الرئيسية / تعليم / 10 دقائق لاعلان نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2024 وكلة ناجح بالدور الثاني التجارية والفندقية والزراعية والصناعية

10 دقائق لاعلان نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2024 وكلة ناجح بالدور الثاني التجارية والفندقية والزراعية والصناعية

قال رئيس قطاع التعليم الفني،انة لم يتبقي من الوقت الا القليل “10 دقائق تقريبا ” عن موعد اعلان نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2024 إن أعلى نسبة نجاح هذا العام كانت من نصيب دبلوم التدريب والتعليم المزدوج، وبلغت 80%، بينما مثلت نسبة النجاح بدبلوم إدارة الخدمات أقل نسبة مئوية وبلغت 19%.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى “الملاحق” وزاره التربيه والتعليم 2024

وأكد  أن النسب المئوية للنجاح بشهادة دبلوم المدارس الفنية نظام خمس سنوات التجارية 69%، والفندقية 69%، والزراعية 51%، والصناعية 78% وكلة ناجح في الدور الثاني .

وقال: «إن من أهم ملامح نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام، أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بدبلوم الخمس سنوات بلغ 3024 طالبًا، وهو عدد قليل بالنسبة لهذا النوع من التعليم، وذلك نتيجة الفراغ الذى خلفه قرار عودة الصف السادس الابتدائى».

أقرأ ايضــا..

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية بالرقم السري

وأضاف أن نسب النجاح بشهادة دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام ثلاث سنوات على الوجه التالى: الثانوية التجارية  53%، والفندقية 66%، والإدارة والخدمات 19%، والزراعية 54%، والصناعية 63%، والتعليم والتدريب المزدوج 80%، والتعليم التبادلي 75%، والإعداد المهنى 51%.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024

ولفت إلى أنه سيتم قبول التظلمات لمدة أسبوع فور ظهور النتيجة، على أن تبدأ امتحانات دور الثاني للدبلومات الفنية في 21 يوليو الجاري.

تم إعلان أرقام الجلوس ومقار اللجان الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/2024 ، ويمكن الإطلاع على رقم الجلوس من خلال الموقع الالكترونى عن طريق ( كود الطالب – كلمة السر )

رابط موقع نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة ملاحق شهادة الدبلومات دبلوم الثانوية التجارية من هنا.
نتيجة ملاحق شهادة الدبلومات دبلوم الثانوية الصناعي من هنا.
نتيجة ملاحق شهادة الدبلومات دبلوم الثانوية الزراعية من هنا.
نتيجة ملاحق شهادة الدبلومات دبلوم الإدارة والخدمات من هنا.
نتيجة ملاحق شهادة الدبلومات دبلوم التعليم والتدريب مزدوج من هنا.
نتيجة ملاحق شهادة الدبلومات دبلوم التعليم التبادلى من هنا.
نتيجة ملاحق شهادة الدبلومات دبلوم الإعداد المهنى من هنا.
نتيجة ملاحق شهادة الدبلومات دبلوم الثانوية الفندقية من هنا.

وحصل الطالب الأول والأول مكرر على نسبة بلغت 98%، من مدرسة شركة المياة والصرف الصحى بالقليوبية، فيما بلغ عدد الطالبات الأوائل 18 طالبة، في مقابل 12 طالبًا، وسجلت محافظتا الشرقية ودمياط أعلى نسبة أوائل هذا العام ب4 طلاب لكل منهما، في مقابل 3 طلاب في الإسكندرية، و3 في كفر الشيخ، واثنين في القاهرة، واثنين في القليوبية.

مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق ..