الرئيسية / تعليم / نتائج اعتراضات السادس الإعدادي ضوابط اعتراضات السادس الاعدادي الدور الاول

نتائج اعتراضات السادس الإعدادي ضوابط اعتراضات السادس الاعدادي الدور الاول

ضوابط اعتراضات السادس الاعدادي الدور الاول

المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية الوزارة وجهت المديريات العامة للتربية والمدارس التابعة لكل منها في بغداد والمحافظات بفتح باب الاعتراضات على نتائج الدور الاول لمرحلة السادس الإعدادي لعام بفروعه كافة ابتداءً من يوم الأحد.

والتقديم سيكون من خلال المدارس التي بدورها سترفع الطلبات إلى الأقسام المعنية لمتابعة آلية الاعتراض موقع نتائجنا pdf من خلال الدخول عبر الرابط المخصص results.mlazemna.com عبر موقع نتائجنا محافظة البصرة , ذي قار , ديالى ,كربلاء , كركوك , ميسان , المثنى , النجف , نينوى ,القادسية , الأنبار , بابل , صلاح الدين , السليمانية , واسط , اربيل , دهوك..

أقرأ ايضــا..

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الأول موقع نتائجنا

ونشرت الرابط المخصص لاستخراج النتيجة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعبر قناتها الرسمية على برنامج فايبر وتشمل نتائج اعتراضات السادس الاعدادي بغداد, الرصافة, الكرخ, ذي قار, بابل, ميسان, نينوى, كربلاء، وباقي المحافظات العراقية. نتائج الاعتراضات السادس اعدادي .

  • كشوف نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي الدور الاول
  • موقع نتائجنا results.mlazemna.com.
  • رابط وزارة التربية اعتراضات السادس اعدادي
  • الدخول عبر الرابط المخصص.

رابط نتائج اعتراضات السادس الإعدادي الدور الأول، أعلنت عدد من مديريات التربية والتعليم العراقية نتائج اعتراضات الطلاب في الصف السادس الإعدادي دور أول الإحيائي والتطبيقي، في عدد من المحافظات العراقية عبر موقع كشفت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢٣ الدور الاول الاحيائي و التطبيقي و الادبي.