الرئيسية / تعليم / تحميل درجات نتائج السادس الاعدادي نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العلمي الاحيائي التطبيقي

تحميل درجات نتائج السادس الاعدادي نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العلمي الاحيائي التطبيقي

موقع وزارة التربية العراقية رابط نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث وموعد اعلان النتائج رسميا حيث أصبح الأن بإمكان جميع المتابعين معرفة نتائج الصف السادس الإعدادي للدور الثاني لعام 2024, وزارة التربية والتعليم .

وأصرت على مواصلة التعليم وتأدية الرسالة التعليمية لكافة الطلاب في العراق وذلك من أجل تحقيق عراق أفضل بعلمه وتفوقه, وفي تصريح اعلن أن هناك عدد كبير من أوراق الإمتحانات التي كانت موجودة مما جعل عملية الإعلان عن نتائج الصف السادس أطول من الأعوام السابقة.

أقرأ ايضــا..

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول موقع نتائجنا

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول نتائج بغداد الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة البصرة ذي قار ديالى كربلاء كركوك ميسان استعلام عن نتائج درجات الطلاب خدمة إلكترونية تقدمها وزارة التعليم تمكن أولياء الأمور والطلاب من عرض تقييم الطلاب لجميع الفترات خلال  وزارة التربية والتعليم العراقية..

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العلمي الاحيائي التطبيقي

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول بقسميه العلمي و الادبي و المهني الدور الاول الثاني الثالث للعام الدراسي م ، وتشمل نتيجة الصف السادس الاعدادي دور اول كما تضم نتائج السادس الاعدادي الدور الاول بجميع اقسامه وكافة مدارس الثانوية العامة في العراق بعموم مديريات التربية للدراسة الاعدادية بكافة فروعها الاحيائ وغيرها.

موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي  نتائج الامتحانات الوزارية 

نتائج امتحان السادس الاعدادي الدور الاول لمشاهدة نتائج السنوات السابقة نتائج السادس اعدادي رابط مباشر و فعال نتائج السادس اعدادي لجميع المحافظات العراق و محافظات العالم بغداد و بابل و بالصرة و بالذي قار و بالرصافة و بالكرخ و بالرصافة و بالقادسية و بالأنبار و بالكرخ الاولى و بالثانية و بالثالثة و بالرصافة الاولى أعلنت المصادر على أن نسبة النجاح في إمتحانات الرياضيات وصلت إلى 49% إلى جانب أن نسبة النجاح.

وصلت في مادة الكيمياء إلى 67% كما وصلت نسبة النجاح في اللغة العربية إلى 95% كما نقدم نحن في موقع أخبار اليوم اونلاين لجميع المتابعين الموقع الرسمي الذي سوف يتمكن من خلاله معرفة نتائج الإمتحانات من  وزارة التربية والتعليم العراقية..