الرئيسية / تعليم / نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2024 كى جى 1 و كى جى 2 2024 , 2024

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2024 كى جى 1 و كى جى 2 2024 , 2024

المرحلة الثانية من تنسيق رياض الاطفال بالقاهرة، صرحت وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة فاطمة خضر أن المرحلة الثانية لتنسيق رياض الأطفال بمدارس القاهرة الرسمية للغات والرسمية المتميزة 

أقرأ ايضــا..

ناجح فى# نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2024 كى جى 1 و كى جى 2 2024 , 2024

وتابعت وكيلة الوزارة في تصريحات خاصة، مشيرة إلى استيعاب المرحلة الأولى من تنسيق رياض الأطفال لـ 20 ألف طفل على مستوى المحافظة، وتستمر المرحلة الثانية لإستيعاب عدد أكبر وتبدأ بعدها المرحلة الثالثة والأخيرة لتنسيق رياض الأطفال.

وعن إجراءات اختيار الرغبات يكون على ولي الأمر الأختيار من 5 رغبات في الإدارات التعليمية التابع لها، مع العلم أن تحديد قبول الطفل في مدرسة ما يتم على أساس اعتبارات ترتيب الرغبات والسن وقواعد المفاضلة المعلنة من قبل.

جدير الذكر أن عدد الأطفال الذين تقدموا هذا العام 2024 للحصول على مكان في المدارس الرسمية والرسمية المتميزة للغات بمدارس محافظة القاهرة، قد بلغ عددهم 56 ألف طفل.

تسجيل رغبات المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة

رابط التنسيق لمرحلة الكي جي بكل المحافظات إلكترونياً من موقع وزارة التربية والتعليم، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب قبول طلبات التنسيق لرياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2024  بجميع المحافظات، وقد استحدث هذا العام نظام جديد وهو أن التقديم يكون إلكترونياً فقط من خلال نظام التنسيق واختيار عدد من المدارس في خمس رغبات مبينة في نموذج التقديم.