الرئيسية / تعليم / التمريض العسكرى يقبل من كام ,التمريض العسكرى مجموع كام من الاعدادية والثانوية العامة أو ما يعادلها
تنزيل الحد الأدنى لتنسيق التمريض العام والعسكري 2023 تنسيق التمريض العسكري بعد الثانوية العامة لطلبة الشهادة الاعدادية والشروط المطلوبة للتقديم

التمريض العسكرى يقبل من كام ,التمريض العسكرى مجموع كام من الاعدادية والثانوية العامة أو ما يعادلها

شروط الالتحاق بالتمريض العسكري بعد الإعدادية والمستندات المطلوبة

المستندات المطلوبة للتقديم في التمريض العسكري بعد الإعدادية. شهادة الميلاد كمبيوتر. نموذج 1 جند للذكور. تقديم صورة بطاقة الرقم القومي لو اجتاز الطالب عمر 16 عام. 8 صور شهصية للطالب المتقدم ومدة الدراسة في مدارس التمريض العسكري ثلاث سنوات. بعد الانتهاء من الدراسة يحصل الطالب على شهادة دبلوم التمريض العسكري. يمكن للطالب بعد ذلك العمل في أحد المستشفيات العسكرية..

تنسيق التمريض العسكري بعد الاعدادية

وضمن شروط التقديم تمريض عسكري ، إلا يكون الطالب متزوج، ويحذر أيضا الزواج خلال فترة الدراسة، ويتم القبول وفقا للكشف الطبي، حيث يجب أن يجتاز الاختبارات النفسية وأيضا الشخصية ويتم إجراء الاختبار التحريري والاختبار الشخصي وكشف الهيئة في المدرسة التي تم اختيارها. يتم الإعلان عن نتائج القبول في الموقع الإلكتروني بعد انتهاء الاختبار..

التمريض العسكري بعد الإعدادية للبنات والبنين

لا توجد مؤسسات تعليمية لدراسة التمريض العسكري بعد الشهادة الإعدادية، لكن توجد ما يمكن الالتحاق به لدراسة هذا المجال لكن بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة، وذلك في المعهد الفني الصحي يجب على الطالب تسجيل بياناته الشخصية وبيانات شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها في الموقع الإلكتروني. بعد ذلك يتم اختيار المدرسة التي يرغب الطالب في الالتحاق بها.

تنسيق التمريض العسكري بعد الإعدادية في كل المحافظات

تنسيق التمريض العسكري بعد الإعدادية لو كنت تريد أن تقدم في التقديم في مدارس التمريض العسكري ، فإن الفرصة مواتية لك. وفي هذا التقرير نتطرق إلى تنسيق التمريض العسكري بعد الإعدادية في كل المحافظات. إذ تعتبر مدارس التمريض العسكري من أهم المدارس المصرية. وبالتالي، فإن كل الطلاب يرغبون في أن يحصلون على فرصة جيدة للانضمام إليها.

هل تم إلغاء التمريض العسكري بعد الإعدادية

ومنذ سنوات صدر قرار يتضمن إلغاء التمريض العسكري بعد الإعدادية للبنات وللبنين أيضًا، واقتصر التقديم بها فقط على الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية وبشروط معينة، ويمكن التقديم لمدارس التمريض العسكري عن طريق مكتب التنسيق الإلكتروني.

موعد التقديم في مدارس التمريض العسكري بعد الإعدادية

 تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية وما هي الشروط المطلوبة • تنسيق الثانوية العامة المتوقع للقبول بجميع المحافظات , ولا يُسمح للحاصلين على الشهادة الإعدادية الالتحاق بالتمريض العسكري. يشترط للالتحاق بالتمريض العسكري الحصول على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وفيما يلي شروط الالتحاق بالتمريض العسكري:

  • أن يكون الطالب مصري الجنسية.
  • أن يكون الطالب حسن السير والسلوك.
  • أن يكون الطالب غير متزوج.
  • أن يكون الطالب لائقاً طبياً.
  • أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها بحد أدنى 60%.
  • أن يجتاز الطالب الاختبار التحريري الذي يعقده مكتب التنسيق.
  • أن يجتاز الطالب الاختبار الشخصي الذي يعقده مكتب التنسيق.
  • أن يجتاز الطالب كشف الهيئة الذي يعقده مكتب التنسيق.

تنسيق التمريض العسكري بعد الإعدادية وشروط القبول

لم تعلن حتى اللحظة عن درجات القبول بمدارس التمريض العسكرى بعد الإعدادية  ولكن هناك مؤشرات يستدل منها وتأتى من خلال تتبع تنسيق العام الماضى وقد يزيد تنسيق هذا العام درجة أو أثنين أو يقل درجة أو أثنين حسب متوسط مجاميع التلاميذ الحاصلين على الشهادة الإعدادية.