الرئيسية / اخبار الخليج / لاداء العمرة استعلام عن طلب زيارة عائلية نفاذ برقم الطلب والفيزا visa.mofa.gov.sa

لاداء العمرة استعلام عن طلب زيارة عائلية نفاذ برقم الطلب والفيزا visa.mofa.gov.sa

كثر البحث في الآونة الأخيرة عن استعلام طلب زيارة عائلية والاستعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب لأداء فريضة الحج او العمرة لتقليل النفقات بعد ارتفاع الأسعار.

تصديق طلب زيارة عائلية نفاذ عبر الفيزا 

بعد تعبئة النموذج الإلكتروني عبر موقع خدمات التأشيرات الإلكترونية لوزارة الخارجية، وختمه ومصادقته إلكترونياً من الغرفة التجارية، أو من جهة العمل. إدخال جميع البيانات باللغة العربية عدا الأسماء إذا كان المطلوب للزيارة من جنسيات دول غير عربية ومطابقة لجوازات سفرهم. إقامة سارية المفعول للمقيمين.

أقرأ ايضــا..

هل يجوز أداء العمرة عن طريق زيارة عائلية؟

نعم يجوز  أداء العمرة عن طريق زيارة عائلية. ولكن هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في الشخص الذي يريد أداء العمرة عن طريق زيارة عائلية، وهي:

  • أن يكون الشخص مسلمًا.
  • أن يكون بالغًا عاقلًا.
  • أن يكون قادرًا على أداء مناسك العمرة.
  • أن يكون لديه تأشيرة زيارة عائلية إلى المملكة العربية السعودية.

ويستطيع الحاصلون على تأشيرة الزيارة العائلية والزيارة الشخصية تأدية العمرة بكل سهولة ويسر من خلال حجز موعد عن طريق تطبيق “اعتمرنا” في أثناء زيارتهم أقاربهم وأصدقاءَهم في المملكة، وذلك بالتقديم على المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات.

إذا توفرت هذه الشروط في الشخص، فيمكنه التقدم بطلب للحصول على تأشيرة العمرة عن طريق زيارة عائلية من خلال منصة التأشيرات الإلكترونية التابعة لوزارة الحج والعمرة السعودية.

استعلام عن طلب زيارة عائلية وزارة الخارجية لاداء العمرة

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية التقدم للحصول على تأشيرة العمرة عن طريق زيارة عائلية من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة السعودية وشروط الحصول عليها عبر منصة التأشيرات الكترونيا حيث قامت الوزارة باطلاقها على المقيمين والتى تقوم بتقديم الطلبات والاستعلام عن حالته، وفى هذه الفترة يبحث الكثير من المواطنين فى المملكة العربية السعودية وخاصة المقيمين عن كيفية الاستعلام عن طلب الزيارة العائلية برقم الطلب الدخول الى موقع منصة التأشيرات الالكترونية.