الرئيسية / مـنوع / نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 الكليات والمعاهد المتاحة للدبلومات الفنية ثلاثة وخمسة سنين نتيجة تنسيق الدبلومات

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 الكليات والمعاهد المتاحة للدبلومات الفنية ثلاثة وخمسة سنين نتيجة تنسيق الدبلومات

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للدبلوم 3 و 5 سنوات 2024, اة هو تنسيق المرحلة الثالثة والكليات المتبقية دبلوم زراعة, توقعات نسب القبول بتنسيق المرحلة الاولي دبلوم زراعه, نتيجه التنسيق المرحله الثالثه, الكليات والمعاهد المتاحة لتنسيق المرحلة الثالثة بالدرجات من الدبلوم, التنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدبلومات الفنية,التنسيق المرحله دبلوم الزراعة من كام عام2024

دلوقتي ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 لايف تلاتة وخمسة 2000 مبروك ـمباشرة نتيجة تنسيق الدبلومات على بوابة التعليم الفني وبوابة التعليم الالكتروني

شوف نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 في مكتب التنسيقات , على القناة نيوز رابط # موقع التنسيق وطريقة معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية دلوقتي مباشرة حيث يعيش الطلبة والطالبات في الدبلومات الفنية حالة من الانتظار والترقب لمعرفة موعد اعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والتي من المتوقع ظهورها اخر الاسبوع الجاري حسب ما وردنا من مسؤولين . , مبرووكـ عليكو علشان ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 موقع التنسيق وطريقة معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية دلوقتي مباشرة .

أقرأ ايضــا..

اخبار التنسيق المرحلة التالتة 2024 للدبلومات الفنية

نتيجه تنسيق الدبلومات الفنيه 2024 بالاسم لجميع المراحل, أكدت المصادر السورية أنه بحمد الله الإعلان عن تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2024 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم, إذ يمكن لجميع الطلاب و الطالبات معرفة النتائج لنظامين الثالث و الخامس عن طريق إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة له, كما قال مسؤول في وزارة التربية و التعليم أن الحد الأدنى في تنسيق الدبلومات الفنية بلغ 70%.

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024

قالت مصادر بوزارة التعليم العالي إنه ليس من المتوقع أن يبدأ تنسيق الدبلومات الفنية 2024 قيل بداية شهر سبتمبر، بعد الانتهاء من تنسيق الثانوية العامة بجميع مراحله، وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 للدور الثاني.

 

وكان تنسيق الداخبار تنسيق المرحلة الاولي دبلوم 3 سنوات 2024

بلومات الفنية بدأ العام الماضي يوم 15 سبتمبر 2022، بعد 3 أيام من إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2022 والتى أعلنت يوم 12 سبتمبر 2022.

الفئات التي يشملها تنسيق الدبلومات الفنية

يتضمن تنسيق الدبلومات الفنية الطلاب الحاصلين على دبلوم نظامي 3 و5 سنوات، دبلوم المدارس الثانوية الفنية (نظام الثلاث سنوات ونظائرها) دبلوم المدارس الثانوية الفنية (التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق): وبدأ التنسيق العام الماضي من مجموع 60% فأكثر، وكذلك دبلوم المدارس الثانوية الفنية المُتقدمة نظام الخمس سنوات.

اخبار تنسيق المرحلة الثالثة تجارة والكليات المتاحة

احتمالات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 دبلوم التجارة, تنسيق المرحله الثانية تجارة, آخر ميعاد لتنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية, 2024تنسيق المرحله الثانية للصنايع, ويتضمن التنسيق أيضًا طلاب دبلوم المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي ونظائرها، ويشمل:

دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة (التجارية- الصناعية- السياحة والفنادق – الخدمة الاجتماعية)، ودبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي: وبدأ التنسيق العام الماضي من مجموع 60% فأكثر.

أخبار تنسيق المرحلة الثانية شعبة تمريض 2024

دبلوم المعاهد الفنية للتمريض شعبة تمريض التابعة للجامعات: وبدأ التنسيق العام الماضي من مجموع 75% فأكثر

دبلوم المعاهد الفنية الصحية شعبة (فنيات تمريض) التابعة لوزارة الصحة: وبدأ التنسيق العام الماضي من مجموع 75% فأكثر

ويتقدم الطلاب الحاصلون على دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية وبدأ التنسيق العام الماضي من مجموع أقل من 75% حتى 65%، ويتم تقديم أوراقهم مباشرة بالمعاهد العالية الخاصة للخدمة الاجتماعية حيث يتم قبولهم بالفرقة الثالثة بهذه المعاهد.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات والمعاهد بعد تنسيق الدبلومات الفنية:

يتطلب التقديم في الكليات والمعاهد بعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الأوراق التالية:

  • استمارة شهادة الدبلوم الفني، من الأوراق الهامة للالتحاق بتنسيق الدبلومات الفنية.
  • أصل شهادة الميلاد، حتى يتمكن الطالب بالتقديم في تنسيق الدبلومات الفنية
  • عدد 6 صور شخصية، كى يستطيع التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية
  • صورة من بطاقة الرقم القومي، واستكمال أوراق تنسيق الدبلومات الفنية
  • نموذج 6 جند، ضرورى أن يحصل عليه الطالب للتقديم في تنسيق الدبلومات الفنية
  • شهادة الحصول على لقاح كورونا، لا يمكن الاستغناء عنها في تقديم تنسيق الدبلومات الفنية

وزارة التربية والتعليم تعلن موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024، دور ثان بداية من 29 يوليو الجارى.
وأوضح بيان صادر عن الوزارة أنه يُسمح لمن رسب في مادة أو مادتين بدخول امتحان الدور الثاني للدبلومات الفنية، أما الطالب الراسب في أكثر من مادتين يكون باقيا للإعادة.

اخبار تنسيق المرحله الثانيه من الدبلوم الفني

أكدت المصادر أن تم إرسال رسالة لجميع الطلاب و الطالبات الذين قاموا بالتقدم لتنسيق الدبلومات الفنية مكتوب بداخلها التالي: الأن التسجيل مفتوح فقط لمن حصلوا على نسبة أعلى من 70%, كما و سيتم فتح باب التسجيل للطلاب و الطالبات الذين لم يتمكنوا من الحصول على نسبة أعلى من 70% في نهاية الأسبوع الجاري.

 أحدت وأجدد وأخر أخبار لتنسيق المرحله الأولي الدبلومات الفنية, 5 كليات متبقية في تنسيق المرحلة الثالثة بحد أدنى 50% للشعبتين, و التسجيل مفتوح لجميع الشهادات التي تحوب على نظام 3 و 5 سنوات ما عدا التالي ( المعاهد الفنية للتمريض , السياحة , الصحية , الجامعة العمالية شعبة تكنولوجيا ).

سيتم بدأ إختبارات القدرات يوم الأحد 23 أغسطس حتى يوم الخميس 27 أغسطس.كما سوف نقدم لجميع المتابعين الموقع الرسمي الذي من خلاله يمكن لجميع الطلاب و الطالبات معرفة نتائج تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2024 عن طريق رقم الجلوس الخاص بالمستخدم, لمعرفة نتائج تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2024 عن طريق الإسم لجميع المراحل.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2024/2024

يمكن الدخول رابط تنسيق الدبلومات الفنية ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالتنسيق من خلال الرابط التالي: رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2024.

من هنـــــا  www.tansik.egypt.gov.eg/application/