سعر حقن بلازما الوجة ,عمليات شد الوجة ما هى بلازما النضاره للوجة ,انواع البلازما وفوائدها للبشره /افضل كريم طبى بعد حقن البلازما

شاهد اسباب وحقيقة خبر سعر حقن بلازما الوجة ,عمليات شد الوجة ما هى بلازما النضاره للوجة ,انواع البلازما وفوائدها للبشره /افضل كريم طبى بعد حقن البلازما وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع سعر حقن بلازما الوجة ,عمليات شد الوجة ما محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

شد الوجة ونحته والمحافظة عليه اصغر سناا واخفاء التجاعيد ونضاره البشارة اصبحت الان من اسهل الجراحات التجميلية التى تتم عن طريق حقن الوجن فى اماكن معينة بمواد للمحافظة على نضارتها .

اخبار متعلقة بسعر حقن بلازما الوجة ,عمليات شد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

فهناك انواع من الحقن مثل حقن البلازما والديرما بن والميزوثيرابى التى تحافظ على البشرة وتعمل على تقليل الكلف والبقع وغيرها من الامور التى كان من الصعب معالجتها فى الاسبق .

انواع بلازما الوجة ,هل حقن البلازما جراحية ,عمليات شد الوجة ,سعر حقن النضاره ,سعر حقن الميزوثيرابى .

ماهي فوائد البلازما :

الحفاظ على ضغط الدم

تخثر الدم

تقوية مناعة الجسم

نقل الكهارل مثل الصوديوم والبوتاسيوم للعضلات

تنشيط الدورة الدموية

الحفاظ على نضاره البشرة اطول فتره ممكنه

شد الوجة وعلاج الكلف والتجاعيد

تجديد شباب جلد الوجه بالكامل

تنعيم المظهر العام له

التخلّص من خطوط التّجاعيد الدقيقة في الوجه، بالأخصّ حول الأنف والفم

تقليل تصبّغات الجلد المرتبطة مع التقدّم بالعمر

الفرق بين الديرما بن والبلازما للوجه :

تعد الديرما بن من الحلول الفعالة و السريعة فى علاج العديد من مشاكل البشرة خاصة عند استخدامها مع البلازما. تعمل الديرما بن مع البلازما على تحفيز إنتاج الكولاجين و الايلاستين داخل طبقات جلد البشرة، و ذلك من خلال احداث بعض الجروح فى الجلد فيقوم الجلد بانتاج الكولاجين و الايلاستين لإصلاح هذه الجروح.

ايهما أفضل حقن البلازما أم الميزوثيرابي للوجه:

قد لاحظنا نفس النتيجة مع الميزوثيرابي، ولكن أفضّل استعمال الميزوثيرابي للوجه ونضارة الوجه أكثر من البلازما. فالبلازما نستعمله اكثر لفروة الرأس حتى يقوّي بصيلات الشعر، وقد حصلنا على نتائج رائعة من استخدامه. كما اشرنا سابقا، يتم سحب الدم ونضعه في الجهاز الى ان نفصل الخلايا الجذعية و نحقنها بالرأس.

سعر جلسه البلازما للوجه :

تبلغ تكلفة حقنة البلازما للجلسة حوالي 400 جنيها الى 1200 جنيه.

سعر جلسة ديرما بن :

جلسة ديرما بن + ميزوثيرابي ب 450 جنية

سعر جلسة الميزوثيرابي للوجه :

سعر الميزوثيرابي للوجه 1500 جنية .

سعر حقن البلازما للوجة
سعر حقن البلازما للوجة

متى يبدأ مفعول البلازما في الوجه:

-تظهر نتيجة حقن البلازما للوجه على حسب حالة المريض واستجابة بشرته للحقن، لكن عادة تظهر النتائج بعد 3 جلسات على الأقل. لا يظل تأثير حقن البلازما للأبد إذ تحتاجين إلى تكرار الحقن مرتين في العام أو على حسب تقدير الطبيب للحفاظ على نتائج الحقن.

– عند القيام بحقن الجلد بالبلازما فإن الطبيب المختص ينصح بإجراء 3 جلسات يكون المعدل الزمنى بينهم 40 يوماً على الأقل، وإذا لزم الأمر لتكرار الحقن بعد ذلك فإن الأفضل مرور سنة ونصف على الحقن السابق.

هل البلازما تشد الوجه :

تساعد البلازما للوجه على علاج العديد من المشاكل التي قد تتعرض لها البشرة، مثل: تعبئة الوجه بحيث يبدو أكثر حيوية وامتلاءًا، فهي قد تستخدم كبديل للبوتوكس. تحفيز إنتاج الكولاجين في منطقة الوجه. تخفيف وتحسين مظهر الندوب، خاصة ندوب حب الشباب.

اضرار البلازما للوجه :

مثل ترك مدة كافية بين الحقن كي يتعافى الجلد من الممكن أن يؤدي الحقن المتكرر وفي أماكن قريبة من بعضها إلى حدوث تورم في الوجه كما قد يؤدي إلى حدوث التهابات ناتجة عن الأمراض المعدية (كعدوى بكتيرية).

ما هي البلازما الذهبية للوجه :

البلازما الذهبية تعد أحدث ثورة في عالم البلازما تختلف عن أنواع البلازما الأخرى بأنه يتم دمج حمض الهاليورنيك أسيد مع البلازما الغنية جداً بالصفائح الدموية في خليط متجانس و مفيد جداً و آمن للبشرة، يتم حقن البلازما الذهبية في الوجه و الرقبة و اليدين بالإضافة إلى المناطق الحساسة.