الرئيسية / تعليم / رابط موقع التسجيل بكلية الشرطة ::الاوراق المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة 2024-2024 واخر ميعاد للتسجيل

رابط موقع التسجيل بكلية الشرطة ::الاوراق المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة 2024-2024 واخر ميعاد للتسجيل

نقدم الي حضراتكم متابعينا على موقع القناة الكرام من كلية الشرطة مصر 2024,مصر تسجيل كلية الشرطه 2024 , شروط الالتحاق بكلية الشرطة المصرية, ميعاد,كلية الشرطة المصرية 2024,شروط القبول في كلية الشرطة المصرية,موعد تقديم الاوراق للكليات 2024,كلية الشرطه مصر .

مواعيد التقديم والأوراق والمستندات المطلوبة وشروط الالتحاق والقبول بكلية الشرطة 2024/2023 وقواعد القبول بكلية الشرطة سواء للحاصلين على الثانوية العامة او لخريجي الكليات الضباط المتخصصين موقع كلية الشرطة لتقديم للالتحاق بالكلية ونتيجة التنسيق والقبول موعد سحب كراسة الشروط وتنسيق القبول لعام 2024-2024 وأماكن سحب أوراق التقديم وكراسة الشروط.

أقرأ ايضــا..

شروط الالتحاق بكلية الشرطة المصرية

ويمكن للطلاب رابط موقع التسجيل في كلية الشرطة والاوراق المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة المصرية 2024-2024 واخر ميعاد للتسجيل .

أن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون الطالب أو أحد أقاربه حتى الدرجة الرابعة مدرجًا على قوائم الإرهابيين وفقًا لأحكام القانون رقم ٨ لسنة ٢٠١٥ بشأن تنظيم قوائم الكيانات الإرهابية والإرهابيين.

ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة أو قطاع الأعمال العام بحكم أو بقرار تأديبي نهائي.

أن يكون مستوفيا لشروط السن واللياقة الصحية والنفسية والبدنية والسمات الشخصية، وفقًا لما يلي:
ألا يزيد السن في أول أكتوبر ٢٠٢٣ عن ٢٢ سنة ميلادية.
ألا يقل طول القامة عن ١٧٠ سم.
ألا يزيد الوزن عن (طول القامة – ٩٠).

موعد التسجيل في كليه الشرطه مصر

1/8/2023

وتقرر أن تبدأ كلية الشرطة فى تلقى طلبات الالتحاق ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 1 اغسطس 2024 ولمدة أسبوعين من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت، وبالنسبة لكل من طلبة الدبلومات الأجنبية وما يعادلها والحاصلين على الثانوية العامة من خارج البلاد سيكون التقدم إلى مكتب التنسيق بعد الاطلاع على شهادة المؤهل.

كليه الشرطه مصريه 2024

وتم تحديد الحد الأدنى لدرجات الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة بمجموع 65% لهذا العام، أو العام السابق على أن يكون المتقدم مقيدا خلال العام الدراسى الماضى بإحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة لقانون الجامعات، وأعلن اللواء أحمد البدرى مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة.

شروط الالتحاق والقبول بكلية الشرطة 2024/2024 يجب أن يتوافر فى الطالب راغب الإلتحاق بكلية الشرطة الشروط التى نص عليها القانون رقم 91 لسنة 1975 م فى شأن إنشاء أكاديمية الشرطة وتعديلاته ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير الداخلية رقم 864 لسنة 1976 وتعديلاته وقرارات مجلس إدارة الأكاديمية ومن ضمن الاسئلة الكثيرة هذا العام تنسيق كلية الشرطة 2024, اسماء الطلبة المقبولين فى كلية الشرطة 2024, الاوراق المطلوبة لكلية الشرطة 2024, التقديم الالكترونى لكلية الشرطة, التقديم فى كلية الشرطة عن طريق النت, التقديم لكلية الشرطة.