نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2024 بالدقهلية

يبحث الطلاب عن نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية  وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد. ​​​​​​​ يجب استكمال الأوراق الخاصة بالتقديم في المرحلة الثانوية بعد ظهور نتائج الدور الثاني، أو الثانوية الصناعية وقبل اعتماد المرحلة الثانية والأخيرة لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي العام، وخفض الحد الأدنى للقبول بالمحافظة لتصل إلى 237 درجة بدلًا من 243 درجة للناجحين بالشهادة الإعدادية تم حصر حصر الأماكن المتبقية ببعض المدارس بالإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية

ويمكن الطالب من الحصول على نتيجة الملاحق بالاسم ورقم الجلوس , وكما تقدم عدد 132 ألفا و812 طالبا وطالبة إلى الامتحانات، ونجح منهم 120 ألفا و542 طالبا، كما بلغت نسبة نجاح الدور الثاني للإعدادية مكفوفين 100%، اما إعدادية القسم المهني 100% .

اخبار متعلقة بنتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2024 الدقهلية

تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية الدقهلية الرسمي ومن خلال الرابط المخصص للنتائج،  ايضاً يستعد العديد من الطلاب إلى التقديم للمرحلة الأخيرة من التنسيق بعد ظهور النتيجة. اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2024، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 80%، لتصبح النتيجة النهائية للعام الدراسي 97.3% فقط عليك الضغط لمعرفة الدرجة التي حصلت عليها من هنــــــا