حقنة بروتين PEP للشعر “سعر حقن البلازما للشعر” البلازما و الميزوثيرابي للشعر وافضلهم ,علاج الصلع الوراثى بالبلازما

مشاهدة خبر حقنة بروتين PEP للشعر “سعر حقن البلازما للشعر” البلازما و الميزوثيرابي للشعر وافضلهم ,علاج الصلع الوراثى بالبلازما محدث الأحد أبريل 28, 2024

تفاصيل حقنة بروتين PEP للشعر “سعر حقن البلازما للشعر” البلازما و الميزوثيرابي للشعر وافضلهم ,علاج الصلع الوراثى بالبلازما واسرار تنشر لأول مرة اليوم الأحد

اسباب حقنة بروتين PEP للشعر “سعر حقن البلازما للشعر” البلازما و الميزوثيرابي للشعر وافضلهم ,علاج الصلع الوراثى بالبلازما وحقيقة أبريل 28, 2024

ملخص الموضوع حقنة بروتين PEP للشعر “سعر حقن البلازما للشعر” محدث بتاريخ اليوم 28-4-2024

علاج تساقط الشعر او مرض الصلع الوراثى بصراحة هى مشكله يعاني منها كل الاجيال خاصة الجيل الحديث مع قله التغذية وعدم الاهتمام بالاكل والصحة والعناية المناسبة لاحتياجات الجسم من كربوهيدرات وبورتينات وغيرها يجب توافرها لنمو الشعر والاظافر ووغيرها .

اخبار متعلقة بحقنة بروتين PEP للشعر “سعر حقن بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

انواع بلازما الشعر ,سعر حقنة بلازما الشعر ,كم حقنة تحتاج لعلاج تساقط وفراغات الشعر نهائيا واماكن بيعها .

سعر حقن البلازما للشعر في مصر :

يبدأ الحد الأدنى لسعر حقن بلازما الشعر في القاهرة من 900 جنيه تقريبا أي ما يعادل 50 دولار أمريكي، قد ترتفع التكلفة في بعض الحالات إلى 3500 جنيه بما يعادل 150 دولار أمريكي تقريبا.

 سعر حقن الميزوثيرابي للشعر في مصر:

يتراوح سعر الجلسات في مصر من 450 حتى 850 جنيه .

بديل ل بلازما الشعر:

حقن البروتين “PEP”: تعتبر هذه التقنية أسرع في ظهور النتيجة، حيث يمكن رؤيتها خلال أسابيع قليلة، وتكون النتائج عادةً طويلة الأمد عندما يتم إجراؤها بشكل صحيح، حيث يكفي إجراء جلسة واحدة فقط، والتي تدوم نتيجتها لأكثر من سنة.

فوائد حقن البلازما الشعر:

تقليل الالتهاب في فروة الرأس، والذي يمكن أن يكون سبباً في تساقط الشعر. زيادة تدفق الدم إلى بصيلات الشعر. زيادة سمك جذع أو قطر الشعرة، وبالتالي زيادة كثافة الشعر.

عند حقن فروة الرأس بالبلازما تقوم بتجديد الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين (Collagen) والبروتين وهما مادتان مكونتان للطبقة الثانية الوسطى للجلد وهما ما يعطيان البشرة النضارة والحيوية.

زيادة كثافة الشعر الخفيف. معالجة الصلع الوراثي والمبكر. معالجة تقصف الشعر. تقليل تساقط الشعر.

سعر حقنة بلازما الشعر
سعر حقنة بلازما الشعر

علاج الصلع الوراثي بالبلازما: 

يحفز الوخز بإبر الجلد الخلايا الجذعية، كما يحسن امتصاص فروة الرأس لبعض المنتجات المستخدم في علاج الصلع الوراثي وتساقط الشعر، مثل البلازما الغنية بالصفائح الدموية، أو الستيرويد الموضعي، أو دواء المينوكسيديل.

اضرار حقن البلازما للشعر:

تواجد إحمرار بسيط. ألم بعد الحقن. من الممكن قيامها بكدمات بسيطة في الجلد. وللتغلب على معظم الأعراض البسيطة باستخدام المراهم التي سننصح بها الطبيب لإستخدامها بعد الحقن.

أيهما أفضل البلازما أو الميزوثيرابي للشعر:

الحقيقة أنه وفقاً لأطباء الجلدية والدراسات التي أجريت على نوعي علاج الشعر؛ فإن البلازما تُعد الحل الأمثل والأفضل لعلاج تساقط الشعر، فهي تحفز إنتاج خلايا وبصيلات شعر جديدة، إضافةً إلى أنها تحفز إنتاج الكولاجين، هذا بعكس الميزوثيرابي والذي يعطي الشعر بعض الفيتامينات بشكل مؤقت فقط.

ما الفرق بين الخلايا الجذعية والبلازما للشعر:

الخلايا الجذعية تنقسم وتكوّن خلايا جديدة لتمنح فروة الرأس بصيلة شعر قادرة على إنبات شعر صحي، وتقوم أيضاً بتجديد الخلايا التالفة المحيطة ببصيلة الشعر. البلازما تعمل على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس، كما أنها تحتوي على عوامل محفزة لنمو الشعر تعزز وتقوي بصيلة الشعر، لكنها غير قادرة على تكوين بصيلة جديدة.

أين تباع حقن الميزوثيرابي والبلازما للشعر :

تباع حقن الميزوثيرابي في العيادات الجلدية المتخصصة بفروة الرأس، وأحيطك علمًا بأنّ هذه الحقن هي عبارة عن أمبولات تحتوي على فيتامينات وأدوية قد تُساعد على تخفيف تساقط الشعر، وتعزز من تدفق الدم للشعر.

الاستعلام عن حقنة بروتين PEP للشعر “سعر حقن البلازما