اسهل طريقة تسجيل طلب زياره عائليه افراد جديد 2024 منصة خدمات التاشيرات الالكترونية

وصف الخدمة هي خدمة تمكن من الاستعلام عن طلب سبق تقديمه لوزارة الخارجية المستفيدون من الخدمة الشروط والمتطلبات المراحل و الخطوات تقديم طلب زيارة عائلية
طلب زيارة عائلية نفاذ من الخدمات التي تتيحها الجهات المسئولة في السعودية إمكانية تقديم طلب زيارة عائلية من خلال النفاذ الوطني الذي يعد من أهم وأكبر المنصات الرقمية في المملكة.

تقديم طلب زيارة عائلية للمقيمين عبر منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية

تقديم طلب زيارة عائلية تقدم وزارة الخارجية السعودية العديد من الخدمات للمواطنين السعوديين والمقيمين علي أراضيها حيث تعمل كافة الخدمات بطريقة إلكترونية عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية السعودية.

طريقه تسجيل طلب زياره عائليه افراد جديد 2024 عبر منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية

رابط طلب تأشيرة زيارة عائلية

وعلي شبكات الأنترنت الدخول على منصة إنجاز خدمة التأشيرات الإلكترونية ” من هنا ” الوقوف على خيار دخول في أعلى الصفحة ومن ثم الضغط على خيار أفراد الانتقال إلى صفحة النفاذ الوطني الموحد.

الاستعلام عن الزيارة العائلية برقم الطلب وزارة الخارجية السعودية

يمكن تقديم طلب تأشيرة زيارة عائلية بطريقة إلكترونية، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية وفق الخطوات التالية الدخول إلى منصة التأشيرات الإلكترونية ” من هنا ” الضغط على أفراد.

طريقة تقديم طلب زيارة عائلية في السعودية 

ومن ثم ادخل على صفحة الاستعلام عن طلبات التأشيرة اختر أيقونة خدمة الاستعلام عن طلب زيارة عائلية اكتب رقم الطلب الخاص بالزيارة العائلية في المكان المخصص له اضغط على علامة تبويب استعلم سيظهر.