل الطلبة والطالبات حول صعوبة الامتحانات، وقد أكد مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم المصرية عن أن اختبارات العام الدراسي 2024   للصف الثالث الثانوي قد جاءت في مستوى الطالب المتوسط من داخل الكتاب المدرسي ولا يوجد أية صعوبات به. وقد بدأ الكنترول في أعمال التصحيح .

فهنالك أعداد كبيرة من الطلاب تسجل كل عام من جميع أنحاء المحافظات، بالإضافة إلي البلاد العربية المبتعثة لدراسة في الأزهر، فمن أجل التعرف علي نتيجة الصف الثالث الثانوي، نؤكد لجميع الطلاب انه لم يتم طرح النتائج بعد، وسوف يتم طرحها خلال الأيام القادمة، بالتوازي مع المدارس الحكومية والنظامية ومن أجل الحصول عل الروابط المباشر يمكنك متابعة الفقرات التالية.

نسب نجاح المواد التي أعلنت عنها الوزارة، وجاءت كالتالي:

  • – مادة اللغة العربية، نسبة نجاحها 90%
  • – مادة اللغة الأحنبية الأولى نسبة نجاحها 91.3 %
  • – مادة اللغة الأجنبية الثانية، نسبة نجاحها91%
  • – مادة الكيمياء، نسبة نجاحها 88.9%
  • – مادة الجغرافيا، نسبة نجاحها 91.6%
  • – مادة الفيزياء، نسبة نجاحها91%
  • – مادة التاريخ، نسبة نجاحها 90.2%
  • – مادة الجيولوجيا، نسبة نجاحها 91.1%
  • – مادة الرياضيات التطبيقية، نسبة نجاحها 88.5%
  • – مادة علم النفس والاجتماع، نسبة نجاحها 93.9%

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه سيتم إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم جلوس الطالب، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا

الصورة

نتيجة الشهادة الثانوية 2024 برقم الجلوس موقع وزارة التعليم 

بيان وزارة التربية والتعليم الثانوية: نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية 2024 بالرقم الوطني  #اعلان #نتيجة الشهادة الثانوية 2024 مؤتمر نتائج الثانوية 2024 , أسماء أوائل الشهادة الثانوية 2024 ,  نتيجة الثانوية العامة فى 2024 – نتائج الشهادة الثانوية لعام 2024 .

أقرأ ايضــا..

أعلنت وزيرة التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الثانوية لهذا العام ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة ، واكتمال الترتيبات كافة الخاصة بإعلانها والتي سيجري عرضها على رئيس الوزراء قبل إعلانها وقد تم بالفعل اعلان اسماء الطلبة الأوائل للصف الصف الثالث الثانوي ب لعام 2024 وجائت نسبة النجاح بما يقارب 78% ، وسوف يُعلن خلال ايام قلائل من خلال وزارة التربية والتعليم فى باقى نتائج الصف الصف الثالث الثانوي لعام 2024 وللحصول علي نتيجة طلاب الصف الصف الثالث الثانوي في بكل يسر لابد من اتباع الخطوات التالية ، تابع.
نتائج الثانوية العامة الثانوية الاسم ورقم الجلوس 20245 في جميع المحافظات :

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 

كما يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 بشكل رسمي مباشرةً .

ويمكن ترقب ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الروابط التالية :

وسوف يتم الكشف عن نتيجة الصف الثالث الثانوي في الساعات القليلة المقبلة، وذلك في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية، ويمكن وقت الكشف عنها الحصول عليها من خلال رقم جلوس الطالب أو اسم الطالب، وذلك عبر موقع بوابة التعليم التابعة للمحافظة.


وانتهت لجان الكنترول من تصحيح جميع مواد الفصل الدراسي الثالث من الصف الثالث الثانوي اللغة العربية، الانجليزي، الدراسات الاجتماعية، الجبر والاحصاء، الهندسة، العلوم، وسيتم توزيع النتائج على جميع المدارس بعد تقديمها للمديرية مباشرة.


نتقدم بكل التهاني لجميع الناجحين ، وذلك بعد أيام من الدراسة والجد والاجتهاد، في المدارس الشرعية التي تعتزم الإعلان عن النتائج المتعلقة بنتيجة الصف الثالث الثانوي في جميع محافظات الوطن، حيث تعرف المدارس الأزهرية بالتركيز علي الأصول الدينية في المناهج المقدمة للطلاب، بالإضافة إلي المواد الأساسية مثل اللغة العربية والرياضيات ،لكن التركيز يكون علي الفقه والتجويد والشريعة بشكل موسع يتدرج في المراحل التعليمية من أجل تقديم المعلومات المتعلقة بالشريعة، فبعد أن يتخرج الطالب من هذه الثانوية يستطيع الالتحاق بالجامعات الأزهرية، أو التسجيل في الجامعات الأخرى،

نتيجة الثانوية العامة محافظة القاهرة
نتيجة الثانوية العامة محافظة الإسكندرية
نتيجة الثانوية العامة محافظة الجيزة
نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية
نتيجة الثانوية العامة محافظة المنيا
نتيجة الثانوية العامة محافظة المنوفية
نتيجة الثانوية العامة محافظة الشرقية
نتيجة الثانوية العامة محافظة كفر الشيخ
نتيجة الثانوية العامة محافظة البحيرة
نتيجة الثانوية العامة محافظة الغربية
نتيجة الثانوية العامة محافظة الدقهلية
نتيجة الثانوية العامة محافظة الإسماعيلية
نتيجة الثانوية العامة محافظة قنا
نتيجة الثانوية العامة محافظة أسيوط
نتيجة الثانوية العامة محافظة أسوان
نتيجة الثانوية العامة محافظة دمياط
نتيجة الثانوية العامة محافظة الأقصر
نتيجة الثانوية العامة محافظة مرسى مطروح
نتيجة الثانوية العامة محافظة السويس
نتيجة الثانوية العامة محافظة البحر الأحمر
نتيجة الثانوية العامة محافظة شمال سيناء