أسعار لصقات منع الحمل ايفرا ، مكان بيع Ortho Evra طريقة وضع ارثو أيفرا لصقة منع الحمل في إيطاليا وماهي فوائدها وأضرارها ومن اين يمكن شراؤها

لو سمحت عايزة اعرف مكان بيع لصقة منع الحمل في مصر وسعرها كام ، من اين يمكن شراء ortho evra تحتار المرأة ما هو الأفضل من لاصقات منع الحمل المهبلي فهل كنت تعرفين مسبقًا باللصقات التي يمكنك استخدامها من أجل هذه الغاية؟ كيف تعمل اللصقة من أجل منع حدوث الحمل؟ وهل هي طريقة مضمونة بنسبة 100%؟ تعمل لصقة منع الحمل على فرز هرموني الأستروجين والبروجستيرون في الدم، الأمر الذي يؤدي إلى عدم حدوث عملية التبويض.

اخبار متعلقة بأسعار لصقات منع الحمل ايفرا ، بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تقوم هذه اللصقات بإصدار هرمون estrogen و norelgestromin وهذا الهرمون يشبه هرمون البروجسترون، الذي يعمل على منع إطلاق البويضات، تستخدم اللاصقة الواحدة للأسبوع الواحد، فتحتاج المرأة في الشهر ثلاثة لصقات أما عن الأسبوع المتبقي في الشهر فهو يكون فترة الحيض ، فمن خلال هذه اللصقة، تصعب وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة من أجل تخصيبها بسبب وجود زيادة في نسبة المخاط المهبلي.

ومن من خلال بعض الإبتكارات الطبية الجديدة ظهرت لاصفة لمنع الحمل تقوم بإنتاج إحدى الهرمونات التي تقوم بمنع تكون البويضات وهو هرمون شبيه بهرمون البروجسترون الأنثوي حيث أن هذه اللاصقة يتم استخدامها لأسبوع واحد فقط ، لذلك فإنها قد تحتاج شهرياً إلى ثلاثة لاصقات وبذلك قد يتبقى أسبوع بالشهر فهو يكون في فترة نزول الدورة الشهرية .

ما هي الأماكن التي يتم وضع اللاصقات بها لمنع الحمل ؟
من الممكن أن يتم وضعها في أعلى الذراع الخارجي بالإضافة إلى الأرداف أو الجهة العلوية من الظهر أو من الممكن أن توضع علىى البطن فهذه هي الأماكن المسموح وضع اللاصقات بها ولا يمكن وضعها في جزء أخر من الجسم .

كيفية وضع اللاصقات ؟
يتم فتح ورقة القصدير في البداية ويتم إخراج اللاصقة .

نقوم بإنتزاع طبقة البلاستيك المتواجدة عليها .

يوجد جزء في اللاصقة لتجفيف وتنظيف الجلد قومي باستخدامه أولا .

بعد تخلصي من الجزء الأخر للبلاستيك الموجود بالاصقة .

ضعي اللاصقة على أي من الأماكن المذكورة وأضغطي عليها بيدك حتى يتم لصقها .

قد تصيب هذه اللاصقة في فاعليتها لمنع الحمل ولكن مع ذلك فإنها تتسبب في حدوث أمراض جلدية خطيرة بالإضافة إلى الجلطات الدماغية وجلطات الدم بالإضافة إلى النوبات القلبية إذا كانت السيدة تدخن ، لذلك إن كنتي مدخنة فلا تستخدمي هذه اللاصقة على الإطلاق وبالخصوص إن كنتي قد تخطيتي عامك الخامس والثلاثون بالإضافة إلى أن هذه اللاصقة قد تكون خطيرة إن كانت المرأه تعاني من جلطات الدم وليس هذا فقط فإنها خطيرة على المصابات بمرض السرطان .

يجب عليك استخدام لاصقة واحدة كل أسبوع، تضعينها عند الإنتهاء من الدورة الشهرية مباشرةً. لذلك، ستحتاجين إلى ثلاث لصقات شهريًا، هذا ويجب عليك التأكد من تغيير اللصقة في الوقت عينه من كل أسبوع، وتشير العديد من الدراسات إلى أن هذه الطريقة تعتبر مضمونة بنسبة 99% إذ إنها تحافظ على هرموني الحمل في الجسم.

أيضًا، تتعدّد كثيرًا الفوائد الأخرى التي تستفيد منها المرأة في حال استخدامها هذه الوسيلة لمنع الحمل:

تحمي من الإصابة بسرطان الرحم.
لا تؤثر في أي شكلٍ من الأشكال على طريقة الجماع.
لا تسبّب الألم.

لكن عليك الإنتباه جيدًّا من عدم استخدام اللصقة في الحالات التالية:

كنت تبلغين ما فوق الـ35 عامًا.
كنت تدخنين يوميًا.
كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية.
كنت تعانين من مشكلة معينة في القلب.
كنت تعانين من ارتفاع في ضغط الدم.
كنت تعانين من زيادة الوزن.

لذلك، ننصحك دائمًا باستشارة طبيبك المعالج قبل التطرّق إلى استخدام هذه الوسيلة للتأكد من كل فوائدها وأضرارها ومن الأعراض التي يمكن أن تكون ناتجة عنها.