VapoRub سعر دهان فابوراب الاصلى ما هو بديل مرهم ابو فاس افضل علاج للكحة والتهاب الجيوب الانفية /تخيل فيكس فابوراب يعالج كل هذه الامراض!

لا قلق بعد اليوم الحل الامثل والوحيد لعلاج كل هذه الامراض بدهان واحد فقط امن ومتوفر بجميع الصيداليات اذا كنت من من يعانى من مرض الجيوب الانفية والكحة وغيرها من اعراض نزلات البرد الشديد ولا يتوفر ابو فاس فى الصيداليات فدهان فابوراب هو الحل .

اخبار متعلقة بVapoRub سعر دهان فابوراب الاصلى ما بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

يعد فيكس فابوراب هو افضل بديل لمرهم ابو فاس نتيجة لعدم توافر الاصلى بشكل كبير فهذه بديله المضمون والرخص والمتوفر بالاسواق .

ما هو فيكس فابوراب :

-فيكس فابوراب أو فابو رب (بالإنجليزية: Vicks VapoRub)‏ هو مرهم منثول ، وهو جزء من مجموعة فيكس، وهي علامة تجارية للأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية.

-فيكس فابوراب أو فابو رب ‏ هو مرهم منثول موضعي، وهو جزء من مجموعة فيكس، وهي علامة تجارية للأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية، وهي مملوكة لشركة السلع الاستهلاكية الأمريكية بروكتر أند غامبل وتم تصميم فابوراب للاستخدام على الصدر والظهر والحلق لتثبيط السعال أو على العضلات والمفاصل للأوجاع والآلام الطفيفة.

ما هي مادة الفكس :

يتكون مرهم الفكس من العديد من المواد؛ أهمها الكافور؛ حيث يحتوي الفكس على ما يقارب 4.8% من الكافور الذي يساهم في تخفيف الكحة وتسكين الألم.

طريقة استخدام فابوراب VapoRub : 

في البالغين والأطفال من سن سنتين فأكثر، استخدمها فقط على الرقبة والصدر. ابتلاع بضع ملاعق صغيرة من الكافور فان أحد المكونات الرئيسة في VapoRub والأدوية الموضعية الأخرى، مثل Campho-Phenique وBengay  ويمكن أن يسبب تسممًا مميتًا للأطفال الصغار.

 سعر فابوراب :

مرهم فابوراب من فيكس 100جرام سعره 420 جنية 
مرهم فابوراب حجم اصغر سعره 130 جنية 
مرهم فابورب الموضعي من فيكس عره 210 جنية 
فابوراب من ويك (25 جرام) سعره 260 جنية 
مرهم فابو روب فابوريزنج من فيكس، 50 جم سعره 190 جنية 

اماكن توافر  فكس في مصر :

أقل سعر للمنتج فيكس مرهم فابوراب 50 جم في مصر هو 125 جنيه من متجر نون. لا يوجد تغير كبير في الأسعار مقارنة بما كانت عليه قبل أسبوعين.

فوائد الفكس واستخدماته العلاجية :

-تخفيف آلام العضلات والمفاصل.
-روماتيزم.
-آلام أسفل الظهر.
-التهاب الأوتار.
-عرق النسا.
-آلام العنق وألم الأكتاف.
-نزلات البرد، وانسداد الأنف، والاحتقان، وحمى القش.
-جفاف الجلد وتشققه، ولسعات الحشرات، والحكة.

فوائد استنشاق الفكس :

تخفيف ألم العضلات، يمكن أن يصاب الشخص بألم في العضلات نتيجة للقيام بأعمال مجهدة، وهنا تبرز أهمية استخدام الفكس حيث يمكن وضعه على منطقة الألم وتدليك المنطقة جيداً، وينصح بعدم استخدامه لأكثر من ثلاث إلى أربع مرات يومياً كما أن فكس للأطفال مفيد جدا بحيث يساعدهم على التنفس براحة أثناء نومهم , وتخفيف أمراض البرد لديهم .

وايضا مفهوم خاطئ وضع فيكس على باطن القدم وفي سُرّةِ البطن يحمي من نزلات البرد والزكام فهو ليس له علاقة.

مرهم فيكس فابوراب
مرهم فيكس فابوراب

الفكس لآلام العضلات :

تركيبة فعالة يحتوي مرهم فيكس على عدة مكونات نشطة، مثل شجرة الكينا والمينثول والكافور، والتي تؤدي إلى التسكين السريع للأعراض المتعلقة بالزكام، مثل آلام العضلات، والسعال الجاف واحتقان الأنف واحتقان الصدر، وغيرها من الأعراض.

هل الفكس يؤثر على الاطفال :

المواد العطرية القوية تكون مهيجة للمجاري التنفسية بشكل عام والأطفال بشكل خاص وقد تؤدي الى حساسية الشعب والقصيبات الهوائية لذلك يجب عدم استخدامها للأطفال.