تكلفة عملية زراعة الشعر ,اسباب الصلع وعلاجة الصلع الوراثى ,مخاطر زرع الشعر سعر عملية زرع الشعر فى المنصوره

لقد اصبحت عملية زراعة الشعر رائجة بشكل كبير فهى الحل الذى يلجئ له الجميع بعد تجربة كل الحلول لعلاج الصلع فهى امنه وبسيطة وغير مكلفة بشكل كبير وانا اليوم اقدم اليكم الحل الامثل للصلع الوراثى وغيره بشكل دائم وامن فى مصر .

اخبار متعلقة بتكلفة عملية زراعة الشعر ,اسباب الصلع بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

سعر عملية زراعة الشعر في مصر ومين جرب زراعة الشعر زراعة الشعر بالتقسيط في مصر.

تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر ,أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر ,تكلفة زراعة الشعر في المنصورة .

ما هي افضل مراكز زراعة الشعر في مصر:

تعد مراكز كوينز بها أعلى خدمات طبية بجودة عالية بالنسبة لزراعة الشعر يقوم بها أكبر الأطباء المتخصصين، وبعد زراعة الشعر يتم المتابعة ورعاية المريض لحظة بلحظة، لأن المركز موجود داخل مصر فلا يحتاج المريض للسفر إذا حدث شيء، أيضا تحتوي مراكز كوينز للتجميل على أحدث الأجهزة بل وأفضلها في زراعة الشعر.

من هو افضل دكتور زراعة شعر في مصر :

دكتور شيرين شاكر يمكن تعريفه بأنه افضل دكتور زرع شعر في مصر نظراً لما له من خبرة طويلة بهذا التخصص تمتد لأكثر من 15 عام.

تساقط الشعر المزروع بعد الصدمة هي ظاهرة تحدث بعد زراعة الشعر، حيث يواجهها الكثير من الناس عادة بين الأسبوع الثاني والثامن بعد عملية زراعة الشعر، خاصة عندما تدخل بصيلات الشعر الجديدة في مرحلة الراحة، فيتساقط الشعر المزروع.

في حين أن المخاوف المتعلقة بمتانة عمليات زراعة الشعر أمر مفهوم ، إلا أنها ستستمر مدى الحياة في معظم الحالات. نظرًا لأن بصيلات الشعر قد تم زرعها من منطقة مانحة لفروة رأسك ، فسوف تتكيف مع عمليات الزرع مبكرًا وتندمج مع باقي شعرك في الأشهر التالية.

عملية زرع الشعر
عملية زرع الشعر

كم عدد جلسات زراعة الشعر:

يمكن تطبيقه في جلسة واحدة وفقًا لانفتاح المريض ، ويمكن أن تصل هذه الجلسات إلى 3 حسب الحاجة. لمزيد من إزالة البصيلات وزرعها في عملية زرع الشعر ، سيكون المظهر أكثر طبيعية. ولكن من أجل زراعة المزيد من بصيلات الشعر ، فإن المزيد من الجذور التي يجب أخذها من المنطقة الحالية ستؤدي إلى تخفيفها.

ومع ذلك ، بعد إجراء جراحة زرع الشعر ، يستغرق الأمر حوالي 6 أشهر ، على الرغم من أن الوقت الذي يستغرقه الشخص للحصول على شعر جديد يختلف حسب الشخص. بعد هذه الفترة ، تبدأ عمليات زرع الشعر الجديدة في النمو. بعد سنوات من الصلع ، لا ينبغي أن يكون من الصعب الانتظار 6 شهور أخرى للحصول على شعر صحي وغير متساقط.

وبعدها ضرورة تجنّب النوم على مؤخّرة الرأس منعًا للاحتكاك وحصول الالتهابات في المنطقة المانحة لبصيلات الشعر. تجنّب الاستحمام في ال 48 ساعة الأولى بعد زراعة الشعر. يمكن البدء بالاستحمام بشكلٍ لطيف وباستخدام شامبو خاص بعد مضيّ يومين على الجراحة. تجنّب الجفاف.

تكلفة زراعة الشعر في مصر :

حيث تتراوح التكلفة ما بين 5الاف الى 9 الاف جنيه لزراعة 1200الى 3 الاف بصيلة شعر. وما بين 8الاف الى 15الف  جنيه لزراعة 3الف الى 7الاف بصيلة شعر.

متوسط تكلفة زراعة الشعر بالقاهرة :

أما في حالة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE فإن التكلفة تتراوح بين 14 ألفا إلى 40 ألف جنيه مصري، وهي بذلك تعد منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط تكلفة نفس الإجراء في الدول الأخرى العربية والأجنبية. تكلفة زراعة شعر الذقن في القاهرة: تتراوح بين 20 إلى 30 ألف جنيه مصري .

مخاطر عملية زراعة الشعر :

من مخاطر زراعة الشعر احتمالية تشكل ندبات في المنطقة المانحة ومنطقة الزرع، لذا ينصح بأن يتحدث الشخص مع طبيبه حول هذه الخطر قبل أن يقرر الخضوع للعملية. ويمكن أن تكون هذه الندبات شديدة وبارزة وذات لون أحمر وقد تسبب الحكة، ولكن يجب أن تكون معظم الندبات مغطاة بالشعر بعد نموه ويكون من الصعب ملاحظتها.

لا تُعدّ زراعة الشعر علاجًا نهائيًا للصلع الوراثي لدى الذكور، لأنّ الصلع الوراثي من الأمراض التي تتطور بمرور الوقت، فقد تفيد عملية زراعة الشعر في إخفاء مظهر الصلع، ولكن يُحتَمل أن يعاني الشخص من تساقط الشعر مرّةً أُخرى

لِذا قد يوصي الطبيب باستخدام الأدوية المُعالِجة للصلع بالتزامن مع زراعة الشعر زراعة الشعر عملية غير مؤلمة تجري تحت التخدير الموضعي.